هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

لماذا اخترت جالكسي اس ٨ ؟؟

الكاتب: mazinzk10 19-06-2017

كمية التسريبات المهوله و الضجه الاعلاميه حتى قبل صدور الهاتف رسميا رفعت من سقف امال منتظرين جهاز سامسونج الجديد. وبعد ردت الفعل الممتازه لحادثة النوت ٧ كونت سامسونج وبذكاء فكره للجميع انها الافضل في هذا المجال. مما جعل الكل ينتظر هاتفها الجديد.بعد الحدث الرسمي توالت المقارنات و التجارب على الهاتف في جميع قنوات اليوتيوب مما اثبت للجميع ان الاس ٨ الجديد بدون منافس قوي للاسباب التالية:
١.التصميم و الشاشه العصريه.
٢.الكامرة القوية.
٣.البطارية الممتازة.
٤.واجهة قريبه من الاندرويد الخام.
٥.تجربه الاستخدام + الاختصارات ونكهت سامسونج المميزة .

هذه الاسباب جعلتني اقتني الهاتف وبدون اي تردد مع العلم اني من محبي سلسله النوت واعلم انه سيكون افضل ولكن بكل صراحه مواصفات وشكل الجهاز لم تسمح لي الانتظار.

-ما هو هاتفك لهذه السنه ولماذا اخترته؟؟؟

22

التعليقات (30)

تحديث
الاخ مازن انا من دخولي لعالم الاندرويد عن طريق اجهزة سامسونغ كل سنة وسامسونج تبهرني أجهزتها ومحد ينكر مافيها عيوب بداياتي مع سلسة النوت من نوت ١ الى ٤ نوت ٥ الي ماعجبني فيه منفذ الذاكرة الخارجية وحاليا املك اس ٧ ادج والاس ٨ بجد ممتع سلسل جميل أنيق خفيف الوزن تصويره جميل العيب الي وجهته في الجهاز نفاذ البطارية لصغر حجم البطارية بس الجهاز يستحق الاقتناء وكل سنة وانت طيب
شكرا على تعليقك. اعتقد ومن تجربتي خلال اكثر من شهر الى الان لم اواجه مشكله في البطاريه مع انه حجمها اقل من الاس ٧ ادج. بالارقام مثلا بطاريه الاس ٨ 3000 mA تعطيني قريب 6 ساعات مده تشغيل الشاشه و ممكن اثبت هذا الشي في موضوع اخر . استخدامي فوق المتوسط ملاحظه (لم اغير دقة الشاشه ل QHD).
طاح عليه طيحه بسيطه وانكسرت الشاشه للأسف
ممكن تفيدنا بقيمه تغير الشاشه ؟؟
اس 8بلس
ولاكن التجربه اجمل هاتف في السوق ولاكن من ناحيه الشاشه سهله الكسر
ربي يعوضك خير منه. معاك في هذه النقطه عشان كذا انا محافظ عليه و لم يسقط مني للحين
للاسف جودة الصناعة رديئة وسهلة الكسر،حيث لا بنفع الا بوجود حماية شاشة وجراب حماية وهكذا سيفقد الهاتف جماليته
الشاشه باقي مانزلت ف السعوديه اكسليوم وجرير والحداد
ولا يعرفون سعرها
أنا من عشاق سوني مند أعوم ولكن أبهرتني سامسونج بأجهزتها الخرقة للعادة كل الإصدرات فاتو علي يدي s1 s2 s3 s4 s5 note4 كلها لم أجد ولا مشكل بصراحة سامسونج أقوي شركة لحد الأن
انا أيضا من محبي سلسلة النوت ولكن قررت اجرب s8 بسبب ثقل وزنها يزعجني كثيرا الموبايل الثقيل
بطارية ممتازة؟ ههههه
عيب جالكسي8sبطارية صغيرة على حجم شاشة كبير،مكان البصمة جنب الكاميرا لو كان تحت الكاميرا أفضل بكثير او مكان زر التشغيل،بنتظار النوت8.
ممكن اللي يقول بطاريه الاس ٨ ما ممتازة يعطينا تجربته صحيح على الورق 3000 mA بس انا اتكلم عن تجربه . اذا فيه احد عنده تجربه شخصيه يشاركنا فيها
انا اشتريت s8 وكملت شهر تقريبا من استخدامي للهاتف ومرتاح جدا ماشوف فيه اي مشكلة من ناحية البطارية او مكان البصمة كلها مسألة وقت َتتعود على مكانه
استخدم جهازين ايفون 7 وجلكسي s8 استخدمه للالعاب والتصفح ومشاهدة الافلام واليوتيوب
اس 8 افضل هاتف لهذه السنة ولن يغلبه احد الا النوت 8 وكلاهما من العملاق الكوري سامسونج
هل فيه فرق في واجهه عن s7
نعم ابسط و اجمل
مبروك عليك
التجارب الشخصيه اكثر مواضيع بستفيد منها لانه ليس من رأى كمن سمع
يا جماعه سؤال هل الاس 8 الي بدعم شريحتين ممكن نحط شريحتين وذاكره بنفس الوقت ام فقط شريحه او ذاكره
شريحتين . او شريحه وذاكرة
ياجماعة ياللي ماجرب honor فلم يذق طعم الهواتف
جهاز جميل بسلايمكن منافسة xz preminm يتفوق علية في الاتي السرعة والاداء والبصمة والشاشة والبطارية والصوتيات الكميرا
شاشة 4K HDR x اكس ريولتي
كميرا ايموشن اي تصوير فيديو 960 فريم ف الثانية
يمتاز بصوت قوي واستريو
الشاشة ال s8 افضل
جميعكم ناقصين عقل ....كنا نقول النساء ناقصت عقل .. طلع بالعكس انتم؟؟؟؟؟؟
بإختصار اقوى جهاز من ناحيه المواصفات والتكنلوجيا المتطوره واضعف جهاز من ناحيه العتاد
Samsung galaxy S8
اشتريت الجهاز من اكثر من شهر
الجهاز ممتاز والبطاريه ممتازة احسن من الاس 7 وقد كتبت موضوع في الجهاز
الجهاز ممتاز شكل واستخدام