هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

بطارية جـالكسي S8

الكاتب: SAANRAAS 12-05-2017

السـلام عليكم

إخواني أنـا إشتريت S8 مـن متاجر إكسترا قبل أسبوع و ظهرت معي مشكلة جديدة صـار لـهـا ٥ أيـام ، المشكلة هـي بـمـدة الشحن عشان يتفلل الجهاز مـن صفر إلـى يـآخـذ وقـت ٣ ساعات و مـرات ٤ ساعات بـالشـاحن و السلك الأصلي اللـي جـاي معاهـ ، و مفعل ميزة الشحن السريع ، رجعته لإكسترا و فحصوهـ و قالـوا مـا فيه شـي ، غيرت مـنفذ الشحن اللـي بـالجـدار نفس المشكلة ، إيـش الحـل ؟ و نصيحتكم لـي ؟

التعليقات (11)

تحديث
غير الشتحن اخذ شاحن اصلي ثاني و انشالة تنحل
الشاحن
الشـاحن أصلي اللـي جـاي معاهـ مـن الشركة
جرب فرمتو وازا مازبط خلي اكسترا تستبدله او اعمل شكوى لو مارجعوه
اول شي لا حول ولا قوه الا بالله الله يعينك يا اخوي ثاني شيئ انا اخاف ان المشكله تكون من ضعف من كهرباء البيت او الافياش المستخدمه فياليت لو تقدر تجرب ولو لمره تجرب فيش خارج البيت وانصحك ان تحمل برنامج لقياس سرعه الشحن اسمه Ampere ممتاز يبين لك سرعه الشاحن واذا ماضبط معك جرب الفرمته لانه ولانسى النسخ الاحتياطي والنسخ السحابي للأشياء المهمه قبل لا تعطيه الصيانه واذا مانفع معك اي حل كلم وزارة التجارة واهم شي احتفظ بكرتون الجهاز واغراضه الكامله والله يعوضك ويكتب لك الل فيه الخير
اتوقع كيبل جهازي اس 6 ايدج بلس نفس مشكلة غيرت كيبل انحلت مشكلة
فرمته و جربت قعد ٣ ساعات مـع إن سـامسونج قـالـوا ١ ساعة و ٣٨ دقيقة
و غيرت الشـاحن نفس المشكلة ، رجعته لإكسترا قـالـوا مـا فيه شـي ، و بـالنسبة لأفيـاش البيت سريعة تشحن النـوت ٤ و الـ S6 إيـدج بـسرعة مـا فيها مشكلة .
طيب اخي انت لاجيت تشحنه تطفئ( الشاشه و الواي فاي -البيانات -البلوتوث وغيرها )
سمعت انة هادا امان قصدي ادا انت تستخدم جهازك وقت شحن يطفي شحن سريع ادا قفلت شاشة يشحن سريع عشان مايصير شي للبطارية ولتوقع بترسل لبقية مثل S6 وغيرهم لحماية بطارية ادا انت مقفل شاشة ويشحن بطى ودية ضمان
إكسترا قـالـوا مـا فيه شـي مـا عـندي حـل غير أروح للوكيل الله يعوضني خير
اذا مارجعوه قدم شكوه لوزاره التجاره
اذا كنت من السعوديه