هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

لعنةاحتراق اجهزة سامسونج تطال s7 ايدج

الكاتب: data 16-09-2016

5

التعليقات (35)

تحديث
المشكله ماصار الانفجار الا يوم ظهرت اخبار عن انفجار النوت 7 وسامسونج عوضت اصحابها... معقوله الجهاز ظهر من سنه ومنفجر الى اللحين ( سوبهان الله )
وضع سامسونج صار مثل فراري في الحرايق
اخرتها بتطلع سامسونج من سوق الهواتف

وتكمل في المكيفات والثلجات
احسن لها .
هههههه
قبل حدوث مشكلة النوت 7 و قبل اصداره صارت عدة حروق
ولكن لم يكن احد يهتم لأنهم كان يضعون اللوم على المستهلك لأنه ما استخدم شاحن او سلك أصلي او .. او .. او..
ولكن بعد مشكلة نوت 7 صار ينتشر اي حريق لاي هاتف بسرعه و يلقى اهتمام و ترويج قد يكون حتى من شركات منافسه لسامسونق
هذه مآمرة على شركة سامسونج العملاقة لا أصدق هذه الأكاذيب أبدا...
لأجل شركة آبل يمشي سوقه كما تعلمون لا توجد مواصفات جديده كلها مقتبسه من شركات الأندرويد
حرب اقتصادية تشنها شركة آبل ضد سامسونج
هل قامت اي شركة بسحب منتجها واعادة المبلغ له والاعتذر العلني في جميع وسائل الاعلام وتحملت الخسائر من اجل المحافظة علي ثقة عملائها غير سام هل تفعل الشركات الاخري ذلك الجواب لا بالنسبة للحادث الاخير بما انه في امريكا فلايصدق لاننا لم نعلم ان بلاد العم سام لها اي مصداقية ابدا حتي منتجتهم سيئة جدا ولا يوجد منتج امريكي الاوبه مشاكل لاتعد ولاتحصي سواء الالكترونيات او سيارات او غير ذلك وانا لا اقول ذلك دفاعا او تعصب لسام لاني لا استخدم اجهزتها لكن ما قامت به يدل علي انها شركة عملاقة تحترم عملاءها ولاتريد ان تفقد المصداقيه لديهم تحياتي للجميع
بالنسبة لمن يقول مؤامرة ليس هناك اي مؤامرة اخطاء في التصنيع قد تحصل لي منتج لكن العبرة في تفادي ذلك مستقبلا وبالنسبة لأبل فهي له نظام تشغيل اخر خاص بها فهي خارج المقارنة لو كانت هناك شركة اخري تعمل اجهزتها بنفس النظام حتي لو كانت شركة مغمورة لكانت انهت شركة ابل واخرجتها من سوق الاجهزة نظامها لاينفع الا مع المبتدين لانه نظام سهل استقبال مكالمة وارسال رسالة نصية او واتس لايوجد شي اخري يستحق دفع مبلغ باهظ من اجل نظام لايستحق قرش واحد وجة نظر مع احترامي لعشاق ابل
يعني صدقني يعني ههههه
هل عشان مشاكل النوت 7
بدت العدوى تنتقل ولا كيف??!!
او يجيبون وحدة من الشارع ويفجرون الجوال
ويقولون ارفعي دعوى
ويسوون هالة إعلامية
زيك يا صاحب الموضوع سواء بقصد او بدون قصد

المهم انا اقول هذا الكلام
لأنه قبل اسبوعين تقريبا انفجر هاتفين ايفون 6S
في الطائرة ولا أحد يدري

