هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

اختبارات تكشف أن زوايا هاتف سامسونج جلاكسي S8 هشة جداً

الكاتب: ابو عيد الحديدي 04-05-2017

هاتف جلاكسي S8 من الهواتف الرائعة بشهادة الجميع لكن شاشة Infinity ينقصها بعض الصلابة، وقد تم وضع هاتف جلاكسي s8 قيد الاختبارات الألمانية الخاصة بفريق test.de، وانكسرت زوايا الهاتف أسرع من الأجهزة الأخرى التي تم وضعها فى الاختبار معه.

وقد صممت الشركة الألمانية طريقة اختبار فريدة من نوعها تتيح للهاتف السقوط من ارتفاع 80 سم مرارًا وتكرارًا، وهذا النوع من اختبارات السقوط يحدد المتانة والصلابة الشاملة للجهاز، وقد خضعت معظم الهواتف الذكية لأكثر من 100 سقطة دون حدوث ضرر كبير، فقط بعض الخدوش الخفيفة.
ولكن الزوايا الدائرية لهاتف جلاكسي S8 ثبت أنها نقطة ضعف في الهاتف، فقد تم تزويد الهاتف بزجاج Gorilla Glass 5 والذي تحطم بعد سقوط الهاتف 50 مرة فقط، ويبدو أن شاشة اللمس تعمل بشكل جيد واللوحة الخلفية تبدو غير متأثرة، ولكن لا يزال هذا موضوع في الاعتبار.
لذلك فإن المختبرين الألمان في مختبر Test.de يقترحون عليك استخدام حافظة للهاتف، ولكن هذا سوف يسلب الشعور بالتصميم الفريد للهاتف الذي يعتبر جزء كبير من مواصفات جلاكسي S8، ومع ذلك، فإن حماية هاتف بمبلغ 984 دولار قد يستحق ذلك.

10

التعليقات (24)

تحديث
50 سقطة . ممتاز جداً جداً.
وأكيد ماراح يسقط من حدة 50 سقطة .
وازه سقط منك كل سقطة تختلف عن الثانية .
ربما هناك سقطات على الرمل او التراب او على .
ولاكن . انا أصنف انه هاتف عملاق الهواتف الذكية.
لسنة 2017
انت اهبل مع احترامي الشديد لك تناقض نفسك بنفسك فقط لأجل تضع مواضيع مالها معنى
غريب انك تناقض موضوعك بنفسك ؟
شيء عادي جداً أن ينكسر أي هاتف مصنوع من زجاج
لا مو شي عادي فيه جهاز من موتريلا لو تدعسه بسياره ما انكسر مايحضرني اسم الجهاز
اسمه moto x force وشاشاته ما تنكسر عشانها بلاستيك
سيد ابو عيد ، انتا اللي كتبت الموضوع ليش بترد على حالك ...ههههههه....الف شكر على الموضوع
اعرف لي صديق اشتراه امس انكسر اليوم من اول سقطه ومن نفس الزاويه اللي تكلموا عنها الخبراء الالمان .
يا سلاااام من اول يوم!!!
الشاشات المنحنيه فاشله يازين المسطحه تمسك جهاز من سام ٥.٥ انش بشاشة منخ
حنية تحسه اصغر بكثير من نفس الشاشه المسطحة بنفس الحجم
سنة ٢٠١٧ خلصت عشان تحطه عملاق الهواتف على قولتك
صحيح الزوايا مصدر ضعف كبير في اجهزة سامسونغ، سقط لي سابقا جهازي. 6,A8 سقطة خفيفة على زاوية أعلى شاشته و انقلع قليلا اطاره المعدني واصبح معيب قليلا حثى ضغطت عليه ورجع بعض الشيء جيد لكن عند لمسه تحس بالعيب، وكذلك احد الاصدقاء سقط له اس 7 على احد زوايا في الاعلى فانكسرت شاشة في هذه الزاوية،
هذا صراحة عيب في اي جهاز منحني الاطراف من اي شركة كانت نظرا لامتصاص الضربة لداخل الجهاز وهذا الشيد المحتمل الذي يسبب انكسار الشاشة، فهذا التصميم ايجابي من ناحية جمال الجهاز لكن سلبي في هذه الناحية. ومن الافضل استعمال غطاء حماية ولوا شفاف.
جهاز عبيه بدون تطبيل لسامسونج 8sجالكسي مثل ماقال عبد الرحمن العنزي التقني المعروف السلبية الاولى البطارية صغير على ابعاد الشاشة ودقة عالية QHD ،الثاني مكان البصمة غبي من سامسونج،الثالث السعر غالي مقارنةبالمنافسين من اجهزة الاندرويد الاخرى.
يعني تريد تسقطه من علو 80 سم مرارا وتكرارا وتريده لا ينكسر؟ الجهاز مصنوع من زجاج وشاشته منحنيه الاطراف شي طبيعي يكون اقل قوه من جهاز معدني ولكن هذا ليس عيب الجهاز انما عيب المستخدم الذي لا يحافظ عليه ويسقطه مرارا وتكرارا.... فقط الشخص الاهبل والغير مسؤول يسقط هاتفه مرارا وتكرارا. معظم الناس تعامل هواتفها بعنايه شديده لانها اصبحت كحافظه النقود فيها كل المحتويات المهمه
متشترهوش!!!!!!!!!
الأخ نشر الموضوع كما هو " إقتباس " ثم قال رأيه بالتعليقات ..

- أين المشكلة ؟ أين التناقض ؟
ههههههههههه شوف حبيبي ibrahim almoabed .
اول شي انا ماكتبت الموضوع .
وثاني شي انا اضفت تعليق خارج الموضوع .
الموضوع مأخوذ من موقع التكنولوجية.
انا اضفت تعليق مشان محد يقول اني انتقد سامسونج .
بلعكس اضفت تعليق خارج الموضوع لكي لايكون الموضوع في زيادة .لأنو ليس من عندي الموضوع .
وأخيراً اقول لك اانتا اهبل و60 الف اهبل .
وثاني مرة ماتغلط على مواضيعي
فهمت يلفهيم
وإلى جميع الاعضاء الذين يقولون اني اناقض نفسي .
اول شي
انا لست اناقض نفسي .
انا ابدي رأيي وذا ليس تناقض .
وانا لست من كتب الموضوع بل نسخته ووضعته في كيونتك .
ويلي مو عاجبو لايحط تعليق مناقض .
أخوكم ابو عيد الحديدي ذيب اليالي
شكراً جزيلاً لك أخي. мαяωαи αℓ- αℓɪ
هم لم يعلموا هذا الشيء لجهلهم
بإمكانك إضافة رد للشخص المقصود ، أضغط على تعليقه ثم يظهر لك زر " إضافة رد " ..

- أبد ما يحتاج الشكر ، الله يسعدك .. عز الله مقامك
ولاكن هم يمشون على خطى نفسهم .
اذا علق شخص الجميع يعلق على تعليقه .
ههههههههههه
في برنامج اسمه على خطى العرب وهاذه ينطبق على الذي قال اناقض نفسي .

اذا كان بنفس هشاشة الحالكسي اس 7 فهو هش جداً وسبق ان تكلمت عن تجربتي عندما تحطمت خلفية جهازي الزجاجية على مقبض حزام الامان وهو في جيبي
ايش فيها الناس بي القوة تبغى تطلع عيووب ......
هواتف سامسونج وخاصة فئة الاس ذو جودة عالية صراحة