هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

بعد مقارنته مع Galaxy S8 لا يزال OnePlus 3T الهاتف الاسرع شحنا للبطاريه في العالم.

الكاتب: semosuomi 09-05-2017

منذ نوفمبر ٢٠١٦ حين طرحت شركة OnePlus هاتفها 3T قالت انه اسرع هاتف في العالم بالنسبة للشحن السريع البطارية.
وهذه الايام نرى هاتف سامسونج الجميل Galaxy S8 نزل بميزة الشحن السريع لكن بعد الاختبار لم يستطع جهاز سام التفوق على جهاز ون بلص.
والفارق بسيط بنسبة 4% لصالح OnePlus 3T

. وبالنسبة لنفاذ البطاريه فهو لصالح اس٨ بنسبة ٤٪
نتمنى ان المنافسة تكون اقوى ونحصل على هواتف اكثر سرعه في الشحن واكثر صمودا للبطارية. تحياتي للجميع.

. رابط فيديو المقارنة :
https://youtu.be/OUg537DZ2n4

6

التعليقات (17)

تحديث
https://youtu.be/OUg537DZ2n4
هاتف وان بلس 3T يتفوق على الجلاكسي أس 8 في كثير من الأشياء وليس ما ذكرت فقط.
الحين يجونك شبيحة سامسونج ياعمي one plus هذا صيني يبقى صيني الصيني حبر على ورق الصيني إذا خرب مايتصلح هههههههههه الصيني اخذ المرتبه الأولى عالمياً ياحبيبي الصيني هذا ادخل موقع xda وشف اهتمام المطورين فيه
طيب صدق الون بلس ماتقدر تصلح في السعودية اشبك ؟
انا من.عشاق سامسونج.و هاتف ون بلس جهاز ممتاااااز جدا بنقصه الدعم بموقعنا و يحتاج حاجتين بس من الاس ٨ الكامره و الشاشه ويصير خارق
اخي eeree , كامرته وشاشتهقويات جدا ومنافسات لجالكسي اس٨
ابو عنتله شف انا امتلكت one plus one وoneplus 2 وoneplus3 t والحمدلله ماقد يوم رحت اسأل عن من يصلحه السوفت وير حقه إذا تبغى تصلح فيه يمكنك تصلح فيه انت بدون محل صيانة
وكان عندي redmi 3 pro لعبت فية من خيارات المطور ودخلت على إعدادات الفاست بوت وانطفئ نهائي بس مارحت اصلحه؟ ليش ما صلحته عشان سعره 560 ريال وإذا صلحته ممكن يطلبون أكثر من قيمته ! أما السامسونج إذا تبغى تغير فيه شاشه سعر الشاشه لحالها يجيب لك جهاز من الفئه المتوسطه ويمكن يجيب جهاز فلاق شيب اتمنى ان تصلك المعلومه
طيب اذا الجهاز فيه معلومات مهمه لازم اصلحه ابو عتله مو عنتله
يا اخي اقرأ جيدا:
مافائدة Oneplus يشحن اسرع ولكن ينفذ اكثر>>> بينما
S8 يشحن ابطأ ولكن صمود البطارية أكثر...
اخي الكريم نفس قدرة البطارية ، فرق فقط ٤٪ . يعني مثلا واحد يصمد ست ساعات والثاني يصمد ست ساعات وخمس دقايق
بنسبة 4% لصالح اس 8 4% يامفتي الديار
يارب
مو شايف فرق نسبة ٤% ما بتأثر
اي نعم، يعني جهاز ون بلص ثري ٢٠١٦ منافس ومتفوق على اس٨ ٢٠١٧ ، اكيد جهاز ون بلص القادم في هذه السنة سيكون اقوى اكثر حسب التسريبات.
و لا تنسا اذا كانت شغالة تقنية always on display في الاس ٨ اتوقع راح تئثر بفرق بسيط ممكن يصل ل ٤%
one plus 3T معي جهاز ممتاز بس ناقصه البطارية والكاميرا، كاميرته عادية جدا