هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

النوت 4 من سيء الى اسوء!

الكاتب: ameen2020 24-07-2016

اليوم وصل لي تحديث جديد للهاتف..بحجم 345 ميجا..قمت بتنصيبه لكن المشكلة ان الهاتف اصبح شحنه ينزف! نعم ينزف..لا يتحمل البقاء لمدة طويلة و للتوضيح..انضروا لهذه الصورة!!! ارجوا المساعدة!

1

التعليقات (24)

تحديث
معك
تحديث نوت 4 جيدا معي
اشوف عندي ممتاز سوي فورمات من الركيفري
شي طبيعي مادامك تستخدم جلكسي وين المشكله ؟
سوى فورمات وانشاء الله راح يظبط معاك
اي والله نوت صار سيئ كان معي سلس وسريع والحين تعليق وبطئ ع رغم فرمتت جوال وكل شي عملته بدون فايده
ممكن احد يشرح لي كيف اعرف استخدام البطاريه هل هو جيد ومعقول او كان يستنزف الشحن بسرعه من خلال الرسم البياني للبطاريه اللي بالصوره فوق ؟
ادخل الضبط .. البطاريه .. استخدام البطاريه وبتحصل .. وادخل بعد الشاشه وبتشوف مده تشغيل الشاشه كم الوقت
طبيعي سامسونج تدعوك بطريقتها الخاصة لشراء النسخة القادمة من جهاز نوت
جهاز نوت 4 اصبح خرافي بعد التحديث ولا كن لابد من عمل فورمات قبل الفورمات كانت البطاريه بعد التحديث تنفذ بشكل خرافي وبعد عمل الفورمات البطاريه تصمد ليوم ونصف مع الأستخدام المستمر...
انا سويت فورمات بعد المارشملو ماتحسن بس سويت فورمات ثاني تحسن شوي الحمد لله بس في حد عندة معلومة متى التحديث الامني لنسخة h

شوف له اقرب قمامة هههه
والله يا شباب راح اجرب افرمته و اشوف ان كان ينفع ولا يخرب هههههه
فورمات من خيار ضبط المصنع ثم فورمات من الريكافري وراح يرجع افضل من اول بكثير
انا جربت كل انواع فورمات وما تصلح خاصه بطاريه ما تصمد يوم ومن توصل نسبه شحن 20% واقل يهلق جهاز ويصير بطئ ويسخن
سويت فورمات للجهاز..اصبح افضل 10%..ما زال ينزف :/
صراحة انا اول ماصلني تحديث المارشميلو.
سويت روت ونسيت امر التحديثات كليا...
والجهاز أداؤه رائع بطارية تصمد جيدااا
تعتبر بطاريه حليله مو البطاريه اللي تصمد كثير لكن انا استخدم لعبه كلاش هو تصرف البطارية بقووه لذا مجرب كم تصمد لك تقريبا 6 ساعات الي 8
انا العب كلاش و كثير تطبيقات اجتماعية..
لكنني اوقفها بالتطبيق greenify مباشرة بعد غلقها

ari

التحديث جيد معي
غير بطارية جديدةٍ
البطارية لم تستهلك بعد..
اخذت الهاتف قبل 7 اشهر
رجع الهاتف الى النظام القديم عبر الكمبيوتر وإذا انت لا تمتلك خبرة إذهب الى محلات برمجة الموبايل
نعم ..لقد حلت المشكلة واتضح ان السبب هو Greenify