هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

التقنية تنقذ شعباً بأكمله

الكاتب: خالد سلفي جزائري 17-07-2016

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كلنا عشنا ليلة أمس واليوم الأحداث الجارية في دولة تركيا
أولا نحمد الله الذي نجا دولة مسلمة كبيرة من سفك الدماء والفوضى
ثانياً والذي يهمنا من هذا الموضوع هو السبب الرئيسي في نجات الدولة التركية من الإنهيار وهو الهاتف النقال زائد تطبيق سكايب فبينما كان الإنقلاب العسكري يسير كما خطط له ضهر فجأة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في إحدى القنوات الفضائية التركية عبر تطبيق سكايب من هاتف نقال وقام بدعوة الناس للنزول إلى الشارع وحماية الدولة من السقوط في يد الإنقلابيين وهو ما حدث وتم إنقاذ الدولة ولله الحمد والمنة
فسبحان الله هاتف وتطبيق تسبب في حقن دماء المسلمين
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

22

التعليقات (12)

تحديث
علي فكرة برنامج face time مش سكايب عموما السبب هو التقنيه والحمد لله علي نجاة الشعب التركي من الانقلاب
شكراً على التصويب
الحمد لله لم تسقط تركيا تحت أيدي العسكر الخونة . هي دوله ديمقراطيه يحكمها الشعب وللشعب . ليس كبعض الدول التافهه التي تصفق لحكم البيادة .
شكرا لك اخي خالد على تنويهك .....والحمد لله على بقاء جمعورية تركيا الديمقراطية وبقاء قائدها أردوغان حفظه الله للمسلمين في ايام قل فيها من ينصرنا في العراق وسوريا ...وانا متأكد من ان هذا الانقلاب لايخرج من ايدي الروس والأمريكان و اعوانهم من اليهود ...وحفظ الله المسلمين والمسلمات
كيف ذلك وتريكيا ولائية لليهود والامريكان؟
جمهورية
لم تسقط بسبب وعي الشعب التركي ومعرفته لقيمة الوطن .. التقنية هي عامل وصل وليست الاساس
ملاحظه رائعه منك والحمدلله والله يحمي جميع بلاد المسلمين من الفتن
كلام غير سليم .. السالفة مسرحية واضحة ...
الله أعلم ولكن لا أعتقد أنها مسرحية لأن بعض الإنقلابيين إعترفو بأنهم كانوا يتواصلون عبر ماسنجر
الله يحفظهم شعب واعي قائد عظيم لشعب عظيم
شعب خائن الشعب العربي كله خائن.
اين القضية الفلسطينية والمذابح التي تنتهك بحقه و انتم تشكرون الله على سلامة من يقوم بهذه المذابح من يتعامل مع اسرائيل.
انا لا استغرب من همذا شعب يوجد في بلاده سفارات لاسرائيل.
الايام ترينا حقيقة الانسان.