هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

ارفع راسك انت هواوي

الكاتب: bndar 18-07-2017

السلام عليكم
اعود من جديد مع ملك الهواتف هواوي ميت9 وبعد ان تخلصت من برنامج دعاية يعمل في الخلفية ويستنزف البطارية بشكل كبير
واحب اذكر بعض النقاط المهمة
وهي ان الاخ صاحب s8
قد يكون اخذ التجربة من موقع اجنبي واستدليت على ذالك ان لغة الهاتف انجليزية
الأمر الاخر ان الهاتف يعمل بشريحة واحدة
ويستخدم الواي فاي
بعكس هاتف الميت 9
شريحتين
بيانات 4g ومكالمات 3g
ولم استخدم الواي فاي اطلاقا
وانا اجزم لو نزعت احدى الشرائح وشغلت الواي فاي سوف يستمر تشغيل الشاشة 10 ساعات
عموما اتركم مع التجربة بالصور

9

التعليقات (35)

تحديث
وين الرسم البياني
شاهد مدة تشغيل الشاشة واترك الاعذار
لا حول ولا قوه إلا بالله
مشكله التعصب

بالصوره ٨ ساعات ! وبالأمس ٥ ساعات ونص

كل هذا وتقول أريد فقط صور علشان كل واحد يلعب بالصور على راحته سواءا ميت ٩ أو الاس ٨

أخي العزيز… هذا هو الأختبار الحقيقي على (سكرين أون تايم) شوف كم ساعه يصمد الهاتف

https://youtu.be/_RDSmMNqFAE

هذا الفيديو يسوى مليون صوره من اللي تضعها .

