هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

وتتوالى الهزائم للجالكسي أس 8

الكاتب: زكرياء عبدالمحسن 25-04-2017

آيفون 7 بلس يتفوّق باختبارات السرعة على إس 8 وبيكسل وبقية الهواتف الجديدة آيفون 7 بلس يتفوّق باختبارات السرعة على إس 8 وبيكسل وبقية الهواتف... اقرأ الخبر كاملا من المصدر..
السلام عليكم
كل ما أنزل موضوع في كيونوتك وبالدليل القاطع والمصدر الموثوق أجد بعض التعليقات الغريبة واحد يقول كذاب وآخر يقول يشتغل عند هواوي وواحد يقول همه جمع التعليقات وهذا كله خطأ وأنا فقط أنقل لكم الحقيقة كما هي بدون زيادة ولا نقصان مع المصدر الموثوق وهو كيونوتك... واقترح عليكم يا أصحاب لا أحد يضغط على زر الإعجاب ولا أحد يعلق على الموضوع المهم أن تصل الفائدة....
موضوع اليوم هو تفوق جديد من هاتف آيفون العام الماضي على سامسونج جلاكسي أس 8 وبعض هواتف هذه السنة ولمن يهمه الأمر يمكنه قراءة الخبر كاملا من المصدر فوق... والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

5

التعليقات (24)

تحديث
شكرا لك اخي زكريا الآيفون جهاز سريع بسبب المعالج و نظام التشغيل لان نظام اي او اس اخف من الأندرويد زكريا لو خيروك بين الآيفون و سامسونج اس 8 ماذا ستختار؟
اختار الآيفون 8
بما ان الايفون نظامه غير . المفروض ماينحط بالقائمة وبهيك حالة الاس 8 هو الاول بينهم بكل بساطة .. انا مثلا لو ناوي ع IOS مافي غيره ايفون باخده اما الاندرويد فيه العديد من الخيارات .. المقصد نظامين غير عملاء غير
اخوي وش فرقت اذا هذا سريع ولا هذا بطئ ترا كلها في الاول والاخير جوالات فمافي شي احسن من شي
ونسيت اقول كل واحد له وجهة نظر يعني انا شخصيا اشوف الهواوي افضل من الايفون وسامسونج هذا بالنسبالي انا
عند المقارنه يجب ان تتساوي جميع العوامل. وهنا يجب الا نقارن بين نظامين مخلفين وفي جميع الاحوال يجب احترام آراء الجميع .
شكراً أخي
1

ashrafetman
اسف اقصد مختلفين

ايوه زي ما نقارن تفاح ببرتقال ما تستقيم المقارنة
نظام الايفون سريع بس مقيد جدا لا يقارن بالاندرويد
الون بلس بمعالج اقدم وتفوق عالجالكسي كيف لو نزل الون بلس الجديد بنفس المعالج
مسكين والله انته اذا تظن انه الهاتف مجرد سرعه وتقولي خبير تقني ههه طيب السرعه تفوق فيها الايفون تعال للمواصفات الثانيه المتقدمه في الاس8 ثم قارنها مع الايفون ستجد الجالكسي يتفوق بمراحل ومتنازلين لك عن السرعه ، ثم مع هواتف الاندرويد التفوق كان للاس8 ماعندا الون بلس تفوق في سرعة فتح التطبيقات اقرا زين ثم حلل بصراحه انا بديت اشك انه عندك خبرة اصلا.....
ياخي سامسونج نظامه متعدد ومليان بالحريه تقدر تخلي جوالك زي هواوي واجهة برامج بدون ما تخش في قائمه للبرامج حريه في كل شي البرمجيات اللي فيه مثل بصمه العين وتعداد الواجهات (تقسيمات) ياخي انا اسميه نظام وندوز
ماينعرف الى الناس اوقات تقارن بالايفون اوقات لا وخصوصاً في سرعه الجهاز الكل يسكت قدام الايفون بسرعه الاستجابه بغض النظر عن نوع النظام
الآيفون قوي جداً جداً
اخ زكريا الآيفون طرطعبهم هههههههه
ههههه
والله هذة المنتدئ كثرة فيهي السخفاء والجاهلين وين الادارة
انا من كوني شخص تقني واعمل في مجال الدعم الفني اجزم انه من الاجحاف المقارنة بين النظامين

