هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

احمي كاميرا هاتفك بالقفل وامنعهم من التجسس عليك

الكاتب: Tornado909 03-03-2017


 
هو ذاته موضوع التجسس “القديم الجديد” والذي لايزال يقلق الكثير من المستخدمين قديمهم وجديدهم, الذكور منهم والاناث, وان يتمكن البعض ومن اي موقع في العالم بالوصول الى كاميرا هاتفك الجوال وتشغيلها دون علمك او اذنك, بل ويزيد على هذا وذك بطلب المال بمقابل عدم نشر الصور او الفيديوهات وكل ماتمكن المتجسس منه !

ليس بمقدور المستخدم العادي او المحترف بالتقنيات من تفادي كل المصائب التي تحاك ضده والخبائث التي قد تصيب هاتفه الجوال من برمجيات لعينة او روابط خارجية ملغومة الا بالاستعانة بالكثير من وسائل الحماية التي قد لاتكون في معظمها الوسيلة الوحيدة ليعمل المستخدم على هاتفه بكل أمان.
فلامشكلة حقيقية مع المستخدمين ان تمكنت برمجية من اعطاب نظام التشغيل او تعطيل عمل النظام فحلول تلك المشاكل في المتناول, لكن هذا الفئة من المشاكل لاتقارن بكارثة ان يتمكن احد من تشغيل كاميرا هاتفك الجوال عن بعد والتقاط الصور والفيديوهات وقتما يشاء وكيفما يشاء.
في الوقت الذي ليس من مهام نظام التشغيل الخاص بالهاتف ان يعمل على تنبيهك عند تشغيل تطبيق في الخلفية او تفعيل عمل مهمة ما, الامر الذي يتطلب منك كمستخدم العمل على ذلك بمهارتك الخاصة !
مابين ايدينا هنا هو تطبيق عربي متميز, مهمته الرئيسة ان يعمل على تعطيل عمل الكاميرا “الامامية والخلفية” ولايمكن لاحد تشغيلهما الا بعض الغاء المنع عنهما وبالغاء القفل, وحتى لو لم يعمل المستخدم على تفعيل عمل القفل, سيعمل التطبيق على اصدار التنبيه بالصوت والاهتزاز عند تشغيل الكاميرا وان تم تشغيلها في الخلفية دون علم المستخدم, وعلى ان يعمل التطبيق على رصد كل عملية تشغيل 

التطبيق “قفل الكاميرا” من الاهمية بمكان بحيث لن تستغني عنه لحماية نفسك واهلك وخصوصيتك العائلية, وان كان المستخدم من الجنس اللطيف, فلامفر من استخدام “قفل الكاميرا” لحماية نفسك من غدر الصديق قبل العدو.

 
 
واخيرا الى عنده فكره كامله عن البرنامج يفيدنا لان الموضوع في غايه الاهميه الموضوع منقول عن احد المواقع وشكرا

6

التعليقات (9)

تحديث
الله يجزاه خير بس وين تطبيق اغلاق الكاميرا
في قوقل بلاي اسمه قفل الكاميرا لونه ازرق
ايش اللي يضمن انه اصلا هذا البرنامج اصلا للتجسس
كلام فاضي
ايش اللي يضمن ان هذا البرنامج اصلا ما هو للتجسس
يعطيك العافيه لكني حاس ان التطبيق وسواس وبس ما في شي مضمون.
المشكلة انه ثلاثة ارباع التطبيقات تطلب الاذن على الكاميرا.....يعني ما فيه مفر !!؟؟
محتاجين نطمن للبرنامج ؟ ؟ ؟
مافي تطبيق الا ويطلب اذن الكاميرا

بالنسبة للسناب فهم موضحين هذا الشي انهم يقدرون يلتقطون صور ويكبشرون على صور في الاستيديو
يعني تجسس عيني عينك
الحل وضع استيكر لاصق وريح راسك .