هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

الحواف الزجاجيه للإس 8 عرضه للكسر حسب اختبارات جديده

الكاتب: حسين مبروك 07-05-2017

كما هو الحال عادة ما كل هاتف رائد جديد يصل إلى السوق، فقد حان الدور الآن على الهاتف Galaxy S8 للخضوع لإختبارات السقوط أو بالأحرى لإختبارات التعذيب كما يحب البعض تسميتها.
في الواقع، لقد قام الموقع الألماني Test.De بإخضاع الهاتف Galaxy S8 لإختبارات السقوط في آلة مصممة خصيصا لهذا الغرض تقوم بإسقاط الهاتف الرائد الجديد لشركة سامسونج من إرتفاع 80 سنتمتر مرارا وتكرارًا، وهذا النوع من الإختبارات يشكل تحديًا كبيرًا لمتانة الأجهزة.
في الأخير إتضح أن حواف الهاتف Galaxy S8 هشة جدًا، فهي تتعرض للكسر بسهولة بالغة كما هو موضح في الصورة أعلاه، على الأقل بالمقارنة مع الهواتف الذكية الأخرى. ووفقا للموقع الألماني الذي أجرى هذا الإختبار، فالطبقة الزجاجية الواقية لشاشة الهاتف Galaxy S8 تعرضت للكسر في الحواف بعدما تم إخضاع الهاتف للسقوط 50 مرة فقط علما أن الهواتف الأخرى تخضع للسقوط نحو 100 مرة دون أن تتعرض لضرر كبير.
إنطلاقا من هذا الإختبار يتضح لنا أنه إذا كنت تملك الهاتف Galaxy S8 أو تنوي شراؤها فلا بد من شراء غطاء واقي لحمايته في حالات السقوط على الرغم من ذلك سيؤثر على جمالية الجهاز.

3

التعليقات (7)

تحديث
جننتونا بهالتقارير الي مالها داعي خلص الاس8 افشل جهاز واشترو اي جهاز اخر
هذا الموضوع فيه فائدة كبيرة من أجل أخذ الحيطة والحذر والحرص على تجنب سقوط الهاتف
و من هذا سيسقط جهازه 50مرة ؟
ثم اتفرج الاختبارات في اليوتيوب اس8 أصلب جهاز و لا يمكن كسره يسهولة في أرض الواقع.
انا اول واحد راح يستري الجهاز
بس التقرير للتحذير من سقوط الجهاز والحرص عليه وليس دعوه لعدم شرائه كما يفعل البعض
عصابه مطبله تقرير في رآسك انت وياآه
مين الاهبلالذي سيسقط هاتفه 50 مره بيوم واحد؟ النثل يقول كثر الضرب يلين الحديد فما بالك ب 50 سقطه لجهاز منحني الاطراف وزجاجي؟ ومع ذلك فهو قاوم السقوط عشرات المرات لانه جهاز رااااااااائع
مين الاهبل الذي سيسقط هاتفه 50 مره في يوم واحد!! هل من سيشتري هذا الهاتف طفل بالحضانه او الروضه؟
المثل يقول كثر الضرب يلين الحديد.....وباقي نعليقي مكتوب فوق ^_^