هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

حذار تشتري الجلاكسي اس ٨

الكاتب: زكرياء عبدالمحسن 13-02-2017

السلام عليكم
حذاري أن تكون من الناس الأوائل الي يشترون جهاز الجلاكسي اس ٨
انتضر قليلا ربما ثلاث اشهر بعد نزوله للأسواق
لاجل أن تتأكد من سلامة الجهاز من الانفجار
ولا اريد بكم إلا الخير

11

التعليقات (27)

تحديث
ههه
هو نزل عشان تحذر الناس
مهتم لهدرجه بلموضوع ؟
ام انته خائف على سلامه الاعضاء
هههههه
والله صدق سامسونج غداره
جربت ال A72017 حقيقه ماقد شفت بطاريه بهالقوة من سامسونج ولا شفت تماسك بالنظام مثله بسامسونج
سلسله A قويه جدا جدا بالبطاريات استهلاك ممتازز ورهيب
من جد كلام سليم لازم الواحد ينتظر ويكون حذر قبل الشراء الدعوه صارة مهي لعب شوي ومتدري الا والنار تاكلك من جمبك هخخخخخ
لابد اصلا من الانتظار ولاتكون مستعجل بشراء اى جهاز جديد اةلا للتاكد من جودة السلعة وثانيا بكون بداؤ ينخفض سعرة قليلا
الشركة تعطي ضمان لأي عيوب مصنعية

الحذر مطلوب ويجب التريث
بالضبط هيج مفكر انا
سامسونج تضمن ارجاع ااجهاز في حال وجود عيوب مصنعيه والنوت٧ اكبر دليل
أحترم رأيك ولكن سامسونج أفضل بكثير جدا من أي شركة وأنا عكس رأيك.
لو احترقة يدك او بيتك من يعوضك
نسأل الله السلامة
يا اخي ما يجوز الكلام هذا
هذي ارزاق وما يجوز انك تشوه سمعت جهاز او شركه بكلمه حذاري تعطي انطباع للناس بان الشركه اصبحت قنبله ولا يجب شراء اجهزتها الا بعد التاكد - سواء سامسونج أو أبل فهن شركات عملاقة يمكن حصل خطأ لسبب السرعة أو غيره لاكن هذي مو بقاله هذي عملاق كوري معروف ومشهور باجهزته وكلنا سمعنا عن ال8 اختبارات او خطوات او نقاط احترازيه حدثتها الشركه لعدم الوقوع مره اخرى في مثل هذا الخطأ
كلام فاضي
أعتقد أنه سامسونج راح تعمل تجارب قوية بعد الخسارة في النوت مايحتاج تكبير الموضوع
اذا بنتظر بنتظر ع بال ما ينزل سعره
يا رجل فكك
استغفر الله ربي العظيم ...الجهاز ما نزل لوينزل بسعر محبب لي رايح اشتريه وخل خوفك ونصيحتك لك ...
وبنسبة ل أجهزة سلسلة A ممتازة من تجربه قوة في البطارية وثبات النظام مستقر جدا وبصراحة شكلها جميل ...
اخي العزيز هذا مجتمع مخصص اساسا لنظام الاندرويد وليس ل IOS
اخي رجأن لاحد ايشوه سمعت السامسونج
ان شاء الله اكون اول واحد يشتري جهاز اس 8
تلحسو ايري مأغباكن وك الزلمه عم يقدم نصيحه ونصيحتو بمحلها شفتو شو صار بأجهزت النت واجهزت الأس وشفتو كيف صرحت الشركه عن الخطأ بالبطاريات تبعهن..الذلمه ماعم يذم الشركه او عم يقلل من قيمتها عم يقدم نصيحا ممتازه انو الواحد مايستعجل لحتى تتأكدو انو الجهاز مافيه اي اخطاء وبس..مشكور اخي
أعتقد أن تجربتي الشخصية مع جالاكسي A7 2017 حتي الآن رائعة جدا جدا .... توحي بأن القادم من فئة النوت أو الS سيكون مختلف عما سبق تماما ومثال ذلك السوفت وير في A7 2017
ياريت تنزل موضوع عنه
بعد الى سوته سامسونج مع ملاك النوت 7 استطيع اقولك لا تشترى هاتف حديث الاصدار الا من شركة سامسونج
على الاقل اعترفت بالمشكله عكس شركة LG وشركة سوني اجهزتها مليانه مشاكل ومع هذا رافضين يعترفو
بشتريه اول ماينزل على طووول