هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

6 مميزات في هواتف جوجل “بيكسل” لن تجدها في آيفون 7

الكاتب: Guest 10-10-2016

 
بعد أن قامت شركة جوجل بإطلاق أحدث هواتفها والتي عرفت باسم pixel يبدو أن الهاتف سيكون منافسا قوي لمعظم الهواتف الأخرى والتي سيكون على رأسها آيفون 7.

وفي تلك المقالة سنوضح 5 مميزات ومواصفات سيتمتع بها مستخدمي هواتف بيكسل متفوقة على هواتف آيفون 7 زآيفون 7 بلس.

1- Google Assistant

توفر هواتف بيكسل من جوجل ميزة المساعد الشخصى، الذى يمكنه تحقيق الكثير من مطالب المستخدم، كما أنه يتميز بميزة التعلم الذاتى،فهو أول هاتف يأتي بخاصية Google Assistant التي تساعدك على التعامل مع الهاتف بالأوامر الصوتية بشكل سهل وبسيط.

 
2- الكاميرا

يمتلك أفضل كاميرا بدقة 12.3 ميجا بيكسل، ويمكنها تصوير فيديوهات 4K وغيرها من المميزات الأخرى، كما تعتمد خاصية OIS التي تجعل الهاتف قادرا على التقاط صور احترافية تحت أي ظرف من ظروف الإضاء الخارجية، وحصلت كاميرا هاتف Pixel ذات الـ 12 ميجابكسل على تقييم عالي جدا من DxOMark محققة 89 درجة، وهو أعلى تقييم وصلت إليه كاميرا الهواتف هذا العام، ليتفوق على كاميرا آيفون 7.

 
3- الحفظ والتخزين

يتيح هاتف بيكسل الجديدة ميزة حفظ الصور والفيديوهات بكامل جودتها على السحابة التخزينية من جوجل بمساحة تخزينية غير محدودة، كما أن غالبية الهواتف تأتي بذاكرة تخزين داخلية محددة ويمكن تزويدها عبر كارت ذاكرة خارجي، أما هواتف جوجل بيكسل فتحتوي على ميزة إضافية وهي التخزين على سحابة جوجل بمساحة غير محدودة، وهو ما يعرف بميزة Google Magic.

 
4- معالج قوي

يعتبر هاتفا جوجل أول هواتف رئيسية تمتلك شرائح معالج Snapdragon 821 والتى توفر أداء قوى وفعال.

 
5- البطارية والشحن

فيتميز الهاتفان الجديدان بميزة الشحن السريع، التي تساعدك للحصول على طاقة تشغيل حتى 7 ساعات متواصلة بمجرد وضعه بالشاحن لمدة 7 دقائق فقط. بالإضافة إلى وجود منافذ USB Type-C الجديدة وهو ما يعتبر من المميزات المفضلة للكثير من المستخدمين.

 
6- تطبيقات جديدة

تم تزويد الهاتف بتطبيقي Duo و Allo بشكل حصري لهواتف Pixel، وهما من أحدث التطبيقات التي طرحتها جوجل مؤخرا لمنافسة تطبيقات عالمية مثل واتس آب وماسنجر.


المصدر: أندرويد العرب

11

التعليقات (13)

تحديث
رقم 6 ما تعتبر ميزة لأن كل الجوالات تقدر تحمل البرامج ذي حتى الايفون
أفضل جهاز لعام 2016
جهاز البكسل ينافس الأجهزة المتوسطة
ولا ينافس الايفون أو السامسونج
وسعره غالي جداً
هاد تفوق ع ايفون وسامسونغ يا فهمان
رقم 6 كلا البرنامجين عندي كيف حصري
والله ماادري يا اخوي عن الميزة رقم 6 .. لان الموضوع ناقله من موقع (أندرويد العرب) و الرابط موجود
هاتف ممتاز جدا ولكن لايدعم الذاكرة الخارجية اما بخصوص رقم 6 اعتبرها ميزة عادية تستطيع تحميلها على جميع الهواتف

بغض النظر عن الميزات اللي ذكرتها تصميم الهاتف يبعدك عن شرائها من اول نظرة تصميم قبيح
هاتف جيد ولكن لا يستحق سعره فلا يوجد فيه شيئ مميز وتصميمه غير جذاب رأيت هواتف افضل منه شكلا ومواصفات في السوق والانترنت واقل سعرا طبعا
صراحه مميزات الجديده للهاتف لا تناسبني يعني مافي فروقات كبيره عن نيكسوس 6p خاصه بطاريه لو زادو سعتها مثل ميزه تخزين والتطبيقات ومساعد الشخصي كلها خاصه بجوحل وومكن تتواجد بجوال ثاني مع تحديث .. حالياا باقي هاتف هواوي ميت 9 واذا ما عجبني راح انتظر السنه القادمه بعد ماا انتهى نوت 7 كنت ناوي اخذه
بالله هاد شكل ياقوقل
الله يرحمك يل نوت 7 لو موجود كان في كلام ثاني
راح يكون المناافس الاول للايفون..طبعآ ساميونج اتوقع رااحت فيها بعد النوت 7