هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

تجربتي مع بطارية OnePlus 3T

الكاتب: semosuomi 03-05-2017

لمجرد التجربة اليوم قمت بشحن الهاتف من الساعة الواحدة ظهرا حتى الساعه الحاديه عشر مساءا، (١٠ ساعات) وصل شحن البطاريه الى ١٨٪

ماذا فعلت في ١٠ ساعات:
١-تفعيل دبل سيم كارت
٢- تفعيل انترنت 4G وwifi
3-يوتيوب ساعة ونص.
٤- تصفح انترنت ساعتين واكثر.
٥- تصوير كاميرا ساعة و اكثر.
٦- اتصال واتساب ٤٠ دقيقه.
٧-اضاءة عالية للشاشة.
اضافه الى بعض الاستخدام العادي مثل تصفح الصور والفيديو في الاستوديو وتحميل فيلم من شوموفيز وتصفح فيسبوك وغيره.

بشكل عام اعتقد ان بطاريته بقوة ٣٤٠٠ مقبولة للصمود يوم كامل ، ويمكن اعادة الشحن من ١٪ الى ٦٠٪ في ٣٠ دقيقه. انا عادة اضع الهاتف على الشحن السريع واجده تمتلئ في وقت سريع جدا، في الموقع الرسمي للهاتف يقولون انه اسرع هاتف في العالم بالنسبة للشحن السريع.

طبعا نتمنى بطارية اقوى اكثر واكثر ونأمل بتوفير عواتف تصمد أيام قريبا، لكن هذا ​الهاتف 3T يمتلك بطارية جيدة ومقبولة.

هذه تجربتي للاخوة الذين يرغبون بمعرفة قوة البطاريه.

تحياتي للجميع.

6

التعليقات (11)

تحديث
الارقام اللي ذكرتها 3 و 4 و 5 و 6 عدد ساعاتها اكثر عن مانشاهده في تشغيل الشاشة اللي بالصوره و عطتك 3 ساعات ونص... ع العموم الجهاز معي وهو جدا بطل
يعطيك العافية .. كيف شكل الواجهة والنظام هل هو ممل مافيه اضافات ؟
نريد أراء المستخدمين بـ حيادية ، لا نريد بأن يأتي شخص ويقول رأيه بالهاتف 10/10 .. لن تجني شيء ..

ربما نبني قرارتنا على أرائك ، ورأيك يعتبر تسويق لـ سلعة .. إذاً سوقها بدون إنحياز حتى يكون عند المتلقي لرأيك دراية كاملة عن المواصفات والمميزات والعيوب ..

شكراً لك ..
نعم فعلا ، انا ذكرت ارقام تقريبية ، انا ايضا حاولت عدم المبالغة في وصف البطارية ، اعتقد انها مقاربة لبعض الهواتف مثل اس٧ وميت٨ ، انا اقصد ان البطاربة مقبولة، للاستخدام العادي تصمد ١٢ ساعة بشكل اعتيادي ، استخدام مكثف تصمد ٦ ساعات.
أنا استخدمه من شهرين تقريبا

جهاز ب إمكانيات وعتاد قوي جداً
6 قيقا رام و 128 قيقا ذاكرة تخزينية

الواجهة سلسه و ممتازة جداً

خاصيه الرف التي توجد أقصى اليمين تعرض لك ما تشاء

طبعا المعالج 821 يتطلب بطارية أكبر من 3400 لكن مع خاصية الشحن السريع داش
تتغلب على ضعف البطارية

يصمد معي 12 ساعة مع الشغل المتفاوت

اوصله في الشاحن بعد المغرب وصلاة العشاء وهو 100%

جهاز أنيق جدآ

العيوب عدم توفر الإكسسوارات
و البطارية تقيمها نقول 7/10 لأن المعالج يحتاج أكبر من 3400

في الختام اشكرك اخي على الموضوع الرائع

وأضافه اخيره بالنسبة ل هذا العتاد وبسعر رخيص جدآ أكاد لا اعاتب من ناحية العيوب
هاتف ممتاز
شباب انا معي ون بلس ٣ والجهاز رائع. بس مشكلتي بجهات الاتصال. يوجد شريحتين اتصال واستخدم حسابين جوجل بلجهاز. والارقام الموجوده بلحساب الاول مش موجوده بلثاني. مشكلتي يكرر الارقام لجهات الاتصال. هل واجهتم نفس المشكله؟
الجهاز جميل لكن كيف اداء كاميراته؟ هل هي بقوه اس7 وايفون 7 ام تشبه كاميرات هواوي؟
اخي كاميرته الامامية والخلفية ١٦ ميجا قوية عن تحربة ومقارنة وفي الاسفل سوف اضع لك منشور عن تصوير الجهاز تفضل :
بعض الصور بكاميرا OnePlus 3T اليوم، اسطنبول.
http://cunotic.com/community/post.php?p=71370
وانا مثلك ..جهاز بجنن خلال تجربتي