هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

احذر الحظر من بوكيمون قو اذا حاولت اختراقها

الكاتب: ilove Samsung 20-07-2016

الحظر ينتضرك ان حاولت الغش في pokemon go

ربما تساءلت يومًا عن التوابع التي قد تأتي إن قررت الغش في Pokémon Go ، وبشكلٍ مبدئيٍ، لن تكون النتيجةُ ورديةً على الإطلاق، ونقترح عليك تجنب ذلك من الآن.
بالتأكيد الصيت العالمي الذي نالته Pokémon Go لا يُمكن تجاهُلُه، وبطبيعة الحال يرغبُ البعض في الارتقاء بمستواه داخل اللعبة عن طريق الخداع، وهذا يُسمّى غِشًا، ومن هذا الجانب، أعلن المطور Niantic جاهزيته للتصدي لجميع عمليات الغش بالمرصاد، بعدما أكد فرض حظرٍ على أي لاعب يغُش بأي وسيلة، مؤخرًا.
ومع ذلك، ليكون الجميع سُعداء، لن يدوم الحظر للأبد، بل لساعاتٍ محددة، وفي تلك الفترة، لن تستطيع الإمساك بأي بوكيمون، أو جمع PokeStops، أو الدخول في معارك، حتى أنك إن صادفت مخلوقًا من البوكيمون وحاولت إلقاء الكرة عليه -خلال فترة الحظر- فإن الكرة ستدور حول نفسها، وسيهرب البوكيمون ببساطة؛ تخيل مدى بشاعة الأخيرة خصوصًا لو كان مخلوقًا نادرًا.
وعلى الرغم من أن هناك الكثير من الأمور التي تندرج تحت فئة الغش، إلا أن الخداع من خلال تقنية GPS يأتي على رأس القائمة بالنسبة للاستوديو الأمريكي، إذ أنه يتعقب جميع تلك المحاولات في مختلف الأجهزة أولًا؛ خصوصًا المثبت عليها روت (Root) بالنسبة لأجهزة آندرويد، أو جيلبريك (JailBreak) بالنسبة لآيفون.
يُشار إلى أن Pokémon Go متاحةٌ في بعض المناطق المحددة حاليًا، ومن المقرر أن تصدر في باقي الأنحاء -ومنها الشرق الأوسط- في وقتٍ لاحق، علمًا بأنها ستتوفر على نظامي آي أو إس و آندرويد.


المصدر سعودي جيمرز _ تجربي الخاصة للاختراق وتم حظري


التعليقات (0)

تحديث