هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

ذكاء ترامب وغباءCAI

الكاتب: زكرياء عبدالمحسن 20-02-2017

البارحه شاهدت في التلفزيون خبر يقول أن الرئيس الامريكي ترامب يستخدم هاتف سامسونج جالاكسي اس 3 وان المخابرات الامريكيه تحقيق في هذا الموضوع وانا اعتقد أنه مادام ترامب وصل الى حكم اقوى دولة من ناحية للتسليح فإنه ذكي بما يكفي لبضع ثقته في هاتف سامسونج جالاكسي اس 3 الذي كان عندي منذ سنوات وهو فعلا هاتف آمن ولا يمكن اختراقه واما تعليقي على المخابرات الامريكيه فربما يكون أصابتها غيرة وحسد من شركه سامسونج العملاقه وكانت لتصمت لو أن ترامب يستخدم آيفون
واخيرا اذا كنت تعتقد أني على حق
اضغط على اعجبني
وشكرا لكم

10

التعليقات (23)

تحديث
انت عمرك كام سنة؟ مستحيل يكون واحد عنده 28 سنة و يكون ده مستوى تفكيرة!!!!!!!
اخي دراك لا يهم العمر المهم الخبرة
خبرة ايه؟!! حتى الخبرة بتقاس بعدد السنين، اولا s3 ده موبايل قديم يعني مش بيتلقى تحديثات لا امنية ولا تحديثات نظام، وبالتالي فهو اكثر عرضة للاختراق ( و عرفنا يا سيدي انو كان معاك، انت راجل شيك زي ترامب كدة :) ثانيا CIA ايه الي تغير هي مراته و شافتو مع واحدة تانية، و بعدين موبايلات الرؤساء بتكون غير الموبايلات الي انا وانت بنشيلها، ابعد عن السياسة الله يكرمك خليك في الموبيلات اهو كلو بيقول بس لما تيجي لحد الموبايلات سهلة، انما السياسة مش ناقصة استنتاجات فذة زي دي.
ههههههههههههه.. اعتذر منك لكن بصواحة الموضوع مضحك جدا
بصراحة
اه و الله ياخي حسبي الله و نعم الوكيل، انا بفتح البرنامج علشان اقرأ حاجة مسلية ألاقي التحليل السياسي الفظيع، قفلتلي اليوم منك لله!!!
شكرا لك يا اعظمي هاي الناس اللي تعرف تعلق
ههههههه إستنتاج جميل مشكور عليه أخي زكرياء
شكرا اخوي السلفي
بتشكره على ايه، و فين وجه الجمال في استنتاجة؟!!! بصراحة مواضيعك كلها شبه الموضوع الي فوق ده.
اسف لا اقصد اهانة، و ارجوا ان تسامحوني اذا اخطأت في حقك يا اخ زكرياء و خالد!
لا عليك اخي الكريم
انت اهنت نفسك لا غير يا دراك
اخر تحديث للاس 3 هو جيلي بين 4.3
اصدار قديم جدا .. شلون امن فهمني
بال غم ان تحديثات اس٣ قديمه الا اني لم اواجهه معه اي مشاكل امنيه. وربما ترامب يستخدم اكثر من جهاز فمن غير المعقول ان يكون لديه رقم واحد فقط؟ اعتقد بأن الاتصالات الدبلوماسيه المهمه تحدث من خلال هاتف مكتب البيت الابيض!!!!
ربما تحليلك فيه بعضاً من الأمور الذي نسيت ذكرها حتى يكون لائقاً للبعض ..

- ربما ترامب يعلم بأن شركة آبل تبيع معلومات وبيانات مستخدميها للمخابرات ، ورأينا ذلك في الإيميل الذي تسرب من هيلاري كلينتون .. ربما لو فكرنا من هذه الناحية لرأينا أن الموضوع لائق أكثر .. وطبعاً هذا لا يفسر لماذا لا يقوم بالترقية لهاتف إس 7 من سامسونق ؟

- ربما كان هو من الأشخاص الذين لا يغيرون أشيائهم ومقتنياتهم بسهولة ، أو ربما يحمل قيمة عاطفية مهمة بالنسبة له ..

- الله أعلم ، مجرد تكهنات ، ويبقى السبب الحقيقي مجهول ..
كلام غير سليم وتحيل غير منطقي ترامب يستخدم جالكسي اس ٣ في سنة ٢٠١٧ هذي نكته مو تحليل انت تتكلم علا ملياردير ورئيس دوله ومن ناحية الامان في الاس ٣ باعتقادي كله ثغرات ولايقارن بالاجهزه الموجوده حاليا ابدا
لا يمكن اختراق ايه يعم دنا كان فاضل اكتب اسمى عل التلفون بدل كلمه سامسونج انت شكلك متعرفش اصلا يعنى ايه اختراق
يا رجل فعلا انك تافه وتفكيرك محدود
وأنت مش متربي ولا تحسن تتكلم
اهم شي مع هاذا الإنسان سامسونج. مريض
بارك الله فيك .. حاولت اقرا اكثر من مرة لكن لم افهم!!!!
والله يا صاحبي المفضل ستفهم يوماً ما ان شاء الله