هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

انفجار نوت 7 المستبدل في الصين

الكاتب: يونس الحوسني 28-09-2016

بلاغات حول إنفجار عدد من هواتف Note 7 الجديدة بالصين

لا أحد يستطيع إنكار حقيقة واضحة وضوح الشمس وهي أن سامسونج الآن في أسوأ موقف حصل لها بسوق الهواتف ربما خلال العقد الأخير بأكمله، هواتف Note 7 تنفجر ثم قامت بتغييرها وهذا أمر ممتاز لكن الآن بدأت تعود الأخبار بأنه حتى النسخ الجديدة تملك مشكلة، فبعد البلاغات التي كانت بكوريا الآن تنتقل إلى الصين.

شخص من الصين قام بإستبدال Note 7 ثم إنفجر الجديد وذكر بأن إثنين من أصابعه أصيبت بحروق بالإضافة إلى جهاز ماك بوك الخاص به الذي تضرر.

صاحب الهاتف أكد بأن الدخان بدأ يخرج من الهاتف أثناء شحنه ثم تحولت إلى نيران تخرج من الهاتف. سامسونج أرسلت شخص يمثلها إليه من أجل التحقيق بالأمر لكنها رفضت التعليق فهي لاتود للأمر أن ينتشر لهذا قرر المتضرر أن ينشر الخبر.

Renjie (إسم الشخص المتضرر) قام بنشر عدة أمور تثبت أنه هاتف Note 7 من النسخ الجديدة التي تقول سامسونج بأنه تم إصلاح مشكلة البطارية فيها من بينها فاتورة الشراء وصندوق الهاتف الذي يحمل العلامة الجديدة الخاصة بالنسخ المستبدلة.

https://twitter.com/CNNNewsource/status/780884597173256192

المربع الأسود على الصندوق تضعه سامسونج على الأجهزة الجديدة التي تزعم بأنه تم حل المشكلة فيها ويظهر بالصورة كل تفاصيل الهاتف مع رقمه التسلسلي والجهاز موجود وهو محروق، ولو أخذت الرقم التسلسلي وقمت بإدخاله بموقع سامسونج الذي قامت بتصميمه مؤخرا لهذا الغرض تحديدا فإنه سيخبرك بأن جهازك ليس من الأجهزة التي تواجه مشكلة البطارية مع ذلك الجهاز إحترق بالفعل.

للأسف هذا ليس الوحيد في الصين الذي إشتكى من المشكلة حيث هناك أربعة بلاغات أخرى بالصين لأشخاص قالوا بأن هاتفهم نوت 7 الجديد الذي إستبدلوه إحترق/إنفجر بالفعل بحسب وكالة الأنباء CNN.

بحال لم تكن تعرف ماهي المشكلة السابقة مع هاتف Note 7، فإن سامسونج كانت مستعجلة جدا بإنتاج هاتف نوت 7 ليسبق آيفون 7 بفترة كافية مما يجعلها تسيطر على مبيعات السوق وبالفعل أطلقته مبكرا ليبدأ المستخدمين بإرسال الشكاوي حول إرتفاع حرارة الجهاز بشكل غير مبرر لحقه إنفجار عدد من الأجهزة ثم إستدعت سامسونج مايزيد عن مليوني جهاز من السوق لإستبدالها بنسخ جديدة بعد ما ذكرت أن المشكلة في البطارية وقامت بإستبدالها ببطاريات جديدة.

عدد من التقارير اللاحقة أكدت أن الإستعجال هو السبب الرئيسي حيث لم تختبر سامسونج هواتفها بالشكل الكافي وبما أنها لم تهتم لإختبارات الجودة كثيرا فهذه هي النتيجة، مع ذلك الآن بدأ المستخدمين من إرسال البلاغات حول إنفجار الأجهزة الجديدة المستبدلة وهذا يضع سامسونج بوضع حرج جدا وعليها أن تصرح قريباً حيال هذه البلاغات الجديدة. المصدر / ادهم الغامدي تيك فويس 

5

التعليقات (29)

تحديث
.
كله شريش خبر كله كذب بس عشان يغطو على الايفونى
الله يرحم النوت 7
كان هاتف جبار
خلاص ياسامسونج بلاها نوت7 عوضوها بالاس8
أنا من عشاق سامسونج لكن بدأت اتخوف من الهاتف فعلا الخبر صحيح رح افكر أضل عالنوت 4
نوت4 مازال جهاز رائع وانا امتلكه ويتميز عن النوت5
بطارية قابله للازالة ( غير متوفر في نوت5 و نوت7 )
يدعم بطاقة ذاكرة
أشعة IR (غير متوفر في نوت5 و نوت7 )
3 مايكات لتسجيل الصوت بشكل أوضح
وصله HDMI (غير مدعومة في نوت5 و نوت7 )
انا مستغرب من العالم يلي بتدافع عن شي خطر وموجود وبتحط تبريرات كأن المستهدف أبوه .

