هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

استفسار ايش تفضلون ان اشتري

الكاتب: hazard 06-09-2017

سلام عليك شباب اخواني كل عام وانت بخير
شباب انا معاي جهاز xperia xz premium وانا من عشاق سوني لي 9سنوات م غيرت من هذه الشركة كل سنة بشيل موديل سوني الجديد الان صراحة اريد ان اغير وفي بالي جهازين فقط وايش تنصوني
الاول## HTC U11
الثاني##P10 PLUS
من غير تعصب معليش عشاق سامسونج الله يبارك فيك بعيد من منشوري هذا اذ سمحتم  

1

التعليقات (8)

تحديث
الاتش تي سي ادائه احسن من البي 10 بلس لانه معالج اقوى ومعالج رسوميات احسن ، الكاميرا ادائهم متقارب واعتقد في افضلية بسيطة للhtc ، البطارية وعمر الاستخدام الهواوي احسن لانه اكبر ب750 ميلي امبير بس الشحن السريع الموجود في الاتش تي سي اتوقع احسن ، البيانات اذا معتمد عليها اقوى في الاتش تي سي ، اما الهواوي في ريموت واليو 11 مافي والهواوي في منفذ سماعات عكس اليو ، انا اعطيتك نقاط تفوق هاد على هاد وباقي انت تختار ، الشكل برضو راجعلك ، عن نفسي بختار الهواوي عشنه ارخص حاليا ب2200 ريال سعودي واليو 11 ب2600 اتمنى اكون ساعدتك واعتذر عن الاطالة
شكرا اخي كلامك سمح نفس فهمي الافضل اليو11
htc
htc u .. انا صراحه ماجربت الجهاز هذا ولكن انصحك في هذا الجهاز من تجارب سابقه لهذه الشركه .. انتقالك من سوني لشركه اخرى راح يختلف معاك اشياء كثيره وراح تلاقي صعوبه نوعا ما مع التعامل مع الجهاز الجديد لكن المسأله مسأله قت .
الله يوفقك بالاختيار المناسب
تسلم اخي ابو ناصر انشاء الله انا اصلا من زمان خالص بخب سوني وhtc فقط اخر جهاز htc شلتو قبل 4سنوات كان htc one x plus اول م نزل
جهاز فخيم بمعني الكلمة
اقلب وجهك واحذف المنشور هذا الخايس مثل وجهك واتكلم باحترام
انت مع منووو ي الحاشدي ؟؟؟؟