هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

تسريبات الأيفون 7: بطارية أكبر وصور حقيقية وسماعات جديدة

الكاتب: Tornado909 24-07-2016

مجددا مع الأيفون 7، وعدناكم بتغطية أهم الأخبار الخاصة به، طبعا نحن في موسم التسريبات ومع اقتراب قيام آبل بالإعلان رسميا عن الجهاز، التسريبات أصبحت أقوى، تفضلوا لتتعرفوا معنا عن الجديد ! بطارية الأيفون 7 ستكون أكبر من الأيفون 6s !
دعونا نبدأ بأهم هذه الأخبار الجديدة، والتي تتعلق ببطارية الأيفون 7، حيث وبحسب تسريبات جديدة فإن الأيفون 7 سيحمل بطارية بسعة 1960 ميلي أمبير، وربما مستخدمي هواتف الأندرويد سيتعجبون من ضعف هذه السعة مقارنة بالسعات التي تتوفر بها بطاريات هواتف الأندرويد التي لا تقل عادة عن 2500 ميلي أمبير وتصل إلى غاية 4000 ميلي أمبير وأكثر، لكن تعتبر هذه السعة مميزة لأصحاب الأيفون.
الأيفون 6s كانت السعة الخاصة به 1715 ميلي أمبير، بالتالي اعتماد آبل على زيادة سعة البطارية مع اعتماد معالج لا يستهلك طاقة أكبر، فمن المفترض أن أداء الأيفون 7 سيكون ممتازا مع هذه السعة، فقط دعونا نؤكد لكم أن هذه التسريبات وبحسب المصادر التي نقلتها لم يتم تأكيدها، طبعا من باب تأكيد الرقم لا غير، وإلا فإن التقارير السابقة تظافرت حول نية آبل زيادة سعة البطارية في الأيفون 7 وستكون أكبر طبعا في الأيفون 7 Plus. مجددا: تسريب صور سماعات الأيفون 7!
أكثر التفاصيل التي لم يتم ضبطها لحد الآن ولم تستقر الأخبار حولها؛ قضية دعم الأيفون 7 لسماعات EarPods مختلفة المنفذ، فبعد أن كانت ولسنوات تعتمد على منفذ 3.5 ملم، التسريبات ومنذ فترة تتحدث حول تخلي آبل عن هذا المنفذ من أجل جعل الأيفون 7 نحيفا، والاعتماد على منفذ Lightning، وهو نفس المنفذ الذي يعتمده الكابل الخاص بنقل البيانات وشحن الجهاز.
الصور السابقة توضح لنا ما يعتقد أنها سماعات EarPods الجديدة الخاصة بالأيفون 7، والتي تعتمد على منفذ Lightning، طبعا لحد الآن لم يتم تأكيد الأمر ولا يمكن الجزم بشيء، وتبقى هذه تسريبات قريبة للواقعية، ونتوقع خلال الفترة الماضية أن يتم تأكيد أو نفي هذا الخبر، وقبل ذلك ندعوكم لمراجعة مقالنا حول هذه السماعات: خمس سلبيات لاستخدام سماعات رأس لاسلكية في الأيفون 7 صورة مسربة للأيفون 7 باللون الذهبي !
الصورة السابقة تستعرض لنا الأيفون 7 باللون الذهبي، ما نشاهده الجهة الخلفية من الجهاز، التصميم موافق تماما لما تم تسريبه سابقا، لا يوجد أي اختلافات، فقط دعونا نذكركم قيام آبل بالإبقاء على شعارها خلف الجهاز فقط، أما باقي الكتابات فبحسب تقارير سابقة ذكرت أن آبل ستقوم بالتخلي عنها وجعل خلفية الجهاز خالية منها، ومع ذلك نؤكد لكم أن هذه تسريبات لا يمكن الجزم بصحتها تماما، فقد تكون الصورة لنسخة تجريبية من الجهازصورة مسربة تستعرض لنا جهاز iPhone 7 Pro !
أرجو التركيز معنا، الصورة السابقة تستعرض لنا ما يعتقد أنه الأيفون 7 برو، أي النسخة الاحترافية من الأيفون 7، أولا دعونا نركز على الاسم، كما هو واضح فمن خلال المصدر المسرب للصورة فقد تم تسمية الجهاز iPhone 7 Pro، وكما ذكرنا لكم في تقارير سابقة؛ فإن احتمالية قيام آبل بإطلاق ثلاث نسخ من الأيفون 7 قائمة.
الأولى النسخة الرئيسية وهي الأيفون 7، ثم النسخة الثانية وهي الأيفون 7 بلس، والنسخة الثالثة هي الأيفون 7 برو (Pro)، مع ذلك لا يمكن الجزم بشيء، فقد تعتمد آبل تسمية الأيفون 7 بلس فقط، ليكون النسخة الأفضل والأقوى من أجهزتها.
بالرجوع للحديث عن المزايا التقنية في الجهاز؛ فهي نفسها التي ستوجد في الأيفون 7 وأخبرناكم عنها سابقا، منها المعالج A10، والاختلاف سيكون في سرعة المعالج، وربما الرام وطبعا سعة البطارية، أما الاختلاف الرئيسي فسيكون في التصميم حيث أن هذه النسخة ستكون بمقاس 5.5 إنش، وبالمقابل ستحمل كاميرا مزدوجة من الخلف، بالإضافة إلى Smart Connector أو الموصل الذكي، والذي سيتم من خلاله ربط إكسسوارات لم يتم تسريب أي تفاصيل حولها لحد الآن.

