هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

انفجار شاحن huawei p10

الكاتب: sama989 17-05-2017

هواوي تنافس سامسونج في مسالة لنفجارات

6

التعليقات (23)

تحديث
السبب من الكهرباء نفسة ربما اقوى او اقل
او مشاكل في التمديدات الكهربائية
اجهزة هواوي متانه وقوة وجودة عالية

السبب اخي bandar ;
لايمكن ان يكون في قوة الكهرباء لسبب ان الدارة الكهربائية المنزلية تعتمد على قاطع أساسي، اي عندما تكون تمديدات الكهرباء فوق القيمة المسموح بها التي تتراوح بين 220 و230 فولت، يقطع القاطع الرئيسي الكهرباء عن الدارة المنزلية الداخلية.
ومن الجهة الأخرى؛ نقص الكهرباء لا يتلف الشاحن او اي جهاز أخر مهما كان لأن توثر الكهرباء أقل من قيمة استقبال الجهاز.
والسبب المرجح هو الشاحن نفسه اي الدارة الداخلية فيها خلل يسبب تماس كهربائي يؤدي لانفجاره أو المكونات الداخلية للدارة ضعيفة وتتأتر بدرجة الحرارة التي تؤدي لتماس كهربائي.
وانصح ملاك الجهاز أو الذين ينوون شراء الجهاز ان يستعملوا شاحن أصلي أخر من اي شركة أخرى وخاصة سامسونغ او سوني (الذين جربتهم)، لأني سابقا جربت بعض شواحن هواوي أصلية وكانت تتلف بسرعة. هذا فقط للاحتراس وتجنب أي أدى لسمح الله، لأنه مؤخرا وقعت حادثة انفجار شاحن غير أصلي في احد المنازل قرب سكني واحترق المنزل من الداخل بسبب نسيان الشاحن مرتبط بالكهرباء وحمدا لله لم يكن احد يتواجد بالمنزل، لذا وجب الاحتراس من هكذا شواحن وعدم تركها في الشحن مهما كانت أصلية.
سمعنا تطبيلك يازكريا ...... وضع الصامت بليز
ربما يكون بسبب ضغط التيار الكهربائي المرتفع لأن أكبر شركة تهتم بجودة منتجاتها وسلامتها من العيوب هي شركة هواوي المبدعة
ياعمي لاتحاول ترقع السالفه،

http://www.veaqee.com/industry-news/Explosion-of-Huawei-P10-charge.html

هذا مصدر من موقع اجنبي اذا تقدر تقرأ انجليزي افهم المكتوب، يقول الشاب شرا الجوال قبل يومين وشم ريحه احتراق ولا يسمع انفجار المحول، عطى الشركه المحول وبدأت تطلع اعذار قالت المشكله من التيارات، ولكن.الرجال اعترف ان ساكن في هالمكان من 6 سنوات، وينتظر الان هواوي تدفع له المبالغ التعويض عن خساراته، لاتحاول ترقع لشركتك ولاترقع لاخطاء الشركات الثانيه، كل شركه لها اخطاء ولكن تطبيلك لشركه سامسونغ بخطأها اعماك. وعجبا بك يا ابو المصادر الخاصه انك ماتقدر تبحث عن مصدر موضوع معين وترد عللينا من مصادرك الخاصه، تفضل هذي المصادر العدله وخلك في شكك.
يرقع ليش شركة ابوه يعني أن شاء الله تحترق هواوي بكلها
انت مبسوط عشان شاحن من هواوي احترق ابعد منها وخلك على سامسونج تحديثاتها لليوم ماوصلت أجهزة الفلاق شب
اولا الكلام موجوه لزكريا، انت ليش دخلت بالموضوع، ثانيا، انا ماني مبسوط لان احترق لان انا اؤمن ان مغ شركه لها اخطاء مومثل زكريا اللي كل مانزل شئ راح حط موضوع واهو اصلا ماهو فاهم السالفه من مصادرها، بصفه ان هو المطبل لساسمونغ انا مستعد اجيب حقائق ومصادر ليتقبلها ولا ينحاز لشركه معينه ويطلع اعذار بينما الشركه المنافسه مايعطي لها ولا عذر. لما ينحاز لشركه ويعطي اعذارها بينما الشركة الاخرى لايعطي اعذار انا انا اجي واوقف واقوول انه على خطأ.
أو يكون الموضوع بكله فبركة؟؟؟
نعم أشك في صحة الموضوع
لا لا لا مع الأسف لا حولة ولا قوة الا بالله العليى العظيم
الله يعوضة
الحمد لله أن الخلل والإنفجار كان في الشاحن وليس في البطارية
اتوقع المحول حق كهرباء كان خربان لانة الى الان ماسمعت احد يشتكي انة ينفجر شاحن الا شخص واحد
عليك بشاحن سوني
اعتقد السبب من الفيش في الجدار ما ابرر لهواوي او قد يكون من الشاحن بسبب ارتفاع الحرارة او برق والله اعلم
من الصورة يظهر ان الماس كان في احد مشابك الشاحن وهذا يحصل اذا ما كان مشبوك كويس والفيش تعبان يلذع بسبب التوصيل الضعيف ومع الوقت يحمى لين يسيح من الحرارة السبب الرئيسي الفيش
اخي المشكلة واضحة و هي تاتي من سؤء استخدام من قبل المستهلك..شركة هواوي تصنع بشكل دقيق و ليست كسامسونج او غيرها..وايضا هناك احتمال لانفجار الشاحن نتيجة وصول كهرباء رديئة..او قد تعتبر حالات فريدة نادرة
لو قرأنا الخبر نجد أن المستخدم يقول بأنه يسكن في هذا المنزل من 6 سنوات ، معقولة ولا شاحن أحترق غير شاحن هواوي لو كانت مشكلة التيارات ؟

- أظن الشحن السريع في هواوي يفوق طاقة الشاحن لذلك نراه سائحاً ليس إنفجاراً .. ساح لأن الطاقة المسحوبة من الفيش من قبل الشاحن أكبر من قدرة الشاحن نفسه .. الله أعلم
هههههههههه اين امثال زكريا وبندر مندوبي هواوي
كل واحد يدلي بدلوه ويشخص الحاله
حتى انا بعد ليش ما اكب عفشي ههههههه
كان عندي فيش كهرب في البيت اي شاحن اشبكه فيه يسخن ولو مالحقت يذوب ويحترق لين غيرت الفيش نفسه والامور تمام
مو بس شواحن كان اي جهاز بسيط اذا شبكته فيه يسخن السلك
وانتو تحللو الشاحن والشركه والتصنيع والي يقول عليك بشواحن سامسونج وسوني
ياشباب شاحن هواوي يختلف تماما عن شواحن تدعم تقنية معالجات كوالكم للشحن السريع
يارب عفشي الي كبيته يفيد ههههههه
لازم كل شركة من اول تنزل هاتف جديد لازم ياتي بعض العيوب المصنعية