هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

مواصفات أقوى كاميرا موجودة في هاتف محمول

الكاتب: زكرياء عبدالمحسن 22-06-2017

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إنها ببساطة كاميرا هاتف سوني إكسبريا إكس زاد

أهم المميزات المقدمة ضمن تقنياتها الحديثة تكمن في الكاميرا الخلفية حيث أتت بدقة 19 ميجابيكسل مع مستشعر بحجم 1/2.3 وإعادة تصميمها بعدسة واسعة 25 ملم من نوع G LENS إضافة إلى تقنية Eye Motion وتقنية التصوير بالحركة البطيئة بسرعة 960 إطار في الثانية الواحدة.

7

التعليقات (30)

تحديث
جميع الهواتف الرائدة والمتوسطة والرديئة بنظر الخبير التفني والعسكري والاستراتيجي والانفلوطي زكريا
بنظره جميع الاجهزة مهما بلغت من السوء افضل من سامسونج لذلك يجب ان تراجع مستواك اعانك الله ع مستواك
فعلا انفلوطي
لمذا كل هذا الحقد على شركة سوني
يا أخي الكريم الأرقام تتحدث والكاميرا هي الأقوى على الإطلاق ويجب أن أوضح وأقول أنها الأقوى ولكن الكاميرا التي تعطي الصور الأفضل هي كاميرا HTC U11 والله تعبت معكم يا أصحاب من فضلكم قبل التعليق إقرئوا الموضوع جيداً والعنوان كذلك
لمذا تصرون على إدخال سامسونج في مواضيعي أنا في كثير من مواضيعي لم أذكر سامسونج ولكن بعض الأصدقاء يصرون على حشر سامسونج في مواضيعي لا أدري لماذا ولم أجد سببا يدعوهم إلى ذلك سوى الجدال العقيم
الزملاء الكرام ...
اذا لم يتوافق رأي الاخ زكريا مع آرائكم فلا داعي للتعليقات الساخرة .
لان مايحصل مع الاخ زكريا من طرف اي شخص لا تعجبه مشاركات الاخ زكريا .... ليس معنى ذلك ان يطرح رأيه حتى ان كان رأيه مخالف لرأي اي
أحسنت يا صديقي وجزاك الله خيرا
الزملاء الكرام ...
اذا لم يتوافق رأي الاخ زكريا مع آرائكم فلا داعي للتعليقات الساخرة .
لانه ليس من الضروري ان يتفق رأيي برأي اي شخص في اي منتج ....

لذلك فان الحق للجميع طرح آرائهم بدون ان يتدخل احد فيها .

وانا هنا ليس في مكان المدافع لأن ما يحصل مع الاخ ممكن ان يحصل معك انت ومعي انا .... فهل تقبل ان يتم هضم رايك او السخرية منه .

لا اعتقد اننا نقبل ذلك على انفسنا ؟؟؟
يا اخوان الناس اذواق ولو كان الذوق واحد لبارت جميع السلع كل واحد حر في مايريد الاخ زكريا يكتب عن جميع الشركات والهواتف الحديثه وهو من محبي الاجهزة الصينيه القويه..ليش تجبرو يكتب عن سامسونج..الي يحب شركه سامسونج يروح يكتب مقالات عنها وعن اجهزتها لا تضلمو الاخرين معكم والي مايعجبه الموضوع لا يعلق من الاساس ويسخر من اذواق الناس
هذا هو عين الصواب شكرا لك يا صديقي العزيز Blue
يكفي ان الواحد يتابع المواضيع والتعليقات لمدة ثلاثة أيام فقط ويعرف من هو صاحب الآراء الساخرة والتعليقات الغير مفيدة والعنصرية، كلنا مستخدمين ولا أحد يملك من أسهم الشركات المنتجة شيء، ولاراح نستفيد من مبيعاتها، لكن "الإنصاف" ونشر التعليقات الإيجابية بين الأعضاء مطلب، الجميع اتفق على حب مجتمع كيونوتك "في بداياته" لوجود الرقابة والمواضيع الهادفة، الحين؟ نحاول إيجاد معلومة مفيدة بين كومة نقاشات ومواضيع هدف من يطرحها الانتصار لجهازه الحالي او "للجهاز الذي يتمناه"، كل ما اتمناه هو عودة كيونوتك لإصداره الأول ، الإصدار اللي طالما استفدنا منه وكان مصدرنا الموثوق في اخبار التقنية والذي واتفق الجميع على حبه..
تعتبر من افضل الكاميرات ولكن ليست رقم واحد لان الصدارة محجوزة للاس8 هذا العام
اخوي زكريا لو كانت الاجهزه تقاس على الارقام لاصبحت شركة ون بلس اقوي شركه بالعالم وشركة لينوفو وشركة هواوي لكن دائما الارقام لاتكون صحيحه ابدا وانت جرب وشوف كاميرا ايفون 6 sبلس 12 ميجا بيكسل ققط وتعتبر من اقرى وافضل الكاميرات بالعالم
ههههه قال كاميرا ايفون
يا اخوان الكاميرا ليست مجرد ارقام ولا تعتمد على تقييم شركات التصنيع
استخدم وقارن بنفسك
السوني xz premium يتميز بقوة الكاميرا في التصوير البطيئ و إيضا في الوايد انجل وهو من افضل الهواتف في تصوير المناظر الطبيعية