فنظام ios نظام ثابت ومغلق ومنغلق والاهم انه محتكر لنفس الشركة الام مستقر غير مفتوح المصدر

اما الاندرويد فهو نظام شامل متعدد الاستخدام مفتوح المصدر و منفتح لكافة التعديلات من الشركات وتباع النسخه الخام منه بدولار واحد من قبل شركة جوجل
وكمثال بسيط :
السيارة التي قدرتها ان تحمل من طن الى ١٠ طن وقدرتها ٥٠٠ حصان وتفيض بالاضافات (الاندرويد) .
ليست كالسيارة ذات ال٥٠ حصان و لا تتعدى حمولتها ٥٠ كيلو ومحدودة الاضافات (ios) .

لو افترضنا ان نظام ابل سيعمل على الاجهزة المتفوقة لدى الشركات الاخرى سيكون جهاز خارق السرعه بسبب تفوق و ارتفاع مستوى العتاد .

اذن المقارنة لا تصح اطلاقا بين النظامين كسرعه اداء علما ان الاجهزة الاولى ك s8 وبيكسل وp10 مثلا لدى الشركات تقارب واقل بقليل من اداء شركة ابل في iphone 7 تقريبا في اغلب الفحوصات .

والكل له حرية الاختيار و مايحب ان يستخدم .
الايفون يتفوق في السرعة
ولكن لايتفوق في الشاشة
ولايتفوق في الكاميرا
ولايتفوق في البطارية
ولايتفوق في تعدد المهام
ولايتفوق في ويدجت الشاشة
ولايتفوق في معيار ip68 مقاومة الماء والغبار
ولايتفوق. .... ولايتفوق ..... ولايتفوق
وكمثال بسيط لو افترضنا وجود سيارتين من نفس النوع سيارة كامري لايوجد بها سوي السائق فقط (ios) وسيارة كامري اخري محمل بها ٦ او ٧ افراد والمقصود بها الاضافات وكم التعديلات (الاندرويد)

بالتأكيد السيارة الاولي ستتفوق في السرعة
الإيفون نازل بقالوا سنه تقريبا ونزلوا ٥ او ٦ سوفت وير هههههههه
لما السامسونج يقعد كده ويستقر ويتحدث ..نبقى نقارن ونشوف
بدليل صغير ان الإ٧ ادج اخد احسن تلفون ٢٠١٦
فبلاش كلام جهل وجنازه وعاوز تشبع فيها لطم !!!!!
نسيت اقولك
النوت نازل وابقى ورينى حتعمل ايه التفاحه المعطوبه هههههههههههههههه
يا ريت يا بروفوسور زكريا اتقارن ال اس ٨ بجهازك الصيني عشان نفهم ليش انت فضلتو وشتريتو وتركت العملاق الكوري
ياعزيزي هذا ماعنده شي في التقنيه اذا بيقولك الاكسسوار تبع الهاتف يعتبره تقنيه هههههاي باللله عليك هذا تقني ...
هذي المقارنة تبين ماهو اسرع هاتف ذكي، لو هواتف اندرويد اللي فازت ماكان قلتوا اختلاف نظام. واذا ابل شاطرة في النظام صار شيء ماينحسب؟ شيء غريب والله
اخ زكريا الاخوان افاضو بموضوع اختلاف النظام
اما انا اقول ان هذي الاختبارات لم تثبت مصداقيتها بالتجربه الفعليه فاذا استخدمت هاتف بيدك ثم انتقلت لهاتف اخر سترى ان هذي الاختبارات كلام فاضي وما اقصد ايفون ضد جلكسي فقط بل حتى بين اجهزه اندرويد نصيحه لاتعتمد هذي الاختبارات كمستخدم