هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

الجهاز الوحيد المعتمد لدى رواد الفضاء في محطة الفضاء الدولية.

الكاتب: user 67 04-06-2017

الجهاز الوحيد المعتمد لدى رواد الفضاء في محطة الفضاء الدولية
تم نقل الهواتف الذكية ذات التصميم الغبي أو الأثرية التراثية لمتحف التاريخ الطبيعي مع الدينصورات المنقرضة بعد تصميم الجلاكسي أس 8. ......مع شاشة ضخمة بقياس 5.8و 6.2 إلا أنه أقل حجما من الأخرين الذين يحملون شاشات 5.5
فرق بين القمة الجمال و الدينصورات الحجرية.ههههه
بعض  الناس وطلباتهم تختلف عند شراء الهواتف واللوحيات: ... - بعض الناس يهتم بالبـطارية: وإن لم يجد البـطارية ضخمة كما يريد فربما لا يشتري الهاتف أنا لا أهتم بأداء البطـارية لأني من فئة المهتمين بالشاشات و الكاميرا و المعالج لذلك لا أشتري غير سامسونج.
عطيوني شيء اليوم أفضل من الجلاكسي اس 8 بلس وانا أترك سامسونج و أبو سامسونج.... 'ما في نقاش حاد نهائياً عطني أفضل شاشة و كاميرا و خلطة متكاملة.... حسن لكي أتوجه لها اليوم أستخدم العملاق اس8+ وهو جهاز جبار ومثله ما امتلكت و بعده سقف الطلبات عندي إرتفع للقمة و بإنتظار النوت 8 القلم...قصة حب .. لا تنتهي /بس لا ينفع الشرح لابد مم من التجربة /بإختصار اي جهاز في العالم الآن أقوي من السامسونج قول لي عنه و الحين اشتريه و امدحه في حسابي.... بس لا يوجد أي جهاز منافس قوي له نهائياً مع كامل إحترامي للشاومي والشلة الصينية
بااي

24

التعليقات (22)

تحديث
جهاز رائع فعلا
راائع
شاشة جميلة لكن اغلب الالعاب والبرامج لاتفتح بكامل الشاشة
يعني شغل لعبة او برنامج راح تحصل اطراف عريضة سوداء في الاعلى والاسفل
في انتظار النوت لاصدار حكم نهائي على سامسونج
انت غلط في زر يملئ الشاشة بالكامل معي اس8 اخوي
الشركات وستتوجه لهذه الشاشة الجديدة لأنها المستقبل
الملكة تبدع ويمشي على خطاها البقية.
فعلآ لايوجد جهاز احسن من الاس 8
الموضوع لا يمت للعنوان بأي صلة. نسق موضوعك وعطنا مصدرك. ولا تكون مضغوط كثير. تراها سامسونج ما بتعطيك شي من حصتها.
htc u11 افضل من السامسونج
xz premuim
htc u 11
أفضل منو
ابعاد الشاشة في htc u 11 ...٧١%
ابعاد الشاشة في سوني xz...٦٧%
طيب فيه ال mi mix و اسينشال فون
الأجهزة الأخرى عالورق لكن الواقع كخلطة متكاملة كما ذكر الأخ جالكسي اس8 الكلام غير التجربة أنا أخي أشترى اس8 التجربة والمواصفات وقزحية العين وسرعتها وأمور أخرى كأنك في خيال علمي بمعنى الكلمة أنا جربت تقريبا كل الشركات ورسيت على نوت4 جبار
ارحم بعض الناس تراهم الليله ماراح يناموا
هههههههههههههههههه
يا راجل
الايفون ٧ علي الاقل لو طاح تخدش مو اغير شاشة بقيمة نص الجوال لان زوياها مكشوفه وغير كذا خط نظام الاندرويد يلعب القلب اول كنت تقدر تغيره الحين تنجبر عليه عموما حملة تسويق الجالكسي اس 8 قوية صراحة بس هو كجهاز والله ما افكر اخذه خاصتا بعد اس ٧ الي انكسرة شاشته وهو ما كمل شهرين
كلمه مبدعه قليله في حق سام
للاسف اغلب المواضيع المنشورة بلافائدة تذكر انما مدح وتطبيل وردح وتعصب للشركات فقط كنا في السابق نستفيد من المشاركات الاعضاء والان نادرا ما تجد شي يستفد منه
جهاز الفرق بينه وبين اللي قبله تطويل الشاشة فقط مع بصمة عين. سوني وضعت شاشة ٤كي وكاميرا تصوير بطيء ممتازة. اتش تي سي وضعت ٦ رام ومقاومة ماء وسماعات ستيريو. سامسونج ايش وضعت؟
اوه نسيت وضعت سعر اعلى من الايفون، انجاز صراحة
فعلا S8 أفضل الهواتف الذكية مؤقتا وليس دائما

[مجرد طلب صغير لك تواضع قليلا معنا وشكرا]
فعلا
تبغي خلطة من التصوير والشاشة والصوت ؟ كانك تجيب اسم سوني بالضبط ترى ! سوني معروف عنها في مجال الميديا ! من افضل الشركات ، وترى سامسونج حساساتها من سوني فلا تنسى من اعطى سامسونج جودة التصوير
المشكلة في السعر