هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

سامسونج تطلق جالكسي نوت 7 بذاكرة 6 جيجا !

الكاتب: De7mi 07-08-2016

أعلنت شركة سامسونج عن نيتها إطلاق نسخة من هاتفها الذكي الجديد جالاكسي نوت7 في الصين بذاكرة وصول عشوائي RAM بحجم 6 جيجابايت.

ونشرت وزارة الصناعة الصينية بيانات نسخة من هاتف سامسونج اللوحي الجديد تظهر ذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 جيجابايتات و128 جيجابايتًا من مساحة التخزين الداخلية، فيما أن النسخة الرسمية التي تم الإعلان عنها منذ أيام تم تزويدها بذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايتات.

ويرى خبراء أن هذا الإجراء جاء بسبب وجود العديد من الهواتف المنافسة، ووجود شركات صينية سبقتها في إطلاق هواتف بذاكرة وصول عشوائي يصل حجمها إلى 6 جيجابايتات.

المصدر:
http://www.vip4soft.com/news/22978.html#

4

التعليقات (13)

تحديث
سامسونج كانت ستكسب مزيد من الاحترام عالميا لو اعلنت نسخة واحدة تملك 6GB رام للعالم كله بدل الصين فقط.
قمة العيب هاد الشغل
كرمال يحطو رام 6 بال s8
في الوقت الحالي 4GB رام أشوفها كفاية
ولو خلوها للاس 8 يكون أفضل لهم
الاس 7 4قيقا ولسا فيه مشاكل رام لو يخلونها 6 بتنحل في الغالب، يعني 4قيقا مو كافيه
لا بالعكس الاس 7 رائع و 6 قيقا بتصرف البطارية
مشكلتكم تطلعون اعذار لسامسونج بأي طريقة، شوف ون بلاس 3 فيه 6 قيقا وصرف البطارية تقريباً نفس ون بلاس 2 اللي فيه 3 قيقا. الرام ماله دخل في صرف البطارية
وانا اش علاقتي في سامسونج ع شان اطلع لها اعذار ؟؟؟؟

ولو بطلع لها اعذار ليش ابي 6GB في جالكسي اس 8

كل يرى الناس بعين طبعه
شوف تعليقاتي ع المواضيع كلها واتحداك تطلع فيني ذرة تعصب

RM

عبد الرحمن
ايش هذا الطمع 4تكفي كمبيوترين فما بالك بهاتف4جيجا تكفي وزيادة
6 تعتبر ممتازة وتوفر بشكل كبير في البطارية وغيرها
4 جيجا أكثر من كفايه وليس هناك أي داعي للزيادة انا عندي 3 جيجا وما فيه مشاكل ابدا والهواتف ما تحتاج لمثل هذه الذواكر
٤جيجا بروح منها النص بضل ٢ جيجا استعمال يعني لونه عندك برامج ب 50جيجا يكفوك حسب البرامج ممكن اكثر او اقل اما ٦ يكفو فوق ١٢٨ جيحا بس مع هيك ما رح تفيد. فش حدا بنزل كل هلقد برامج الا القليل جدا كنتاتمنى ينزل مع ٦ بس مع هيك ٤كافية. لغالبية المستخدمين ولا كل اشي ارقام. زي الي بحطلك ٣٢جيجا رام على كمبيوتر و يروح يلعب ماريو

لا أعتقد ان مشاكل الرام ستنحل في اجهزة سامسونج وصلوا 4 قيقا ولم يتغير شيء