هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

غباء الشركات العملاقة

الكاتب: زكرياء عبدالمحسن 26-02-2017

السلام عليكم ودائماً نستمر في سلسلة كشف غباء الشركات العملاقة واليوم نتحدث عن موضوع معالج سناب دراڨون 835 الذي ستنزل به كل الهواتف الذكية الرائدة لهذه السنة باستثناء هاتف واحد وهو LG G6 والسبب في ذلك هو الشركة العملاقة سامسونج واقول وسمحوا لي على هذه الكلمة والله انك شركة غبية بحق كيف تسمحين لكل المنافسين باستخدام معالج 835 وتحرمين منه إبن بلدك LG فهل بعد هذا الغباء غباء وللعلم أن شركة LG و Samsung هما شركتين كوريتين يعني أرباح كلا الشركتين تصب في مصلحة دولة كوريا الجنوبية
إلى فهم الموضوع يعلق والي ما فعم من فضلك لا داعي للتعصب للشركات الحمقاء.

6

التعليقات (13)

تحديث
وماذا يضرك انت ان استخدمت ام لا؟
هههه عنجد هيدا الشاغل بالك؟
ههههههههه
شكلك قحطاني ياعوال عمي
القحطاني ناس طيبين يا أخي
ما منعت ال جي السالفة ان سامسونج احتكرت اول دفعات للمعالج مو كلها ، الجي مستعجلة تبي تنزله بدري ف بتستخدم معالج اقدم ، نفس حركة ال جي جي ٤ نزل بمعالج متوسط مو فلاقشيب
صدقت يا hammamo فهم كاتب المقال
يا اخي ما شاء الله عليك خبراتك في كل مجال والان لديك تحليل غير طبيعي , بإعتقادي أنك فصيلة نادرة الوجود فالشخص صاحب البصيرة هذه بالتأكيد نادر كما أن لديك خبرات ما شاء الله تعالى في كل مجال وليس خبرات من فراغ بل من تجارب حسب كلامك , بالتوفيق أخي الكريم . نصيحة أترك عنك شركة سامسونج ودعك منها ان لم تحب هواتفها فلا تستخدمها , لديك شركة أبل استخدم هاتفهم فهو مناسب لك يا صديقي
أنا صديقي لا أكره شركة سامسونج العملاقة ولكني أكره آبل وأحب قول الحق
اهم شي المبيعات وليس في هذا غباء
ويش دخل صورة جهاز سوني بالموضوع
الشركات لا تهمها تعصب ابن بلدي ولا ابن حارتي ... المهم هي الارباح ... ادفع تاخذ ..
المعالج835 ليس ملك لشركة سامسونج وسامسونج لاتملك صلاحية منعه من اي شركة
كل مافي الامر ان سامسونج لها الافضلية في استخدام المعالج اولا قبل النافسين
لانها هي من تقوم بتصنيع المعالج
عادي ياصاحبي الموضوع عادي بس اهم شي ايش قدمت هذا الهدف