هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

هواتف تشعرني بالرضا

الكاتب: زكرياء عبدالمحسن 24-02-2017

السلام عليكم اهلا وسهلا بكم كلكم بخير شاهد صور الهواتف الذكية التي تشعرك بالقوة والمتانة مش مثل علب السردين
بحسب خبرتي رح يكون اما في المرتبة الأولى أو الثانية هذه السنة
ربما يكون أجمل هاتف محمول على الإطلاق

10

التعليقات (18)

تحديث
هواوي جيدة جداً وأتوقع ستكون الرقم واحد في صناعة الهواتف
حلم ابليس بالجنة
المسأله مسألة ذوق و كل واحد ينام ع علجنب اللي يريحه
لولا اختلاف الاذواق لبارت السلع...
انا من معجبي "علب السردين" لمتانتها وروعة تقنيتها...
اشعر بالرضا ..ترا محد داري بشعورك
حسب استخدامي بالشركة بحكم.عملي بقطاع الهواتف الواوي حلو لكن مهضوم حقه بالسعوديه الصيانه والاكسسوارات ضعييييييفه جدا جدا
والله اذا على السعر الي اعلنو عنه ماضن
بدت هواوي يستهبلو ويحطو اسعار عاليه
لاكن اضن انهم يتماشو مع الفكر السائد في شريحه صراحه غالبه بان الغالي سعره فيه ويرضو كل الاذواق ههههههه
من ناحيه ثانيه ينزلو لك هونر بنفس القوه بسعر رخيص
عاد انا بانتظر هونر هههههههههه
هاتف سوني لا جديد فيه ، ربما بالعتاد فقط لا بالشكل ، ونحن مللنا من هذا الشكل ..
الهواوي بعد اضافة شاشة الاموليد لهاتفها المميز mate 9 pro اتزقع انها ستنافس اجهزة سام العملاقة لكن بشروط

اضافة خاصية مقاومة الماء والغبار

وان شاء الله القلم

فقط
هواوي شركة عملاقة من حيث التقنية والتكنولوجيا وخاصة في قطاع الاتصالات
ولكن المشكلة انها وصلت إلينا متأخرة مما جعل البعض يتكلم عنها وهو لايعرف عنها سوى اسمها فقط والفترة القليلة التي دخلت فيها في سوق الهواتف هزة عرش سامسونج وابل رغم توجد شركات عريقة موجودة من قبل سامسونج وابل لم تحرك ساكنا رغم أنها حاولت ولكن فشلت في التحدي وأما هواوي منذو دخولها احتلت مكانه لايستهان بها والقادم هو أن تصل إلى القمة بدون منازع الوحش الصيني سوف يغير في ثقافات وأذواق كثير من المستخدمين بالأفعال وليس بالأقوال
مشكلة هواوي انها لم تقدم الهواتف القوية إلا مؤخراً ولم تكسب ثقة المستخدمين من أول ظهور الاندرويد كما فعلت سامسونج و سوني.
ولكن بشكل عام هناك تحسن في مبيعاتها وقد تكون منافس شرس في السنوات المقبلة
اهم شيء السعر المناسب شركة هواوي بدأ يلعب بالاسعار بعدما كانت معروفة في المواصفات مقابل السعر مقارنة مع المنافسين
ألسلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل طرحك لهذا الموضوع فانا من عشاق هاتين الشركتين العريقتين ومن مستخدمي منتجات هذه الشركات وفي الاخير نرجو من الاخوة الكرم عدم الكلام عن هذه المنتجات الامن واقع استعمال شخصي وعدم الفلسفه الزايده وهو لا استخدمها ولاشي
شكرا على المصداقية أخي بن زايد
لو في جوال يجمع بين هاردوير واوي وسوفتوير سامسونغ وكميرا من سامسونغ رح يكون ممتاز جدا
أحسنت
هذه الشركات لاغبار عليها لكن تبقى سام وابل الاكثر خبرة تقنيا وتسويقيا ودعما للهاتف حتى بعد البيع تجد له قيمه
بالنسبة لي سوني وفقط ولا علاقة لي برغبات الاخرين