هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

بدي مساعدتكم

الكاتب: Ahmad2016 26-03-2017

بدي مساعدتكم... بدي اشتري تلفون جديد و محتار بين الايفون se و الجالاكسي s7 فلات بأي تلفون بتنصحوني فيه لاني ما عمري جربت الايفون و ما بعرف إذا فيه تطبيقات مجانية نفس عدد الي موجود في الاندرويد... و إذا في أي حدا عندو اقتراح لتلفون كويس نزل في سنة 2016 يا ريت يعطيني فكرتو عنو و شكرا

1

التعليقات (11)

تحديث
خذ s7 ممتاز جدا خصوصا بعد تحديث النوغا اصبح كل شي في الجهاز ممتاز
أنا بشكرك على رايك ولكن بدي اسالك هل صار الجهاز ابطء مع الوقت ولا ضل على نفس السرعة؟
انا معاي الاس ٧ ايدج وكنت سابقا مستخدم للايفون ٥s ندمت صراحه اني ما اشتريت se صح انو ممتاز وخاصة بالبطارية بس الايفون عشق بمجرد ماراح تجربة ماراح تتركه بس نصيحه خذ اكبر مساحه وسمعت ان بينزل منه ١٢٨ انتظرة وخذه ماراح تندم شكل ومواصفات والبرامج تقريبا اغلبها مجاني ولو في شي بتشتريه بيكون سعره رمزي انا ما قد اشتريت شي لان البرامج الاساسيه مجانية
انا بشكرك على رايك... بما انك من مستخدمين النسخة الاكبر وهي الادج بدي اسالك إذا لاحظت مشكلة او فرق في القراءة من الهاتف بسبب حجم الشاشات في كلا الهاتفين و انا استخدم الهاتف اكثر من اللابتوب كمثال
الاندرويد اسهل في التعامل معه من الا ios اما اذا مستخدم ايفون وعارف للنظام فهذا كلام ثاني
انابشكرك على رايك... ولكن انا اعرف اني اتعامل مع نظام الايفون ios ولكن مش كثير يعني اساسيات فقط و اعجبني كثير هذا النظام الصراحة
طالما استخدمت النظامين ومرتاح معهم فانا بدي انصحك بجهاز ون بلس 3t جهاز بالاندرويد وحسب الاستاذ عبد الرحمن العنزي المعروف ب(xq55) الكاميرا تحسنت مع تحديث 7.1.1 اما لو بدك ايفون فنصيحتي ابعد عن ال7 الكبير والصغير وعن 6s الصغير لانهه فيهم كثير مشاكل وخد 6s بلس احسن
شوف يا اخي ياليت لو تجرب النظامين وليس الجهازين ولو لمده بسيطه وبعدها راح انت تحكم بس للمعلوميه ترا كل النظامين حلوين
اخر نصيحه لاخي الكريم شوف اذا جيت بتجرب نظام الاندرويد جربه من سامسونج باي جهاز لان السامسونج تتفوووق على كثير من الشركات مثل هواوي وغيرها كلامي هذا من تجربه
وصح لاتنسى تشوف الشكل لان فيه ناس بيعجبها شكل الايفون كثيير وبيفضلوه على الجالكسي اللي من الزجاج وبالاخير لاتنسى صلاه الاستخاره وتوكل على الله وآسف على الاطاله
اشكرك على رايك... بس بدي احكيلك انو العين بصيرة و اليد قصير صعب اني اجرب النظامين عشان احكم عليهم و لكن انا مجرب للنظامين مع اصدقائي او اقاربي فبعرف كيفية استعمالهم لكلا النظامين و أنا معجب فيهم الثنين الصراحة... و ايضا بلاحظ معك في هذه النقطة انو نظام السامسونج افضل من الشركات الأخرى و انا حاليا مع جهازين سامسونج ولكن اصبحو من القديمات ....و من ناحية الشكل الايفون و السامسونج أعجبوني بشكلهم الجميل و هذا من الأشياء الي محيريتني في الجهازين و أنا اشكرك على تذكيري على صلاة الاستخارة الله يجزيك الخير