الرجاء أغلاق الموسيقى وشكرا .
رائع وممتاز جدا مع تشغيل شريحتين فور جي وثري جي الواضحه في الصورة
من حق الصينيين ان يفخرو ويرفعو راسهم اما انت لا لك ناقه ولا جمل في الموضوع مجرد مستهلك لو بلدك هي من يصنعه نعم من حقك .....
الصين اخوان لنا في الانسانية
إييييييهااااااا انت قوي !!!!! للاسف بعض المواضيع في انحدااار
وين الرسم البياني اقدر اخلي اي جوال بنفس الطريقه بدون رسم بياني
قلبها حرب و أحزاب الأخ صاحب الموضوع ياخي خلاص يشتغل إسبوع كامل بطاريته
بس فكنا 3 او 4 مواضيع عن البطاريه
باقي 55 يوم على الدراسة استعد يابني
روعة مبروك عليك اخي العزيز بندر
يشرفني مرورك
استهلاك البطاريه صحيح ومايقوله صحيح ولدي ميت 8 ويوصل تشغيل الشاشه من 6 الى 7 او 8 او 9 ساعات استخدم الواي فاي ولاكن لا انكر ان اجهزه سامسونج تعجبني كثيرا وليس تحيز لهواوي او سامسونج او لفلان او لفلان ويمكن يكون جهازي الجاي نوت 8 ان شاء الله
في الحقيقة اني كنت اميل للاس 8 قبل شراء الميت ولكن فضلت انتظار النوت خاصة ان الاحجام متقاربة بين الاس والنوت والاخير يتميز في القلم وايضا قد يتفوق في البطارية والرام والكام
ف اتمنى من الجميع ترك العناد في مسأله شركة جهازي افضل من شركة جهازك والتوجه الى سرد معلومات تفيد الجميع لان كلنا مستهلكين وارائكم وتجاربكم تفيدنا في اختياراتنا وشكرا
يا اخي شو ه الكلام الفاضي . انا صاحب الاس 8 اللي تقول عنه من موقع اجنبي ، و استخدم هاتفي باللغه الانجليزية و اذا كنت اريد اكذب على الناس ما كنت ذكرت في موضوعي اني استخدمت وضع توفير الطاقة. اما بالنسبه لهذا الموضوع فاعتبره ترقيع فقط و موضوعك ما كامل.
هواتف هواوي أخيس جوالات اللي يشتريها جاهل
مهو لدرجه تسب من يستخدمها مالهم دخل
أخي أرجوك ساعدني أنا اريد شراء ميت 9 بس خايف من وضوح الشاشة هل الشاشة واضحة وأيهما افضل شاشته أم شاشة نوت 5
الهاتف ممتاز والنوت افضل في الشاشة اذا بتقارن
وهل نقاط البيكسل مبينه في الشاشة??
يكفيه فقط ان السوفتوير و الهاردوير صيني
تقصد من صنع الشركة نفسها وهذا انجاز عظيم
اخ بندر لا الومك لحب هواوي او اي شخص فهي تقدم مميزات عاليه بسعر ممتاز لكن المشكلة بالاكسسوارات والصيانه لو تعدلها هواوي تكسح الاسواق السعوديه اغلب الزبائن عندي يهرب منها بسبب الاكسسوارات والصيانه والي يشترسه يبطل يشتريه من جديد بسبب هالمشكلة
الصيانة لم يخرب معي اي هاتف من هواوي بفضل الله وسمعت من شخص مقرب انه لم يجد قطع عندما خرب منفذ الشاحن بسبب سوء الاستعمال
وربما هو لم يبحث بشكل جيد
الاكسسوارات
موجودة بقوة في جرير وشارع فلسطين في جدة
تتوفر بشكل كبير
ويمكن الطلب من امازون اي شي يخص الهاتف اكسسوارات وقطع وبسعر اجد انه مناسب مع التوصيل
وبخصوص استكر الشاشة والجراب يتوفر بشكل مجاني مع الهاتف
خلهم يضبطون اس٨ على اعلى دقه ونشوف وقتها بطاريته
يا احمد الرشيدي كلامك مضحك ...هل الهواوي يعمل على شاشة 2k ...اذا كان يعمل فهل تتوقع ستصمد بطاريته ....الدقه هي نفسها فلماذا تريد ان نعمل باعلى دقه ...هذا اسميه ضحك على الذقون وكأننا نخاطب اطفال في الروضه
هووي زباله
هههههههههههههههه الصراخ على قدر الالم ...تلاعب بالصور ويعترف انه اغلق التتطبيقات ...الجلكسي لم نغلق التتطبيقات به ههههه. للعلم الميت بطاريته اكبر من الاس 8 بلاس ومع هذا جعلك في مأزق شديد ولا تنسى ان الجلكسي كل شي يعمل في الخلفيه سنسيرات وبرامج ويوجد به اثنين سحابة تخزين تعمل بالخلفيه وبعضهم يستخدم اكثر من سحابة تخزين مثل جوجل درايف والميجا ووووو... حاول تهدئ اعصابك فلن ترسل لك الهواوي جائزه الا اذا هي متعاقده معكم لتتطبلوا لها كل شئ جائز
يقول الاخ بندر ان الصور ولغة الهاتف بالانجليزي ولهذا هو يتشكك في صحة الصور ههههههه العذر اقبح من الذنب ...واقبح من الفشله .....انت تستخدم الواجهه العربيه غيرك يستخدم الواجهه الانجليزيه والفرنسيه مو بالغصب عربي ههههههه
وين الرسم البياني للبطارية؟ ابغى اتأكد من حاجة الكل يعرفها
اخ بندر الرجاء تقديم الطريقة لازالة برنامج الاعلانات الذي يعمل في خلفية الميت9
اخ بندر رحت جرير كورنيش الخبر شفت جراب واحد بس للميت ٩ وقبيح . والصيانه افتريت المحلات كلها حتى مادري منو وكيله اكسترا يقول الحداد الحداد يقول جرير وجرير تقول اكسيوم واكسيوم يقول عصر الجوال عصر الجوال يقول انا فقط للراوترات ادلني وين الوكيل الخاص للصيانه حق هواتف واوي