هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

تعرف على الهاتف الأسرع من البرق

الكاتب: خالد سلفي جزائري 13-03-2017

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نشر موقع "بزنيس إنسايدر" الأمريكي تقريرا مفصلا عن هاتف "هواوي مايت (Huawei Mate 9)، الذي وصفته أنه يتفوق بصورة غير متوقعة على هواتف رسخت أماكنها في السوق مثل "نيكسوس بي 6" وهواتف "آيفون" وإصدارات "غلاكسي" الخاصة بشركة "سامسونغ" الكورية الجنوبية.
ودعمت "هواوي" هاتفها بشاشة قياس 5.9 بوصة، ولكنه رغم اندراجه تحت فئة "الفابلت" (يجمع ما بين الهاتف الذكي والحاسب اللوحي "تابلت")، إلا أنه أخف بنحو 2 غ عن هاتف "آيفون 7 بلس" مثلا.
كما زودت الشركة الصينية هاتفها بمستشعر بصمة من الجهة الخلفية للهاتف، حتى تستغل الشاشة اللمسية الخاصة بالهاتف بأفضل طريقة ممكنة.
أما عن أبرز ما يميز الشاشة اللمسية الخاصة بالهاتف، فرغم أنها ليست بدرجة جودة شاشات "غلاكسي إس 7"، إلا أنها تقدم تقنية متميزة في قراءة سهلة في الهواء الطلق، وضبط ذكي لدرجة سطوع الشاشة، كما تمكن المستخدم من ضبط إعدادات الألوان بالصورة التي يرغبها لضمان عرض الصورة بالطريقة التي يفضلها المستخدم.
ويمتاز "هواوي مايت 9" بسرعة خارقة للمعالج الخاص به، وهو ما دفع "بزنيس إنسايدر" لتصفه بأنه "أسرع من البرق"، خاصة بعدما حقق أعلى العلامات والدرجات في كافة الاختبارات القياسية التي أجريت مع باقي هواتف الأندرويد الموجودة حاليا في السوق.
ودعمت الشركة الصينية هاتفها بمعالج من إنتاج شركة "كوالكوم" من نوع "سنابدراجون 835"، بالإضافة إلى معالج رسوميات من نوع "كيرين 960".
وزودت كذلك "هواوي" بنظام تشغيل أندرويد الخاص بالجهاز بواجهة استخدام حصرية خاصة بها.
منقول...
تعليقاتكم يا أصحاب على شركة هواوي وشكراً

5

التعليقات (7)

تحديث
تصحيح المعالج المستخدم في الجهاز كيرين 960
ومعالج الرسوميات mali g 71
في نهاية 2017 راح نشوف هواوي بالمركز الأول
مجرد توقعات
لاشك انه هاتف قوي لكن الاصدارات الجديدة من هواتف جالكسي والنوت والايفون ستتفوق عليه ....
هاتف هواوي met 9 الشبح المرعب للهواتف حاليا سعرا وجودة
والقادم من هواوي هو التربع على عرش الهواتف بدون منافس والسبب تحقيق المركز 3 بعد ابل وسامسونج في خلال سنتين هذا مؤشر للتفوق على شركات دخلت في السوق ولم يكن لها شيى من نصيب الاسد
المركز الاول والثاني محسوم بين سامسونغ وابل لان سامسونغ لديه اجمل شاشة في العالم و ابل لديه نظام خاص به اما عن المنافسة للمركز الثالث ستكون من شركات كثيرة مثل هواوي شاومي الجي سوني واخيرا نوكيا
قنبلة هذه السنة بتكون من جوال جالكسي نوت 8