هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

فشل LG G5

الكاتب: خالد سلفي جزائري 01-07-2016

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رغم أن هاتف LG G5 يعتبر أقرب منافس للجلاكسي أس 7 إلا أن آخر خبر قرأته منذ قليل يقول أن الجي 5 لم يحقق أي نجاح يذكر وأن مبيعات الهاتف مخيبة للآمال ويقال أيضاً أن شركة LG شكلت خلية أزمة لدراسة سبب عزوف المستهلكين على شراء الجي 5

في رأيكم أيها الأصدقاء ما سبب فشل LG G5
وشكراً

11

التعليقات (23)

تحديث
الشكل، لأن الجهاز بشع، وثانيا اكتر شي LG ركزت عليه هو تغير البطارية وعملولنا منها قضية.
اخوي الغالي اتمنى الاحترام فالاخ لم يقل ادبه على احد منا!!!
هو قرأ موضوع واخبرنا بهذا الموضوع ، وقال ما رأيكم !!

فلماذا السب والشتم في هذه الليلة الفضيلة وفي هذه الايام الفضيلة اخي الغالي :)
الشكل وطلاء الهيكل ينكشط بسهولة جدا...ولا اعلم سعره حاليا السعر اهم عناصر المنافسة
نعم مبيعات تحت
هههه تغير البطارية.. اسوي مميزة فيه
للأسف فشلت LG مع هذا الهاتف حقيقة لقد أصابني التعجب قليلاً عندما رأيت الشركة تضع هاتفها G5 للتجربة في جميع محلات بيع الموبايلات و كأنها شركة ناشئة تعرف عن هواتفها فكانت فرصة لي لتجربة الهاتف فكان كالتالي

1_ أخطأت LG عندما قامت بتصغير الشاشة إلى 5.3 كان الأفضل التمسك بمقاس 5.5

2_ شكل الهاتف لا يوحي لك بأنه من المعدن

3_ شكل الكاميرا و البصمة غير جميل

4_ أعجبتني الواجهة فهي جداً جميلة

5_ الهاتف سلس جداً

6_ ألوان الشاشة جداً جيدة

فلو عملت الشركة على التصميم بشكل أفضل لتوقعت له النجاح
تابع 7_ الهاتف نحيف و بروز الكاميرا و البصمة قليل
لأنه هاتف بلاستيكي قبيح وكله مشاكل وبطاريته صغيرة وشاشته باهتة ...

والصراحة أتمنى إل جي تفلس
ماعرف اذا فشل او لا لكن بنظري اكبر اسباب عزوف الناس عنه ان شكله غير جميل ً بعده يجي ملمس الجهاز ومسكته واللي استخدمه بيفهم قصدي واكبر غلط تركيز شركة ال جي بشكل كبير على ازالة البطارية والاضافات فانا ك مستخدم عادي ما تهمني هالميزة بشكل كبير والسبب الاخير ان اس 7 وحش هالسنة وصعب ينافسه اي فلاق شيب قريب من سعره
جميع الاجهزة اللي نزلت مؤخرا فاشلة
ماعدا سامسونج هواوي اخيرا اتش تي سي
واللوح العنز والطبل اكسبيريا مالكم بالتقنية خلوكم بالعابكم
الشكل ليس بمستوى وجمالية جالاكسي إس 7 إيدج وهواوي بي9 كما إن ميزة التخصيص وإستبدال القطعة السفلية ليست ميزة ثورية مثل هاتف موتو z الذي تقدمه لينوفو وايضا البطارية وخاصية الشحن السريع كلها ليست بمستوى منافسيه للأسف إل جي لم توفق هذه المرة .
انا املك G4 والله جهاز جبار وممتاز وانا كنت سنويا اغير الجهاز الا هذا ماشي معاي تمام ومرتاح معاه والحمد لله ولا افكر اني اغيره ..
ال G5 اتوقع سبب فشله شكله فقط ... اما من ناحية تغيير البطاريه هذي ميزه جباره ولاراح احد يحس فيها الا اللي جربها لدرجة اني استغنيت عن حمل بنك الطاقه ببطاريه اخرى للجهاز اصغر واخف وابسط .
حجم شاشة G5 مقبوله بس باعتقادي لو كانت مثل جهاز G4 حتى في الشكل وبوجود السماعات بالواجه كان لاقت الشركه نجاح واقبال كبير على G5..
الجودة و الفراغ اللي بالاسفل و البطارية و الشكل اللي بقمة البشاعة و بصراحة ماله داعي مع وجود المنافسية القويين مثل الاتش تي سي و السامسونج و الهواوي و لا ننسى الايفون و السوني و حتى اللينوفو ... المنافسة شرسة و يجب استغلال الامور الحاسمة مثل حجم البطارية و الكميرا و الجودة و الصوت و الشاشة و الدعم
لدي جهاز lg g4 وهو جهاز احببته بكل شئ من السوفتوير حتى الهاردوير . مالم يعجبني في lg g5
سهولة خدش الهاتف. اداء ضعيف بالمكرفون . تقليل البطارية 200 ملي امبير.
لكن لكل جهاز له عيوب ولكن هل يستحق الشراء نعم فهوا جهاز متكامل حتى انه صدر له تحديث واصبح صوته افضل من صوت htc m10 .
مميزاته كثير إمكانية اصافة قطع استبدال البطارية كيمرتان في الخلف
كنت اتمنى لو كانت هناك كيمرى اضافيه بالأمام للتصوير السلفي بالزاوية الواسعة .
صاحب الموضوع يسألنا عن اسباب التي قد تسبب فشل الجهاز ما سألنا عن مقارنته باي جهاز اخر s7 او htc 10 . فكل جهاز له عيوب .
ممكن تكون طبيعة الهاتف الجديدة هي السبب بعدم تقبل الهاتف .... شخصيا LG G5 كان يجب ان يكون ببطارية رئيسية افضل و يمكن شكل الجهاز الخلفي فيه مشكلة
أنا أراه هاتف ممتاز… والناس آراء
وسعر الهاتف حاليا رخيص جدا
باختصار لانه يوجد ماهو افضل واجمل وبسعر اقل
اولا بسم الله الرحمن الرحيم
انا ارى ان الهاتف فشل بسبب انة يعتبر هاتف قديم بالنسبة لمميزاتة الضئيلة وشكلة التعيس والمبالغة في ثمنه فشركة الجي اذا كانت تريد ان ينجح هاتفها هاذا فعليها ان ترجع وتصنع هذا الهاتف في عام 2013 لان هذا العام مناسب لمثل lg g5 وليس عام 2016 لان عام 2016 اصبح يقاوم المياه والأتربة ويشحن لاسلكي واكثر جمالاً
انا شريته والله العظيم ضربته بالارض وكسرته ورميته فقط استعمال اسبوع ونصف...جهاز من اسوء مايكون.
الاصدار LG3 افضل منه بكثير
فيه بطء كذالك