هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

تصحيح إعتقاد خاطيء حول الهواتف الصينية

الكاتب: خالد سلفي جزائري 29-08-2016

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  
بعض الأصدقاء لديهم إعتقاد خاطيء حول الهواتف الصينية الصنع وأنا أقصد هنا هواتف شركة هواوي بحكم أنني قمت بتجربة عدة هواتف من هاذه الشركة ومنها هاتفك GR5 وهاتف Y6PRO وكانت هاذه التجربة مقنعة جداً فكلاهما جيد ومستقر من كل النواحي تقريباً... وبعض الأعضاء في كيونوتك لما تكتب موضوع عن هاتف من شركة هواوي يعلق يقول هواتف الصينية سيئة... وهواتف هواوي لا ينصح بها وغيرها من التعليقات... وللأسف هذا التعليق أكيد يصدر من أشخاص لم يجربو هذه الهواتف أصلا وإلا لما كتبو مثل هذه التعليقات والله أعلم

18

التعليقات (29)

تحديث
انا جهازي لينوفو A5000
صدقني يا صاحبي مشاكله كثيرة
وشكلي رح ارجع للسامسونج
السامسونج افضل جهاز
انا معي جهاز هواوي ب٩ ،والله الجهاز خارق من كل النواحي
يا اخي معظم اجهزة هواوي مستقرة و سريعة ورائعة وعجبتني هواتف 5X و3C lite بعد تجربتها وما لم يعجبني هو Y6 اضافة الى السعر المناسب مقارنة باسعار سامسونج الخيالية

¤

هههههه .اللي يتريق ع الهواتف الصينيه و يقول انها مقلده و من ذا الكلام الفاضي ..ابغا اقلوا رح يجيك يوم تشوف نفسك معاك.هاتف صيني و هاتفك القديم نفترض انو سامسونج مثلا ..مممثلا ...لحد يدقق ....و انك.رميتو في الزباله لانك. هتحب الصيني اكثر
هواوي شركة في القمة والانسان بشكل عام عدو مايجهلة
انا ضمن من كان ينظر للاجهزه الصينيه بنظره سلبيه بعد استخدامي هواوي ميت8 تركت اجهزة سامسونج بشكل عام يعيب هواوي مشكلة الاشعارات فقط وهناك حلول لها من قبل الاعضاء
والله جربت هواوي ولينوفو وهاتف انجو

مع احترامي يحتاجون سنين طويله لمقارعة الهواتف العالمين
لاتلعبون على انفسكم ولاتغرو الاعضاء اللي يسئلون عن الافضل واعتقد انكم انتم لم تجربو الاجهزه الرائده من الشركات العالميه سامسونج وغيرها
انا كنت من مستخدمين هواوي وجهازي الجميل هواوي ميت 7 شريحتين
استخدمته سنه كامله كان مميز البصمه كانت سريعه جده الشاشه جميله لحد ماا البطاريقه روعه 4000 امبير
تعدد المستخدمين هذي الميزه التي ابهرتني واود ان سام تعمل بها
بس للاسف خرب علي الجهاز قطعه ايسي الشبكه لم تجدها بالرياض نهائيا
فبعت الجهاز على انه قطع غيار
هواوي عملاقه لو تستمع وتاخذ باراء الناس كان تطور وتغطي سامسونج وابل
شكرا عزيزي كاتب الموضوع
والشكر موصول للاعضاء المميزين من قبلي

