هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

سامسونج اصبحت في الهاويه

الكاتب: جلادهم 14-07-2016

بسم الله الرحمن الرحيم
سامسونج
هي تلك الشركه التي حققت نجاح خلال 5 اعوام
الماضيه ولكن الان اصبح لها متعصبين بمعني الاندرويد سامسونج ولكن اصبح العميل اعمي
يوجد هواتف غيرها بكثير اجمل واجود عن سامسونج شوف الجي سوني اتشتي سي
كلها شركات اصبحت افضل من سامسونج
مجرد شركه اصبحت هواتفها تعليق وتهنيق
انا كنت من متعصبي سامسونج ولكن عندما
وجدت الافضل عرفت نفسي كنت مقشوش
انصح كل واحد يجرب شركه غير سامسونج
انا الان اشتريت ايفون 6 بلس والله اول مره
استخدم ايفون حسيت بفخامة الهاتف وخفه
الهاتف انبهرت وندمت اني استخدم شركة سامسونج
نصيحه اخويه انا كنت من اكثر المتعصبين لسامسومج شوف مواضيعي السابقه

نعم هي شركه ناجحه بس هواتفها مثل بعض نفس الشكل والايقونات يعني ما الفرق بين اس7 واس 6
وماالفرق بين النوت 7 القادم والنوت حيكون مثل
الاس7 ايدج مع اضافة القلم .

هذا الكلام الي كل متعصب لسامسونج

6

التعليقات (33)

تحديث
موضوعك غير صحيح أن هواتف سامسونك قد اثبتت جدارتها مثل النوت 4 و نوت 5 و كلاكسي اس 7 والأيدج و قد تفوقت على شركه ابل وهاتفها ايفون 6s و قد رأينى و سمعنى كلنا بهاذا
كلا كلامك غير صحيح قد اثبتت سامسونك جدارتها و اثبتت هواتفها جدارتها مثل هاتف نوت 4 و نوت 5 وكلاكسي اس 7 و الأيدج و تفوقت على جميع اجهزة شركه ابل وخاصة هاتف 6s و جميعنى نعرف ذالك و لاكن اشك بأنك المتعصب و ليس نحن
انا احب سامسونج لما تبدع اذا خبصت بكون اول التاركين لها ، من كلامك مبين تعصبك ضد سامسونج لان الجي واتش تي سي لم يتفوقو هذي السنة على سامسونج وهذي شهادة من اي محايد فاهم بالتقنية ، عموماً موضوعك جيد ولكن حاول تكتب بحيادية اكثر
ما فيك تقول هواتف سامسونغ فاشلة
بجوز مليت منها هاد سبب خلاك تغيير عنها.
بنفس الوقت انت عم تجرب نظام جديد، ومبسوط فيه ،كمان ايفون 6 ما قدم نقلة نوعية لابل،لو انك مجرب يلي قلبه ،بجوز اذا عملت ترقية بعدين لايفون جديد ما تحس بالفرق لانك اعتد عليه،
اما بالنسبة للs6 و s7
ال s7 هوي تفادي اخطاء s6 بالبطارية بتحسين الكاميرا ،بالمعالج الجديد .
اما note7 متلي متلك مو متأمل منو شي.
بس ما بلومك نظام الايفون سلس و سريع ومريح كتير و آمن لأبعد الحدود ،انا من معجبي 6s قوي و بيستحق اول المراتب .

