هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

تقييم عبدالرحمن العنزي للهواتف من10

الكاتب: أحمد الرشيدي 25-06-2017

من المعروف عن عبدالرحمن العنزي مؤوسس موقع XQ55 غير مطبل وغير مشبح ولا يأخذ فلوس من الشركات زي أكثر المشهورين العرب بالتقنية اللي وصل مليون مشترك بقناته باليوتيوب انما يشتري من حر ماله ويقيم الجهاز بتقييمه ولايترك للجهاز أي عيب الا ويذكره ولا ميزه الا ويذكره
وووووو.... الخ) 
اس ٨ بلس.( ٨من ١٠ )
هواوي ميت ٩ برو ( ٩من ١٠)
هواوي بي ١٠ بلس ( ٩من ١٠)
HTC u11. ( ٧ من ١٠ )
سوني اكسبيريا زد بريميوم ( ٦ من ١٠)
الجي جي ٦ ( ٦ من ١٠ )
اتمنى من الجميع تقبل وجهة نظره وانا مؤيد له وهو افضل تقني عربي بوجهة نظري وهو قادم بقوووه تحيه له تحيه له

12

التعليقات (24)

تحديث
عبدالرحمن العنزي اثق برائيه لانه ملك التقنية
الكلام الي يقولة العنزي انا اثق فيه ثقه عمياء وكلامه صحيح 200%
رأيكم احترمه لكن لا اعتقد انه صحيح ، لانه من فترة طويلة وانا اتابعة وهوا من مناهضي سامسونج على خطى الاخ الحبيب زكريا
لا الاخ العنزي محايد جدا جدا يهتم بالهاردوير اكثر من الامور الاخرى وسبب تقيمه للاس ٨ ب ٨ وذلك لان رامه ٤ وليس ٦ فقط لاغير
صحيح هو قاله الرام ٤ للحين لم تتجه سام ل٦ رام والبطاريه مازادوا فيها والكاميرا لاتغيير يمكن عشان كذا عطاه ٨ من ١٠ هواوي في تقدم كل سنه
نسيت المي 6 بعد الروم العالمي اعطاه 9 من 10
اهم شي عبد الرحمن قااااااادم
يعني نصدقه ولا نصدق مواقع التقنيه العالميه مثل فون ارينا وذا فيرج واندرويد اثورتي الي قيمت الاس 8 باكثر من تسعه من برايكم نصدق !!!!
من متى صار فون ارينا وذا فيرج موثوق فيهم عشان نصدقهم الا أندرويد اثروتي كويس
ترة شاشة اس٨ وحدها تستاهل عشرة
جميل من عبدالرحمن على هذا التقيم الرائع
ال u11 وال xz premium يستحقان المزيد واضح التحيز لهواوي
لا اعلم ولكن الاقنين الاجانب بينو ان بطاريه الاس ٨ افضل من البي ١۰ وهو بين ان بي ١۰ افضل بالبطاريه عالعموم الفرق بينهم لا يدعي الذكر سواء الاس ٨ افضل او البي ١۰ التجارب الي وضحت الفرق ماكان كبير
بس سؤال ممكن اعرف ليش htc اخذ 7 فقط مع العلم هو بشاشة 2K ورام 6GB وذاكرة 128 GB اضافة الى التصميم العصري وتقنية الضغط وتقنية الصوت التي الكل يمدح فيها من htc !!!!!!! معقولة هواوي احسن منة
حنا نصدق المبيعات...هي من يقرر من الافضل.
غير هالكلام كلها آراء شخصية و نحترمها
كلام فارغ من المضمون ولا له قيمة
هذاا كله لايعتمد ع اراء التقنيين او تقييم الهواتف هذاا يعتمد ع الشخص نفسه واحتياجه للجهاز كل شخص له ميول وحاجات للجوال اذا حبها يشتريه تقييم عبدالرحمن مايعني انه جوال سيئ هذا شخص قديم في التقنيه ويعرفها من الف الى الياء فقط تقييمه معتمد ع اخر تطوارات التقنيه وشو ناقص للجهاز عشان يحصل العلامه الكامله مثلا في اس ٨ كان ناقصه الرام والبطاريه اكبر ومكان البصمه عشان يحصل علامه الكامله وهكذا لكن هذا شي غير مهم بالنسبه لكثير ناس لانه رام ما راح يفرق كثير وتحس بالسرعه الا للخبير مثله
صحيح ياناس ترا عبدالرحمن يقول هذا رأي شخصي ولايعني ان الاجهزه سيئة يقول كلها مافيها كلام لكن وجهة نظره وحسب استخدامه هذي رساله للأخ اللي يقول كلام فارغ ولايحترم وجهة النظر هذا دليل على انه فاااارغ هو
ما تلزم أحد برأيك ياساذج
وهذا دليل على أنه فارغ من المحتوى ولا يمت للحقيقة بصله وكان تعقيبي على الكلام وليس الشخص بنفسه يا هدهد
والكلام من اللي كاتبه أليس انا يعني اكتب كلام فاارغ انا وعميد التقنية عبدالرحمن العنزي فااارغ على العموم آسف إذا أخطأت بحقك وسامحني لانريظ الوصول لمرحله تافهه
صحيح s8 تقييمة 8 من 10 لان مكان البصمة سيئ ورام 4 قيقا وليس 6 والبطارية ادائها اقل من اداة بطارية s7 بفرق ملحوظ ...
أنت أدرى بمن كتب ومن كتب أشار واستشهد بمن أعد التقرير ويا أخونا الكريم من قرأ مضمون التقرير يعرف أن من أعده شخص ليس بتقني ولا له صلة بذالك لا من قريب أو بعيد ولو حدث العكس وكان من استشهدت به من كتبه رأيه ولا يلزم به أحد والهدف من هذه المقالات ليس المحاباه والتدليس وإنما الإفادة والفائدة وإلا لما كنا نعرج على ذالك والله من وراء القصد
استنادا على ماذا؟؟