يعني إنفجرت النسخة الجديدة .
و نوجد فيها حرارة فظيعة أثناء الشحن بجهاز تاني .
و جهاز أ نزل شحن الجهاز وهوي موضوع عالشاحن .

وما نزلت الموضوع لأن بعرف كيف بتفكرو ..

إكبرو شوي خرب جهاز بس ما خربت الدنيا ،،

التعويض قادم بجهاز تاني يلي هوي S8
اعتقد ان الموضوع تجاوز ان يكون مجرد مشكلة في النوت 7 إلى مؤامرة ضد سامسونج، لكن حاب اقول ان سلمسونج ستظل دائما في القمة
سامسونج*
أنا اعشق سامسونج واعشق سلسلة نوت وامتلك نوت4 ولاكن اذا وصل الأمر اللي ان يحترق الهاتف ويكون عرضه لي وأهل بيتي للخطر ف تستحق سامسونج أقصي عقوبه لانها تصنع الهاتف وانا اشتريه ب اموالي لا طعطيه لي هديه ف من حقي ان امتلك جهاز لا يوجد به اخطاء مصنعيه وألا لا تلزمني منها اي شئ...
كذلك الأمر علي هاتف أيفون7 ف انا أري ان شركه أبل صنعت الهاتف ع حسب اطماعها هي ولا تفكر ف احتياج المستهلك لإنها تري انها تسيطر على جزء كبير من السوق ولا يجب ان تعلم تلك الشركات اننا نشتري هواتفهم بأموالنا فنحن من نحدد اي الامكنيات نريد وأيها لا نريد مثل ألغاء مخرج الصوت فهذا شئ غبي
انا ابي اعرف كيف استبدل جهازه في الصين وهنا موقع الكلام سام مصرحه بنفسها اجهزة الصين مافيها شي هي السيلمه يعني بلا كذب انت وياه
نصابين
خلي سامسونج تتعلم درس . مرة ثانيه تهتم بأجهزتها وتجربهم قبل البيع للزبون .
ماتسوي قنابل متفجره .
طبعا سبق وقلت لكم في احد تعليقاتي سينفجر الجهاز بعد تلافي المشكلة وللشركات المنافسة اليد في ذلك للنيل من سمعة سامسونج
شيء واضح أصلا ما يحتاج محللين
شركات منافسة استغلت مشكلة مصنعية
بعد تحليل منطقي وفكري ان سلسله النوت انتهت والشركه راح تعتمد اعتماد كليا على سلسله S حيكون s عادي و s ايدج و sايدج بلص مزود بقلم
وكذا انتهت سلسله النوت
هذا تحليلي الشخصي ممكن يكون صح وممكن يكون خطاء
شكرا
كذب هاي لعبة انا عندي من احسن مايكون
كذب اصلا فالصين مافي استبدال للنوت 7 لان بطاريته مختلفه .. على من تكذبون اتستغفلوننا؟ اتقوا الله في كلامكم
بالبداية قالو ان مشكلة البطارية
ما تخص نسخ الصين وانا سليمة بالأساس
فالخبر نحتاج التأكد منه

الامر الثاني
نوت7 النسخة الاوربية بتباع بعد شهر من الآن

يعني بدري على مثل هالأخبار نسخ جدبدة خربانة و و و
!!!
اي شخص يريد شراء note7...ومتخوف من الاخبار...ينتظر...شهر كفيل بمعرفة جهاز note7..خالي من العيوب..
كذب في كذب اين المصدر
نوت 5 كان مستعجل وما انفجر السبب مو الاستعجال بل خطا مصنعي بالبطارية
راح يتم التاكد اكثر من شو سبب انفجار بس بالفعل البطاريه فيهاا خلل واليوم قريت ايضاا انفجار وصل للغسالات
اولا النسخة الصينية هي الوحيدة التي سلمت من عيوب البطاريات فلا وجود للاستبدال فالصين وثانيا سامسونج لم تبدأ في طرح النسخ المستبدلة بعد فالخبر ليس صحيح ابدا

فيه إحتمال ان آبل دفعت للشركة اللي صنعت البطاريات حتى تصنع للنوت 7 بطاريات مغشوشه
يجماعه الخير لم تحدث حاله واحده بالشرق الإوسط
واحنا مانعلم كيف استخدام هؤلاء الإشخاص
وممكن يكونوا ادمنز شركات حاقده
انا الجهاز قعد معايه ١٥ يوم واقسم بالله روعه واضطريت استبدلوا لإمان فقط
وانا مثلك اخي توتتي
الجهاز خووورررررااافي
هذا قاعد يشحنه عن طريق ماك بوك الشحن الي استختدامه غير اصلي شوفت صور.....
طيب وما الحل هل النوت7 اصبح خطرا ولايجب اقتنائه ام ماذا؟ فعلا الجهاز رائع لكن المشكله الي فيه مخيفه وتجعلنا نعزف عنه