ختاماً انت نزلت الموضوع بالموقع الغلط ،رح تلاقي 50 تعليق يسبوك لانك حكيت ع سامسونغ
للاسف ك ذ ا ب
الفرق بين اس 6 واس 7 كالفرق بينك وبين القمر
لكن انت اذكر لي الفرق بين ايفون 6 و 6s
الايفون اول مره اجربو
اما سامسونج فقد جربت معظم
فلا جديد كل عام نفس الهاتف
هههههه شوي شوي ع رجال .. بس صراحه نظام ايفون تحسه اخف خاصه عند فتح واغلاق التطبيقات والتنقل تحسه خفيف ومافيه تقطيع ويوجد فيه مثل انميشن .. اتمناا سامسونج تركز في هذي ناحيه
لايمكن لسامسنغ ان تعمل مثل ابل والسبب ان نظام ابل متوافق مع عتاد ابل بنسبة 100% والسبب ان ابل هي من تصمم الاثنان .. اما سامسنغ فهي تصنع وتصمم العتاد واما النظام فهو مصنع من قبل قوقل فهنا صعوبة ان يحدث تكامل بين الاثنين بدون تعاون جوجل لاصدار نسخات خاصة لسامسنغ من الاندرويد عوض اصدار نسخة واحدة للشركات أجمع
لينوفوو. خلتنى اغير من نوت ٥ لانها افضل
طيب ليش انت معصب ومتدايق ؟!
دع الخلق للخالق
سامسونج مجرد دعايه لا غير
ومين قالك انا متعصب
انا ماقلت متعصب قلت معصب ..
هواتف السامسونج تتميز بالشاشات المنحنية ومقاومة الماء هذه الميزات تجعل لها قيمة
كلا كلامك غير صحيح قد اثبتت سامسونك جدارتها و اثبتت هواتفها جدارتها مثل هاتف نوت 4 و نوت 5 وكلاكسي اس 7 و الأيدج و تفوقت على جميع اجهزة شركه ابل وخاصة هاتف 6s و جميعنى نعرف ذالك و لاكن اشك بأنك المتعصب و ليس نحن
الايفون غير انا كنت متعصب سامسونج بس يوم جربت الايفون بصراحة فرق كبير السرعة ومافي تهنيق وماتحس راح يثقل حتى ولو الهاتف فول العاب وصور مايثقل
والله اخي الى يقول سامسونك فاشله اكيد هو فاشل
على اساس سوني في اختلاف ولا اتش تي سي ولا ال جي و لا ايفون كلها نفس التصميم فقط سام هي اللي تغير الخلفية م تثبت ويكفي الايدج
اءا سامسنغ مافي فرق بين اس6 واس7 أبل ماعندها فرق بين آيفون 4 وآيفون 6 اس
اخي الكريم أنا أستخدام الهواتف من جميع الشركات ولست من المتعصبين لشركة دون أخرى لكني أرى أن كلامك بحق سامسونج مجحف لأنها تملك أقوى المواصفات وتصميماتها من اجمل التصاميم ولا ينفسها برأيي سوى ابل أما هواوي واچ تي سي والجي فدائماً ما ينقصها شيء مثل الكاميرا او الواجهة الجميلة او التصميم الفخم .. اما حديثك عن التعليق والتهنيق فامسحلي بأن أقول لك أنت لم تجرب هواتف سامسونج من سنتين لأن المشكلة هذه التي تتحدث عنها انتهت منذ الاس٦ .
وما تقوله عن ما هو الفرق بين الاس ٦ والاس ٧ فكلام حقيقة ينم عن خلفية معرفية قليلة جداً فلو دققت قليلاً لوجدت أن المعالج أقوى والبطارية أكبر والذاكرة العشوائية اوسع بالاضافة الى بعض الاضافات الأخرى ولا اعتقد أنه يوجد هاتف أفضل من هذه المواصفات في السوق .
وفي النهاية جميع الشركات جيدة وتقدم كل ما يحتاجه المستخدم
عزيزي لنقارن بسيطا بالشكل
.. الاس 2 مقارنة بالاس3 اختلاف واضح فالشكل لكن ايفون 4 و4اس ماذا اختلف؟ لاشيء .. اس3 واس4 اختلاف بسيط فالشكل ولكن ثورة كبيرة فالتقنية والعتاد اما ايفون 4اس و5 ماذا اختلف؟ زاد نحف الجهاز واصبح اقبح بسبب الالمنيوم الكامل .. اس4 واس5 تعديلات بسيطة على الشكل ولكن زادت تقنيات واصبح مقاوما للماء وحصل على زر البصمة اما ايفون 5 و5اس ماذا اختلف؟ حصل على زر البصمة فقط .. اس5 واس6 اختلف تصميم الجهاز بالكامل واختلفت الواجهة البرمجية كثيرا وحصل على عتاد وكاميرا لا يستهان بهم عوضا عن التقنيات والشاشة المنحنية ولا ننسى انه الحائز على جائزة اجمل وافضل جوال فالعالم واما الايفون 5اس و6 فهناك ثورة ايضا فالتصميم تغير كليا ولا شيء اخر يذكر .. نأتي اخيرا للاس6 والاس7 حافظ على نفس التصميم ولكن بحواف انعم وامتلك بطارية اكبر وونسخة اادج شاشة اكبر عوضا عن افضل كامرا يحملها هاتف ذكي وينافس بها الكاميرا الاحترافية دي اس ال آر اضافة الى ان الهاتف اول هاتف يمتلك نظام تبريد داخلي لوحدة المعالجة المركزية ونضيف الى ذلك ان الجهاز مقاوم للماء والغبار بدون غلق اي منفذ واما ايفون 6 و6اس لم تتغير الا الشاشة ليحصل الاس على شاشة حساسة للضغط ... لكم الحكم على الفروق فالتغيرات
ماذا تقصد في العنوان هل أن سامسونج أصبحت في الهاوية لأنك اخترت شركة أخرى
ههههه شسالفة
واحد يقول سامسونج في الهاوية والثاني إمبراطورية سامسونج