الآيفون 7 بلس افضل ما فيه تصوير البورتريه وهو تصوير الوجوه
الهواوي أعتبره الأقوى لاني من هواة التصوير الإحترافي ولم يتقن الكاميرا الإحترافيه في جميع الهواتف بنفس اتقان هواوي حتى الآن
اما كاميرا htc U11 قوية جدا في التصوير العادي وبدون أي ضبط يدوي وهو حتى الآن الأفضل في التصوير السريع
اما سامسونج للأسف مجرد ارقام والواقع عالم آخر
مع احترامي لجميع آرائكم.. هذا رأي شخصي
احسنت شكراً لك على التوضيح
حبيبي السوني انقرضت من زمان
رقم واحد s8
اgalaxy s8 وبس
لاداعي للهجوم علينا احترام آراء الاخرين
كلكسي اس 3وبس
ههههه لذلك هزمها اس8 شوف الاختبارات
كاميرة السوني حلوة بالتصوير البطيء وبطباعة الصور فقط لا غير ام عن جماليه الصور فهي محصورة بين اس ٨ و htc u11
احترم عقولنا ياخي هواتف هواوي من تجربه لاتنافس اي كاميرا تصوير واذا كنت معجب بها اسمح لي فانت مصور مبتدئ ولست محترف
اذا فهمت معنى التصوير الاحترافي وكيفيته كلمني ههههه
التصوير الاحت الاحترافي محصور بين هواتف إل جي و هواتف هواوي فقط
اذا كنت تستخدم هواتف الفئة الدنيا منها فهذه مشكلتك
أحسنت يا صديقي 85 أنا أحب أهل الخبرة من أمثالك
لانه يكره اجهزة سام صرت تحبه اهل خبرة ما انا كاشفنك زكريا حقدك كبير عسام كانها تنافس شركتك ...
ليس لأنه يكره أجهزة سامسونج أحبه ولكن لأنه تكلم بكلام أهل الخبرة
اخوي aljassasi85 انا اشتغلت مصور حكومي لمدة ٤ سنوات واخذت اكثر من ٣ دورات تصوير احترافي بسبب طبيعة عملي اسمح لي اذا كنت تعتمد على كاميرات هواوي للتصوير فانت مصور مبتدئ للاسف لاننا جربنا وصورنا واتحداك تثبت قوة اي كاميرا لهواوي وانها تتفوق على كاميرات سامسونج والايفون .. كاميرات هواوي تصويرها حلو جدا لكن وقت طباعتها او عمل زوم عليها وتكبيرها تظهر بلاوي ونويز وتشويش بالصوره عكس كاميرات السامسونج والايفون وانت جرب صور على قولت بكاميرتك الاحترافيه هواوي وسو اللى قلته وراح تكتشف انك كنت مخدوع
كلامك سليم
ياخوي .. سوني فشلت بالميجا بكسل .. وجعل الناس يتهافتون لكذبتها ماجعلني اتراجع عن حقيقة الكاميرا وانا الومهم لكثرة الدعاية على الفاضي.