هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

تجربتي مع هاتف OnePlus 3T

الكاتب: semosuomi 03-05-2017

تحياتي للجميع.
احب ان اشارككم تجربة خمس شهور استخدام لهذا الهاتف الجميل.

١- الشاشة هي Optic AMOLED مع سطوع قوي والوان ممتازة.
٢- الصوت قوي ومجسم وعالي.

٣-البطارية 3400 وهي جيدة جدا، انا سابقا كنت اعاني مع بعض الأجهزة حين اخرج من الصباح حتى المساء من نفاذ البطارية، لكن مع هذا الهاتف عادة ما يكفيني الشحن حتى مع استخدام gps والكاميرا والموسيقى. اعتقد ان بطاريته مقاربة لهواوي ميت ٨ وسام اس٧ ايدج.

٤- الشحن السريع. سريع جدا جدا، حتى مع الاستخدام أثناء الشحن. الشركه تقول انه اسرع هاتف في العالم بالنسبة للشحن.

٥- رام ٦ جيجا، لن يمتلئ الرام ابدا ، رام كبير يتسع للبرامج والالعاب.
٦- Snapdragon 821 المعالج​
Quad-core (2x2.35 GHz & 2x1.6 GHz.

٧- البصمة، تفتح بمجرد لمسها بجزء من الثانية.

٨- الكاميرا. حلوة وجميلة بدقة ١٦ ميجا بكسل الاماميه والخلفية معا بدقة ١٦ ميجا بكسل.
انا وضعت كاميرا الهاتف مع بعض الأجهزة الأخرى المنافسة له ، لكن كاميرا ون بلص كانت اجمل بنظري. وللسيلفي يوجد فلتر جميل جدا يمكنك تشغيله واطفاءع من اعدادات الكاميرا.

٩- الروم. سلس وسريع جدا وشبيه بالروم الخام بدون حشو زائد، مع خيارات كثيرة جدا لترتيب جهازك.

١٠-الاكسسوارات، يوجد بعض الاكسسوارات للجهاز في معرض الشركة التي انا اشتريت الجهاز منها. لكني عادة ما اشتري كثير من الاكسسوارات للجهاز من الانترنت ويصلني للبيت خلال اسبوع.

١١- الضمان. انا لدي ضمان الجهاز من اي عطل لمدة سنتين. +ضمان ضد كسر الأجهزة، يعني اذا سقط الهاتف مني وتحطمت شاشته او تعطل انا سوف احصل على تصليح مجاني للجهاز. (ربما هذا يختلف حسب البلد).

١٢-التصميم. تصميم الجهاز جميل وملمسه مريح وفخم. الجهاز يشبه ايفون ٧ بلص بالتصميم بنسبة كبيرة.

١٣-الدعم. التحديثات تصل للجهاز بشكل شهري تقريبا وباستمرار وباخر اصدارات الاندرويد، والدعم للجهاز قوي جدا حتى من قبل المطورين .

العيوب : خلال استخدامي لم اواجه اي مشاكل مع الجهاز او عيوب ، الهاتف طبيعي ويعمل بدون مشاكل.

الخلاصه: انا خلال ٦ سنوات انتقلت من والى اغلب الشركات مثل ابل وسام وهواوي وhtc
والان انا اجرب OnePlus ورأيي فيه انه جهاز جيد وجميل يستحق الاقتناء بسعر 440$ .

وبدون اي شك ان ايفون ٧و٨ و جالكسي اس٨ هواتف رائعه وتستحق التجربة والاقتناء ايضا :)
تحياتي للجميع.

13

التعليقات (16)

تحديث
الكاميرا لو تنزل في قسم التصوير ودنا نشوف امكانياته في التصوير و يعطيك العافية
هاتف رائع جداً يستحق الإحترام والتقدير
ملك الهواتف ❤️ oneplus 3t
مبروك عليك اخي تتهنة بي ان شاء الله
هي تجربة ولا تقديم مواصفات؟
حط صور للكاميرا والبطارية
تقرير جميل جدا انت فنان
اشكركم على التعليقات الجميلة..
وبالنسبة الاخوة الذين يسئلون عن الكاميرا والبطارية انا اقول لهم :
١- الكاميرا امامية وخلفية ١٦ ميجا بكسل قوية جدا . والكاميرا الامامية فيها فلتر لتصوير السيلفي روعة يعطيك صورة اجمل مما تتصور. ويمكنك ايقاف الفلتر من الاعدادات. ايضا تبقى الصورة جميلة.
٢- البطارية للامانة قوية جدا. الجهاز يصمد معي من الصباح للمساء مع الاستخدام الخارجي المتوسط، كاميرا وموسيقى واتصال.

انا لست مع اي شركة لاي جهة ، انا لا تهمني من انتج الهاتف ابدا. انا مجرد ابحث عن ما يخدمني ويعطيني افضل المواصفات . وانا انصح كما انصح نفسي بتجربة هذا الهاتف، بدون شك انت سوف تمر بتجربة جميلة وسوف تلاحظ فخامة هذا الهاتف في يدك .
انا حاليا في سياحة في اسطنبول، سوف التقط بعض الصور بالكاميرا وانشرها لكم قريبا .
تحياتي للجميع.
الله يعطيك العافيه ..وبزيد على كلامك انه الجهاز ما عليه حراره مثل باقي الاجهزه ...افضل جهاز اقتنيه لغايه هذه اللحظه ..رووووعه
مايقبل ذاكرة خارجية مثل الايفون هواوي ميت9بروا وغيرها من الاجهزة الذكية وهذي سلبية عند بعض المستخدمين.
يحتوي على ذاكرة ٦٤ و ١٢٨ جيجا برنامج صور جوجل يتسع لعدد غير محدود من الفيدو والصور . ذاكرته ١٢٨ جيجا ممتازة جدا ولا حاجه لذاكرة خارجية اخي الكريم .
برنامج صور جوجل مجاني تستطيع تحميل مئات الجيجات كن الصور والفيديوات مجانا .
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.google.android.apps.photos
كيف اتم عمليه الشرا معرف
جهاز جميل و فخم المواصفات وبكل تأكيد ستكون تجربته معك رائعة، مبروك عليك وتتهنى به.
الله يبارك بيك اخي الكريم ، شكرا لك.
هل من عيوب ؟
لا ، لا توجد عيوب ، الجهاز لا يسخن ولا يعلق ولا ينطفئ بشكل مفاجئ ، لم يحصل معيان شعرت بوجود خلل فيه ، ربما عدم وحود منفذ ذاكرة البعض يراه عيب ، لكن ذاكرة ٦٤ و١٢٨ مع تخزين سحابي غير محدود مجاني في صور جوجل يعتبر شيء جيد.