شكرا لك اخي ع الموضوع
كيف تسقط شركة من القمه إلئ الهاويه ، بسبب أنك غيرت هاتفك من سامسونق إلئ الأيفون ؟

- أنا لا أتفق معك أبداً ، سامسونق هي أحد الشركات التي تقدم كل جديد في هواتفها كل سنه ، وكل سنه تبتكر شيئاً جديداً لتبهر الناس ..

- أيفون ماذا قدمت ؟ فقط تغييرات طفيفه في الشكل والسوفتوير .. أنا لست متعصب لسامسونق لكن الحق يقال
من يقول ابل تتفوق على سامسونج قسم مايفهم
اغلب الي يشترون الايفون عشان سمعته فقط وعشان التواصل الاجتماعي فيه افضل من الاندرويد زي برنامج السناب الاهبل (⊙_⊙)
الجهاز غير عملي كمستخدم
ابل تايوتا = سمعة فقط
اتفق معك تماماً .. سامسونج لم تصل لمستوى شركة أبل ولا لمستوى اجهزتها. لأن أبل وبكل صراحة متفوقة جداً من كل النواحي. ولكن لديها بعض التعقيد والتقييد الذي يجعلك تتجه لأجهزة الأندرويد مثل عدم وجود منفذ شريحتين وعدم وجود منفذ مومري خارجي وبعض التقييد في النظام مثل اذا رغبت في اظافة صور وملفات من اللابتوب وغيرها. لكن يبقى لها الصدارة من ناحية استقرار النظام والدقة العالية في البرامج والألعاب والأنيموشن والرسوميات واستهلاك البطارية. بالفعل أجهزة الآيفون لا يعلى عليها ولكن مثل ما قلت لك مشكلتها. ايضاً مشكلة الآيفون في الجيلبريك الذي من الصعب استخدام الجهاز بدونه. تبقى الحرية والراحة والسهولة في أجهزة الأندرويد، والأفضلية لأجهزة الآيفون
منذ متى اصبح الايفون جهاز من بين الاجهزة لايمكن مقارنته باجهزة الاندرويد المتوسطة ناهيك عن مقارنته بالوحش الاس 7 ايج.
لو ما تعرف الفرق الكبير بين اس 6 واس 7 فاسمحلي انت جاهل وبس تبي تسوي موضوع
فعلا فيه هواتف ممتازه مثل هواوي ولاكن مميزات هواتف سامسنوج الرائده من ناحية الجوده و المميزات
افضل وخيارات شركة ايفون عيبها ارتفاع الاسعار غير كذا ان الشركه غير مبتكره او مبدعه
تعرفون ليش سامسونج ماتغير في شكل اجهزتها لانه مافي شركه اتنافسها وهي متربعه على عرش الهواتف ولاحد يقولي سوني اوال جي او اي فون حبيبي لوعندهم القدره على منافست سامسونج لكن من زمان ازاحو سامسونج ولكن سامسونج تنتضر المنافس واذا ضهر المنافس سوف تقوم سامسونج بتغيير كل اشكال اجهزتها