هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

Nova 2 وحــــــــHuaweiــــــــش

الكاتب: bndar 27-07-2017

بعد اسابيع من التسريبات أعلنت هواوي اليوم بشكل رسمي عن الجيل الثاني من سلسلة Huawei Nova من خلال الكشف عن هاتفي Nova 2 و Nova 2 Plus .
استغنت هواوي هذه المرة عن التصميم القديم وقدمت الهاتفين بتصميم موحد مع خلفية من المعدن و بعض الفروقات في حجم الشاشة البطارية وبقاء بصمة الاصبع في الجزء الخلفي .

الشاشة : بحجم 5 إنش بدقة Full HD
المعالج : ثماني النواة فئة Kirin 659
الذاكرة العشوائية : 4GB
ذاكرة التخزين : 64GB قابلة للتوسع عبر منفذ للذاكرة الخارجية
الكاميرا الرئيسية : كاميرتين الأولى بدقة 12MP بفتحة عدسة f/1.8 والأخرى بدقة 8MP
كاميرا السيلفي : بدقة 20 MP
البطارية : بسعة 2950 مللي امبير
النظام : أندرويد 7.0 مع واجهة هواوي EMUI 5.1

Huawei Nova 2 Plus
الشاشة : بحجم 5.5 إنش بدقة Full HD
المعالج : ثماني النواة فئة Kirin 659
الذاكرة العشوائية : 4GB
ذاكرة التخزين : 64GB قابلة للتوسع عبر منفذ للذاكرة الخارجية
الكاميرا الرئيسية : كاميرتين الأولى بدقة 12MP بفتحة عدسة f/1.8 والأخرى بدقة 8MP
كاميرا السيلفي : بدقة 20 MP
البطارية : بسعة 3340 مللي امبير
النظام : أندرويد 7.0 مع واجهة هواوي EMUI 5.1
ستتوفر الهاتفين بالاوان الاخضر والازرق والذهبي والاسود والوردي بدءاً من 16 يونيور المقبل في الاسواق الصينية ، اما الاسعار فهي تبدأ من 364 دولار لنوفا 2 و 423 دولار لنوفا 2 بلس

17

التعليقات (20)

تحديث
في السعودية 64 جيجا بس في الامارات 128 لييييييش ؟؟؟ شو اللي بميز الامارات عن السعودية
كم عمرك يا ولد؟ أنا لا أكره هواوي لكن هواوي شركة صغيرة ونكرة شركة صينية لا تصنع سوى الهواتف الهجينة و المهدرجة التي لا فائدة منها تذكر و لا تتميز بشئ ابداً سوى العار في التصميم و العتاد الناقص من يشتريها سوى من خبرته ضعيفة في التقنية مهما طبلت ورقعت لها أجهزة عادية.
تعطي لايكات لنفسك مسكين حالتك تصعب على الكافر حالتك مثيرة للشفقة !!!
وانت تكتب حاول تحرر نفسك من الارتباط في سم سونج
حتي يمكنك اختيار كلمات سليمة
للتعبير بدل من ادخال الزيوت والسيارت في موضوع يتعلق بالهواتف

وش جاب سامسونج ههههه كم أنت مثير للشفقة لكن لي اللي على راسه بطحه يحسس عليها اكبر يا ولد طييبط في خشمك ههه سامسونج سامسونج يلا مووووت قهر ههه
رائحتك فاحت من فضلك استحم وعاود الدخول مرة اخرى
لا تبكي يا ولد :(
اخذنه النوفا بلاس وهو هاتف ممتاز عاد هذا النوفا ٢ اكيد بيكون افضل من سابقه والتصميم اجمل..رائعه هواوي
أحسنت يا صديقي العزيز الغالي بندر مواضيعك تشرح مافي الصدور وتقهر المطبلين قهراً شديداً واصل النشر ونحن معك إلى الأمام أخي بندر قاهر المطبلين
منكم نتعلم
هذا من تواضعك وحسن أخلاقك شكرا لك
كيف شركه صغيره وهي ترتيبها الثالث في المبيعات على مستوى العالم الترتيب ماجاء من فراغ انا مستغرب الى تضحك ع الصين الصين شئت أم أبيت القوى الاقتصادية الأولى ع مستوى العالم لولا محاربة أمريكا لصينين ابصملك ع العشره انا بيتك 98% صنع في الصين فلاتضحك عن نفسك
فهمت غلط لا أقلل من دولة الصين...تعليقي يدور حول التقنية
بايخ مثل طلتك وطلت زكرياء سبحان الله أنت ترسل وهو يكبس لك تفاهم عجيب بالبياخة هههههه
مواصفات مقبولة لكن للاسف اغلب الاجهزة الصينيه ارقام وعند التجربه تكون اقل من المتوقع بكثير منها الكامره و البطارية و غيرها...
لا زالت اجهزة سامسونج افضل من الهواوي ولو تلمعها بعرق جبهتك وجبهة البهيمه زكرياء لن تستطيع ان تأتي بربع شاشتها فما بالك بالبقيه
ممتاز استمر
من اقوى الدول في نسبة النمو وفي الاقتصاد نجد دولة الصين ،تصنع كل شيئ ولا تستورد اي شيئ ،وجميع منتجاتها من الرديئ الى رفيع المستوى،يعني اللعبة مقفلة وتستهدف جميع الفئات،وتلقى ناس لا تزال تنفر المنتوج الصيني بداعي الرداءة،وهم مجرد مستهلكين ولا يصنعون شيئا.
وحش هواوي وبالاخير معالج متوسط
انا جربت هواوي واقول رائي من مجرب وهذا يخصني فقط اجهزة هواوي هيكل ممتاز ومعدن الشاشه ليست الافضل الكاميرا لاتنافس للاسف البطاريه قويه جدا جدا الصوت ماشاء الله قوي وواضح البصمه سريعه جدا لكن مكانها لا يناسبني انا بحيث لازم ترفع الجوال علشان يفتح معك بالبصمه وهذا رئيي انا
هالوحش هذا هههههههه تم حجز مسبق لك بفروع الحداد كلها بالمملكة بس ٣ اجهرة هههههههههه اي وحش تتكلم عنه