هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

تجربتي لهاتف اكسبيريا زد 3 بلس بعد استخدام 8 شهور

الكاتب: xperiablog 10-07-2016

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

اليوم سوف اقدم لكم تجربتي للهاتف الجبار اكسبيريا زد3 بلس بعد استخدام 8 شهور ...

التصميم ...

جميل جداً وخفيف ونحيف ومريح لليد مع حواف منحنية مصنوعة من الألمنيوم وخلفية زجاجية

الشاشة ...

ألوانها رائعة بالرغم من دقتها القليلة وزوايا الرؤية رائعة وافضل من شاشات سامسونج الباهتة

الكاميرا ...

الكاميرا رائعة وواضحة جداً في الإضاءة المنخفضة وهي أفضل من كاميرا جالكسي اس7 وانا اتكلم عن تجربة

الواجهة ...

جميلة وخفيفة وسريعة وفيها مميزات كثيرة

الصوت ...

واضح ونقي وافضل جهاز جربته من ناحية الصوت

كلمة اخيرة ...

الجهاز يستحق كل ريال ولا يوجد فيه عيوب نهائياً وانصحكم تشترونه

وهذه صور للجهاز ...

11

التعليقات (34)

تحديث
ونسيت اقول البطارية تصمد يومين كاملين من الإستخدام المكثف وهو افضل جهاز من ناحية البطارية
هواتف سواني هواتف فاشلة بعد تجربتي للزد ثري مشاكل كثيرة من كثرة المشاكل نسيتها صراحة هواتف سوني فاشلة بشكل عام انصحة تبقى علل بلستشن
تصدق، بديت اشك انك حسونة !
نسيت تذكر خيبة سوني باستخدام معالج 810 اللي حرارته مرتفعة وليش الاسقاطات على سامسونج وخصوصا 7 لانه باختصار حارق دمك وتتعب سوني لسنوات عشان توصل مستوى جالكسي 7 فقط او حتى A7 عشان ماتفقدون الامل والتشبث بالحياة
نسيت تذكر المعالج اللي يسلخ بحرارته 810
هواتف سوني هي الأفضل منذ 2013
بديت فكرت خلصت انت
ساعد اخوك المسلم عشان توصل الرسالة للادارة لو سمحتوا
جهاز له سنتين . نبي شيء جديد .
الجهاز صار له سنة واحدة في السوق
هل يوجد احد عنده اكسبيريا زد 3 بلس الفاشل ؟!
جميل جداً وخفيف ونحيف ومريح لليد مع حواف منحنية مصنوعة من الألمنيوم وخلفية زجاجية

ماعلاقه هذا الكلام بتجربه استخدام 8 شهور
استمتع باللي عندك الله يباركلك فيه . بس لاتقعد تقارنه بال S7 لانه مارح تقدر توصل لمميزاته وجماله.

¤

متعصب سامسونج ...خخخ....افضل من شاشات سامسونج.الباهته ....ياخي اكتب موضوع بدون ماتلمح.انك تكره سام.كره العما
بديت أشك إنك مشتري أسهم في شركة سوني ..
إنتي مش هاتشفي من المرض اللي عندك ده غير لما تشتري جهاز سامسونج بتقارن z3 ب s7
انت ما ادري تقولنا انطباعك عن جهازك ولا تحاول تنتقص من الاس 7
أنا متأكد انه عندك أسهم في سوني
افشل جهاز اشتريته ومستحيل اشتري مره ثانيه اي جهاز سوني باستثناء البلايستيشن .... اخذت سوني اكسبيريا 1 وجلس اسبوعين وضرب عندي المذربورد
من يوم ما قال افضل من شاشات سامسونج الباهته غسلت يدي
يارجل ... ابتلش بجهازه السوني ويحاول يقارنه بالعمالقه ....
بس يا عميل سوني يا خسيس قال جوال ممتاز روح بس أقلب وجهك يا تعبان
انت لو عندك شركة سوني كلها أحصلها مليانة فضايح من بداية الشركة فلا تحاول يا رأس الفشل
شيء طبيعي ترقع لسوني لأنك حمار وما عليك شرهة بالمرة و من قوة الضغط ما عندك شيء غير تخفي التعليقات يا خواف
شركتك اللي ترقع لها لو تطلع لك ألف تحدية للجهاز الواحد كلها تفشل أبو الجوال فلا تحاول يا ورع
وع نوت 3 افضل من ذا العفن معك
حلو جدا انا اشتغل بالجهاز مافيهو عيب واسي شغال بي Z5 premium.
وهواتف سوني هي الافضل ف العالم الماعاجبو كسمو
افشل شركه انا الآن مستخدم سونيc4 بطاريه سيئه جدآ جدآ في اليوم بشحنها اكثر من٣ مرات سوني شركه غبيه
ههههههه تعرطش

لا حول ولا قوة الا بالله
اجهزت سوني كلها فاشله لاتلوع كبدي وتذكرني بالأيام الي كان فيها عندي ال Z5 يلعن امه من جوال شريته ب 2700 وبعته بعد ثلاث شهور من اصداره ب 1000 وزين جاب 1000 بعد
شكرا اخي في غنى عنه
للأسف سوني لديها كل الامكانيات للنجاح ولكن لاتريد ،، انا مستخدم سوني z3 ومن عشاق سوني ولكن بالوقت الحالي لاتقارن سوني بسامسونج ولا الشركات الصينيه ، التصميم لم يتغير حتى ولو كان جميل التغيير ضروري ، الشركات وصلت الرام فيها الى 6 قيقا وسوني افضل جهاز لديها 3 قيقا ، الحراره وماادراك مالحراره بأجهزه سوني ، أفضل ماعند سوني الان هو التحديثات اما الباقي فلا يوجد مايميزها عن باقي الشركات
تكذب
سوني فشل الى فشل