هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

الشاشة المسحطة والشاشة المنحنية

الكاتب: أحمد الرشيدي 26-05-2017

بسم الله الرحمن الرحيم
قبل البدء بالموضوع اولاً مبروك عليكم شهر رمضان الكريم جعلنا الله وإياكم من صوامه وقوامه ....
مثل ماهو واضح بالعنوان لاحظنا بالآونه الأخيرة اتجاه الشركات لشاشة المنحنية اللي أشوفه انا اتجاه سلبي بوجهة نظري أن الشاشة المسطحة أفضل من ناحية القراءة وملء الشاشة معي اس ٨ شاشته معروف انها ٥.٨ ولكن قسم بالله كأن وضعت بجنبه شاشة ٥.٥ انش صارت كأنها اكبر وأفضل بالقراءة حتى بالتصوير تعطيك مساحه كافيه للزاويا اما اس ٨ اسمحوا لي ماراح اقتنع انها ٥.٨ انش والله صغيييره ورايحه بالطول اتمنى ترك الأنحناء وجعل الشاشة مسطحة وأن لاتكون بالطول لازم عرض متماشي مع الطول قال استغلال مساحات والله قبيح شكله بالانحناء والطول ..
المؤيد يكتب مؤيد ويعلق
الغير مؤيد يكتب غير مؤيد وتعليقه

12

التعليقات (20)

تحديث
انا لا احب الشاشة المنحنية ابدا فقط المسطحة
مع تجربتي لشاشه منحنيه في اس ٧ ايدج لم تعجبني وغير مريحه وليست عمليه لكن مع نوت ٧ ع رغم فترته قصيره معي كان مريح اكثر لانهم خففو الانحناء
صحيح اخوي يونس خففوا الانحناؤ وزادوا العرص بنوت ٧ وصار اريح ولو يشيلون الانحناء مره واحده بيكون اريح واريح
انا جربت 6 ايدج الصراحه مسكته متعبه جدا جدا جدا الشاشه المسطحه افضل بمراحل
أنا أشوف الشاشه المسطحه أحسن وأجمل
انا مؤيد يكون الانحناء يكون من الخلف وليس من الامام مثل النوت 5
الشاشة المنحنية تعطي الهاتف مظهر جميل جدا اضافة الى استخداماتها المفيدة والدليل شوف هواتف سامسونج ذات الشاشة المنحنية تكون ذات مبيعات عالية جدا بالمقارنة مع المسطحة
الشاشة المنحنية تعطي مظهر جمالي للهاتف لكنها تعجل مسك الهاتف صعبا فعلا.. وليس لها فائدة عملية سوى الشكل برأيي.
شخصيا الشاشه المسطحه مع تقليل حجم الاطارات اشوفها افضل .والطول المبالغ فيه بالجهازين فعلا ازعجنى عند معاينتى لهم بالمحلات
الشاشه المسطحه اجمل واريح لليد انا معي اس٧ايدج بس ماعاجبني الانحناء

الشاشة المسطحة أفضل ولاتعجبني المنحنية
انا عجبني اكثر المسطحة.. معي 7 edge انا راضي جدا
الشاشه المنحنيه اجمل و تعتبر ثوره علميه في طريقها للاتساع
انا افضل الشاشة المنحية قليلا التي تسمى 2.5D ، مثل هواتف هواوي،تعطي راحة ومتانة في اليد
انا لا بفضل المنحني عالمسطح ولا المسطح عالمنحني انا بهتم عند مين المواصفات
عزيزي أنا لست ضد الشاشة المنحنية ولكن الشي المستفز في الموضوع أن الشركة تتجاهل اختلاف الاذواق فمثلا النوت معروف له عشاق لايرضون بالبديل عندما تأتي سامسنج وتصدر اصدار وحيد بشاشة منحنية هنا استفزاز بصراحة لأنني احد عشاق النوت من بداية سلسلته واخر نوت اقتنيته نوت 5 صدمت عندما علمت ان النوت 7 كان فقط شاشة منحتي
ولهذا اصبح البديل لي ميت 9 لانني مستحيل اقتني جهاز بشاشة منحنية واسف عالاطالة
بالنسبه لشاشة جالكسي اس ٨ انا اشتريت هذا الجهاز وكما صرحت سامسونج انا شاشته ٥.٨ انش ولكن بصراحه انا احسها اصغر من كذا ولا اعتبره عيب لان الهاتف صغير جدا في مسكة اليد ولا يسبب لي مشاكل مثل باقي الهواتف الاخرى ذات الشاشات الكبيره وبالنسبه لاحساسي بصغر الشاشه فان اسبابه تعود الى طول شاشة الجهاز بالنسبه لعرضها ولكن الجهاز بشكل عام يستحق الشراء
انا واحد اكره الشاشة المنحنية ولا اطيقها وكان عندي جلكسي s7 العادي ونزل النوت 7 قلت مستحيل اخذه عشان الشاشه المنحنية لكن يوم نزل جلكسي s8 كنت متردد اخذه لكن شريته والصراخة كلمة حق افضل جوال بالنسبة لي تاقلمت على انحناء الشاشه وماحسيت فيه من الاساس ومن الاشياء اللي عجبتني الشاشه صحيح انه بالطول لكن يوم تيجي تشوف فيديو او بتعلب بتمسك الجهاز بالعرض وبتحس انك تستخدم شاشة مش جوال يعني شي خرافي ويستاهل انصحك تجرب استخدام الجهاز في اي من المحلات المعروفة وبتشكرني
المنحنية أفضل بمليون مرة
معاي اس7 ايدج وراضي عنه وعن اداءه جهاز رائع بكل معنى الكلمة وكل شي فيه رائع خصوصي الانحناء ولولا الانحناء اتوقعه يكون عادي

@_O

It is up to you