هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

أكثر الهواتف الذكية استخداما حول العالم

الكاتب: Guest 28-04-2017

المصدر سكاي نيوز

11

التعليقات (14)

تحديث
لازم مجهر عشان تقدر تقرأ الموضوع على العموم شكرا لك على مجهودك يا بطل
غريب توزيع استخدام الهواتف بالنسبة للعلامات و مناطق، لما تكون أبل في المقدمة في أمريكا الشمالية فالأمر طبيعي لمن يتساءل الواحد كيف اسم مثل سامسونج او سوني او الجي نسبهوم ضعيفة في اسيا و متقدمة في أوروبا
اوربا ناس رايقه ناس تفكر مو مظاهر عشان كذا اخذت سامسونج حصه كبيره
ابل متفوق لان له نظام خاص به فإذا كنت تقارن من ناحية الشركات فأبل متفوق اما إذا قارنته من ناحية النظام فإن اندرويد مكتسح العالم
لا اعلم المصدر ولكن للاسف لا اراه منطقي الا اذا كان في حال يقصد في موضوعه الاجهزه الرائده لان ببساطه شديده اسيا بها الصين والهند وبنجلادش ونيبال والبلاد العربيه الغير خليجيه هذه كلها دول ذات دخل اقل من المتوسط ولا تستطيع شراء الاجهزه الرائده فتعتمد على اجهزة سامسنج المتوسطه والاقل من المتوسطه في الاستخدام على العموم اشكر الكاتب وبكل تاكيد نظريتي تحتمل الخطا والصواب
إذا حصة أبل في السوق حول 14% و الاندرويد حول 85% فكيف يصبح الايفون أكثر إستخداماً
شي غربرفي الاحصائية
ابل يستحق هذا لكن سعره مرتفع قليلا لولا سعره لكان حقا افضل جهاز ثم لينوفو لانها شركه مظلومه.... بالنسبه لسامسونج الشركه السيئه التي تقدم خدمات سيئه جدا وانا مجرب بنفسي انها اسوء شركه جربتها على الاطلاق وانا لا اعلم لماذا الناس يشترونها انها حقا شركه سيئه... اريد ان تصل كلمتي للعالم.... (سامسونج جوالاتكم خايسه)... اذا عجبك تعليقي حط لايك واذا ما عجبك حط لايك
يا صديقي اقرأ مزبوط، مكتوب الاجهزة "المستخدمة بنشاط"،يعني مش الاكثر رواجا
اذا كان المصدر سكاي نيوز العربية فهو مشكوك به قناة تتميز باخبار كاذبه دايما
صدقت سكاي نيوز صحافة صفراء.
اصل المصدر أخبار لا تثق بها أبدآ...
صحيح
يمكن ماصحيح
على ضوء المتابعة لاخبار الهواتف من فترة زمنيه ليست با لقصيرة هذا الاحصاء عليه تحفظ وبخاصه الاماكن ذات الدخول المنخفضه والمتوسطة على مستوى العالم وإلا ..أين نسبة الشركات الصينية في منطقة الصين والهند وهى ليست بالسوق الهين