شكرا
شكرا يا أخي الكريم
السلام عليكم
عذرا على الخروج من الموضوع
لكن لحكم خبرتك اخي خالد هل لديك برنامج او طريقة لتحميل وتنزيل مقاطع اليوتيوب؟ وشكرا
شركه هواوي تعمل بجد واجهزتها الرائده تنفذوالمطلوب منها ولكن لاتقتني جهاز من الفئه المتوسطة او ادنى وتقول ليست كذا وكذا .. ولا انسى هواوي هونر مع انه من الفئه المتوسطه الا انا اجهزه تنفذ المطلوب منها بدون مشاكل
ولكن فيه نقطه واحده اهمها الوكيل اللي يوفر قطع الغيار او لا يوجد وكيل
أتيحت لي فرصة إستخدام هاتف هواوي p8 ..
أنبهرت من الهاتف لم أتوقع هذا الأداء ونقاء الشاشة في الهواتف الصينية ..
كان معي هواوي.. هاتف زفت. ورجعت لسامسونج يكفي الشاشة بحر من الألوان.
والله ماألووم اصحاب الاكسبيريا في اصحاب السام
ياخوي انا معي ميت 8 ونوت 5 اقسم بالله البطاريه ماتتقارن مع ميت 8 ومع الوقت انخفض نوت 5 اداءه للبطاريه الحاجه الجميله في نوت شحنه اسرع من ميت 8 بفرق 40 دقيقه
هواوي عندها اجهزة رائدة مثلp9 والميت 8..اكيد اجهزة اداءها حلو..بس مثل باقي الشركان اجهزة الفئة ابمتوسطة اداءها ضعيف..وكلشي بثمنو
فقط يشفع لها مميزة واحدة التخزين SD مكان الأساسي... أفضل شي فيها
طيب شلون التحديثات...لانه حقيقة ما يعيب الشركات الصينية تحديث هواتفها فهية تصنع الهاتف و تنساه.
السلام عليكم
عندما نتحدث عن الهواتف الصينية فأنا شخصيا اقسمها لمجموعات، فهواوي مثلا لديها هواتف جيدة، لكن أجد فيها مشكلة واحدة وهي استخدامها لمعالجتها الخاصة kirin فهي معالجات لم تبلغ بعد التطور المطلوب لوضعها في هواتف رائدة ناهيك عن عدم دعم المطورين لها، اما المجموعة الثانية فهي باقي العلامات مثل ون بلاس و شاومي التي ليس لديها حتى قطع الغيار هنا في الجزائر، إضافة إلى ذلك هنا سعر هاتف ون بلاس 3 و هاتف axon7 اللذان أراهما بالمناسبة أفضل هاتفين صينين سعرهما أكبر من galaxy s7 وبالتالي إليك الاختيار، وشكرا.
الهواتف الصينيه ينقصها الدعم بمنطقتنا وهذا مايعيبها فقط
وهذا اكبر سبب لعدم انتشارها عندنا
الهواتف الصينيه جيده ولكن ليست رائده مقلده وليست مبتكره ينقصها الوكلاء بالشرق الوسط والمطورين وينقصها الخبره في التسويق والوصول للمستخدمين وما يحتاجه المستخدمين ولكن هي جيده للاقتناء والاستخدام ولكن لا تقارن بسامسنج وعلى فكره هناك نظريه الجميع يتجاهلها وهي ان الانتشار يكشف العيوب بمعنى لو الاجهزه الصبنيه انتشرت ستجد العيوب انتشرت وكثرة وعرفت انا مع اقتنائها واعطائها فرصه بالنهاينه التنافسيه في مصلحة المستخدم
بعض الهواتف الصينية تعطي تجربة سيئة فيظن المستخدم انها كلها بعالدرجة من السوء ، معاي Oneplus 3 جهاز خرافي من جميع النواحي و هو صيني اذا كانت كل الهواتف الصينية بجودته بتغزو السوق اكيد
مشكلتها مابتحصل لها اكسسوارات ياصديقي
أو إذا طاح عليك مشكلة
مع اني من محبي السامسونج ولاكن جربت الهواوي p8 وكان رائع وممتاز
انا جربت عديد من الجوالات الصينية جربت في البداية هواوي هونر الجيل الاول وكان سي جدا وكان نازل مع جلكسي اس 2 وبدلته بالاس 2 وبعدها قلت ماعاد اخوض تجربة اخرى مع الاجهزة الصينية وبعدها اخذت لينوفو z 1 بدات تتغير قناعاتي عن الاحهزة الصينية وبعدها اقتنيت p6 بلس وp 8 هواوي ولينوفو p70 وميت 7 وجهاز one plus oneعن تجربة تتفوق الجوالات الصينية بالبطارية واصبحت قليلة بالتهنيق ونظام سهل ومبسط بس لاتقارن باجهزة سامسونج وال جي وسوني وموتورولاhtc الفئة العالية من ناحية الشاشة ودقة الالوان والكاميرا وجودة التصنيع
شكرا