هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

لماذا إرتفعت أسعار الهواتف الذكية.

الكاتب: خالد سلفي جزائري 07-02-2017

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  
قبل عامين أو ثلاث كان سعر الهواتف الرائدة حين صدورها في متناول الكثير من أفراد المجتمع واضرب مثال على ذالك في الجزائر
جلاكسي أس 5 يساوي 65 ألف دينار
آلجي جي 4 حوالي 60 ألف دينار
أما اليوم فقد إرتفعت أسعار الهواتف الرائدة إرتفاعا كبيراً فرغم مرور سنة تقريباً على ضهور الجلاكسي أس 7 وأس 7 آدج والآلجي جي 5 إلا أن أسعارها هكذا.
جلاكسي أس 7 آدج 100 ألف دينار
جلاكسي أس 7 حولي 85 ألف دينار
آلجي جي 5 تقريبا 80 ألف دينار
هذه الأسعار في المحلات الخاصة أما عند الموزعين الرسميين فالأسعار أكثر إرتفاعا.
ومع إقتراب طرح الهواتف الرائدة لهذه السنة فلا ندري أين ستصل أسعارها
لا أدرى هل يحدث الأمر نفسه في باقي الدول العربية
ولا اعرف سبب هذا الإرتفاع.

3

التعليقات (9)

تحديث
طبيعي مع تطور المعالج والشاشة وزيادة الرامات لكن تأكد هي دورة اقتصادية ستصل الاسعار الى سقف معين ومع تشبع الناس وكثرت الاجهزة الذكية سيتراجع الاسعار تدريجيا والمثل يقول ماطار طير وارتفع الا كما طار وقع وهذي سنة الحياة
لاتاخذ هواتف سامسونج اسعارهم مبالغه في شركات قويه واسعارهم ممتازه مثل هواتف هواواي شاومي
يعني 65 الف ريال سعودي والله غالي الله يعينكم
لا يشيخ قيمت سيارة هذي .. ممكن تساوي 2000 ريال بالسعودي
هل تبقى هذه الهواتف متكدسة في المستودعات والاسواق
الجواب اكيد لا وهذا يعني ان ارتفاع الاسعار مجرد اوهااام
حصلته s7 edge ب 1950 كان ب2400
انا حصلت s 7edge ب 1900 بعد ما كان ب 2750 يا حسافة فلوسي الي راحت بس
سلطان
الخسارة بالعمر ونا اخوك ولا تتحسف على شيء مضى
اسمح لي اخي خالد انا مقيم في السعودية واسعار الجوالات في تناقص مثلا الاس 7 نزل جديد ارخص من الاس 6
والله اعلم