هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

السبب الثاني لفشل سامسونج

الكاتب: زكرياء عبدالمحسن 15-02-2017

السلام عليكم
مثلما وعدتكم في الموضوع السابق الذي لم يعترض عليه أحد من أهل الخبرة نذكر اليوم السبب الثاني لفشل سامسونج في مجال البرمجيات
الجميع يعرف أن أثقل واسوء واجهه هي واجهه سامسونج حيث بقيت اسوء واجهه لعدة سنوات قبل أن تستعين بشركة جوجل من اجل تحسين تلك الواجهه والتي تحسنت بالفعل وصارت جيدة
وبهذا نستنتج أن شركة سامسونج فاشلة في مجال البرمجيات
وان أردتم أن أكتب موضوع اخر وسبب جديد لأثبت فشل سامسونج في البرمجة فليس هناك أي مشكلة يا اخوتي الكرام

1

التعليقات (27)

تحديث
عزيزي ان لم تكن تعرف أن واجهة سامسونج و هواتف سامسونج من الاس6 تحديدا هي أسرع هواتف أندرويد فضلا عن أنها أفضل واجهة تقدم خصائص مفيدة و ان لم تكن تعرف أندرويد 7.0 ما هو إلا اقتباس و تقليد لواجهة سامسونج ؤكتصغير النوافذ و فتح تطبيقين في وقت واحد والتي تتواجهد منذ النوت2
للاسف انت مخطي اخي احمد
يعني بتقنعنا ان واجهة سامسونج اثقل من واجهة هواوي ولينوفو .. يكغيك الخصائص المميزه بواجهة سامسونج .منذ نوت 3 الذي لو لم تصنع سامسونج غير هذا الجهاز انا اعتبره حتى الان ينافس اجهزة عام 2016 من الاجهزه الصينيه وغيره
اخي تركي ما معني كلمة يكغيك
انت عندك حاجه مو طبيعيه!!!!!!!
ما هي يا اخي تومي
واجهة سامسونج تكون كاملة مليئة بالمزايا بعكس الخام الي قد تحتاج الى تنزيل تطبيقات خارجية
انا عني شهصيا لا يمكن استغني عن واجهة سامسونج بصراحة لم اجد افضل منها الى حد الان حتى قوقل والشركات الاخرى اصبحت تضيف بعض الميزات المأخوذة من واجهة سامسونج وعلى رأيهم ايفون الذي ليس له علاقة بنظام اندرويد ولكنها تستعين ببعض افكار سامسونج وخصائص الواجهة
وعلى رأسهم ايفون
صراحة اسمحلي ياخوي زكرياء
معندك سالفة
تقصد ايش يا اخي tomea
لحد الان ما وجدت أفضل من واجهة نوفا لانشر
هواوي ميت 8 اسرع واخف من سامسونج s7 ايدج في فتح الاطبيقات وفي الواجهه وفي استهلاك الرام هذه تجربة شخصية
واعتقد هواوي الميت،8. ممتاز بشكل خيالي لمن استخدامهم للنت مكثف
هذا الهاتف بيعجبك فعلااا
التطبيقات**
سامسونج جهاز جيد لكن لا اقتنيه لانه بشع من وجهه نظري ولا تغيير يذكر سنويا ...
استنتاجاتك خطيرة
وانا بدوري استنتجت من موضوعك انك شديد الملاحظة
شكرا لك عزيزي
نصحتك ماتعمل جزء تاني .. تحمل التعليقات
نعمل جزء اخير يا حبيبي
اعمل
واجهة TuochWiz UI من سامسونج :
TouchWiz هي واجهة المستخدم الرئيسية اللمسية التي طورتها سامسونج بالتعاون مع شركائها، و تستخدمها  الشركة في هواتفها الذكية و لوحياتها حصريا. إصدار أندرويد من Touchwiz كانت تأتي بمعية تطبيقاتسامسونج المحملة مسبقا، و مؤخرا إزالت الشركة تطبيقاتها عدا متجر Galaxy App. 
أحدث إصدارات الواجهة هي TouchWiz Nature UX 5.0 في هاتفي Galaxy S6 و Galaxy Note 55.  و هي واجهة متطورة و أكثر عملية من اﻹصدارات السابقة. TouchWiz قدمتها سامسونج أيضا في انظمتها الخاصة من ابتكارها مثل نظامي تايزن و Bada.
معلوماتك. خطا صديقي العزيز
موضوع اي كلام وبس كل طالع مسوي نفسه فاهم شركة محتلة العالم بي منتجاتها وهي الأول في شيء من برمجيات ومنتجات فاخرة
من يسمع رايك فيها
محتلتك انت وحدك يا صديقي
ههههههه هههههههه نعم واجهة سامسونج من أثقل الواجهات باعتراف الشركة نفسها بس مستحيل تقنع متعصبين سامسونج
علي فكرة أنت مقلتش حاجه جديدة
أو بالأحرى أنت لم تنقل لنا أي خبرة
الردود اللي جاتلك في الموضوع اللي انت عملته علي جزئين كان فيها كلام أفيد بكتير من اللي انت قلته
أنا لا أنتقدك أنا عندي سؤال فين الاضافة اللي أنت أضفتها من واقع خبرتك في الموضوع ده ؟ ؟
يا اخي احمد والله انا احبك في الله