9

التعليقات (22)

تحديث
بطارية الايفون صغيرة بسبب دقة الشاشة 720 والبلس 1080 وهي دقة متأخرة جداً في الاندرويد
الدقة الصحيحة 750 ز ليست 720 .. للتصحيح فقط
الايفون برو راح يكون بطاريه 3000 وكمرتين
هههههههههه وفرحان لان وصلت 1960؟؟
حبيبي ايفون هاتف يمشي في العصور المتأخرة! لولا نظامه ما كان واحد اخذه هههه
نظام ابل عنصري مقيد ومحتكر ومواصفات ضعيفة وجهاز صنع في الصين و يباع بسعر خورافي ويحقق مبيعات تعتبر عالية
راح يكون افشل من الي قبلة اكيد
كيف يعني فاشل ؟؟؟؟
يعني شركة فاشلة من جميع النواحي فهمت
ما حدا فاشل غيرك
قال آبل فاشلة -_-
والله ماكو افشل منك يا ابو جهرة زفرة
انتظر ينزل بصراحة الايفون رهيب سرعة و ماعليكم من رقم البطاريه تقعد عندك يوم براحة
جهاز الايفون مايستهلك كثير النظام حقها بطاريه او رام لانه خفيف جدا و هي فرصتها تحط بطاريه بحجم كذا عشان تخلي الهاتف شكله جميل و نحيف اما من ناحية الشاشه هي خلتها Full HD للبلس و احتمال Pro يجي ب دقة QHD ف الشركة ضابطه كل شي لكن يعيبها السعر المرتفع لان هواتف سامسونج و غيرها تتفوق لكن تضل شركة ابل مميزة
ايفون برو بيكون 3100 تقريرا
تقريبا
رغم كل المآخذ على شركة ابل من ارتفاع الاسعار واحتكار النظام والشح فى المواصفات ورغم اننى كانت لى تجربة واحده معها ولن تتكرر.
الى انى احترمها لقدرتها على انشاء هذه القاعدة الضخمه من المستخدمين .عكس شركات فاشلة مثل سونى وhtc ومايكروسوفت تنتج هواتف بقمة الروعة والمواصفات ولا تستطيع تسويقها فكانت سببا بفشلها بالاسواق.
هواتف ايفون مميزه وتصميمها جميل لكن سعرها مبالغ فيه كتير مرتفع يعني بنص سعر جهاز ايفون بقدر اشتري اي هاتف اندرويد و بمميزات اقوى من الايفون.
متا بينزل
شباب المواصفات مالها دخل فى قوه الايفون ..

قوه الايفون الحقيقيه فى النظام

ابل شركه ممتازه فى توضيف النظام بعتاد ضعيف

تخيل لو تحط اندرويد فى ايفون 6 ؟؟!!

انواع التهنيقات و التعليقات و كراش للتطبيقات

و الاخ اللي يقول فاشل الله يصلحك شركه ابل فاشله !!

شركه راس مالها يساوي ميزانيه دوله كامله و لها براءات اختراعات تقدر بمئات الملايين

اللي يسب ابل مانقول الا الله يصلحك ولا تخل التعصب يعميك ..
كلامك صحيح
متى ينزل
والله يناس انه الايفو مشهور اكتر من السامسنج
قل والله