ألله...
معروف عن الشعب الامريكي الكذب وتسويق منتجات الايفون اكثر
اس7ايج صارله فترة في الاسواق ..وكثير من اعضاء المنتدى امتلكو الهاتف..وهو افضل هواتف هذه السنة...فحدث العاقل بما لايعقل فإن عقل...فلا عقل له.
اشاعات لتشويه اجهزة سامسونج الشركة الوحيده الي خسرت عشان ترضى عملاها باجهزة جديده وخيارات لك فرق بينها وبين شركة ابل الي تسحب الفلوس واذ صار اي مشكله بالجهاز او تحديثاته اشتر الجهاز الجديد عشان تخلص من مشكله جهازك
غلطة اشاطر بالف
واضحة وضوح الشمس انو كذب وفبركة
ههههههه
والله الي صدقو ما ادري وش يفكرون
الله يستر قبل شهرين اشترية اس7 الجوال للبيع بكامل اغراضه
وانا شاري
هراء وكذب لا غير ، وغدا سيقولون جلاكسي س6 احترق لشخص ما في أمريكا أوبريطانيا وبعدها سيقولون س5 و س4 وهكذا على التوالي فالهدف هو تدمير سامسونغ ،
وكما تلاحظون في هذا الخبر الكاذب أن هذا الشخص احترق هاتفه في ماي الماضي وحثى هذا الوقت قدم دعوة للمحكمة مما يؤكد أنها مؤامرة تحاك ضد سامسونغ ، التي لن تنجح لأن المستخدم ليس غبي حثى يتبع هراء الأمريكيين والبريطانيين خاصة
مو مصدقين
مثل سالفة النوت اول ماحترق قالو بسبب الشاحن مو اصلي
وبعد ماطلع بيان من الشركة نفسهاوكثر الحديث صدقوا
عموما خلوكم على هواتف سامسونج الناسفة بس نصيحة ابعدوها عن الاطفال وغرف نومهم
مالهم ذنب
قرح كرت سامسنوج السالفة كبيرة مو بالهينه بعد مايحرق وجهك وش رح تعمل بالتعويض . خطأ كبير

@_O

طفشتونا ويه هالانفجارات صرت كل ماأدخل الموقع لازم أشوف موضوع إنفجارات خلاص مافي أحد مايدري بسْكُم من هالمواضيع اللي تضيع الوقت
الهاتف صار له قريب العام من نزل ماجت اخبار انفجاره الا احين
المفروض سامسونج توزع طفايات حريق مع اجهزتها
والله انا عندي جهاز جلاكسي اس 7 ادج ماشاء الله اروع مايكون لا حراره ولا اي مشاكل
اعتقد الراجل هذا محتاج قرشين وقالي مع الخيل يا شقرا
اللي محيرني في الموضوع هذا كلو الرجال اللي صور الشاشة كان يتصفح الانترنت بالجيل الثاني

الله يرزقني صبره وسعة صدره
ههههههههه
يا حبيبي هذا الخبر قديم
كل كذب ماحترق صار سنة من نزل بس دعاية عن السمعة s7 خذ افضل هاتف 2016 بعد النوت 7
يريدون يشوهون سمعة الs7edge لأنه هاتف السنة بدون منازع !!!
السلام عليكم.. الرجاء اخي اضافة مصدر الخبر.. شكرا
انا عندي اس 7 والحمدلله مافيه شيء بالعكس كاميرا
سامسونج له تصريح تنفى كل الاشاعات الاحتراق مااعدا نوت 7
هنالك نصابون كثرة في هذا العالم القاتم ، أولها الإعلام الأمريكي فهم يضخمون الأمور كما لو كانت تهديداً حقيقياً ( يسوون من الحبة قبه ) لا تصدق كل ما تراه في الإعلام فـ الإعلام ليس حر كما يدعون ..

- وبالنسبة لنظرية المؤامرة تبدو لي حقيقية :
- أتى أخبار إشتعال هواتف نوت 7 تزامناً مع إطلاق هواتف آيفون 7 ، وهواتف إس 7 لم يكن بها أية مشاكل حتى ظهرت إشتعال هواتف النوت وخبر إحتراق هواتف إس 7 مفبركة أو تم التخطيط لها بشكل فردي ، لأن كما تعلم عزيزي الشعب الأمريكي يحب رفع الدعوة وإستغلال أتفه الأشياء لكسب المال !

- كمثال شخص قام برفع دعوة على منتجات رد بول Redbull حسب ما قال الشخص : عندما أشرب الرد بول لا تظهر لدي أجنحة ولا بإمكاني الطيران ! وفاز بالقضية طبعاً .. هذه إحدى المماراسات الدعوية التي يقوم بها الشعب الأمريكي ههههه ..

- ونقطة أخرى إحتراق هواتف إس 7 كلها كانت بإمريكا وأظن هذا الكلام لا جدال به ..

- والشركة أقرت بمشاكل النوت 7 المصنعية ، وأكتشفوا المشكلة الحقيقية ، وهم ليسوا أغبياء سيقومون بإستدعاء كل الهواتف التي بها نفس المشكلة حتى لو كانت إس 6 أو نوت 5 ..

- كفاكم تضخيماً للأمور وتنجرفون وراء الإعلام الكاذب ..
هذه هي هواتف المستقبل مثل الكاسات السفري استخدمة مرة واحدة فقط