هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

ما هو الشي الذي ينقص سامسونج

الكاتب: خالد سلفي جزائري 07-11-2017

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سامسونج هي الرقم الأول في صناعة الهواتف
سؤال الموضوع هو
بحسب تجربتك لهواتف سامسونج ماهو الشي الذي لم يعجبك فيها وتعتقد ان سامسونج لم توفق فيه
وشكرا

5

التعليقات (21)

تحديث
تحسين البطاريه
دعم الجهاز لسنتين لايكفي ياسامسونج……
تحسين البطارية تغيير مكان البصمة يكون تحت الكاميرا مثل باقي الشركات توفر سعات تخزين داخلية للأجهزة الذكية 64 او 128قيقااو256قيقا.
ولا شئ
ماشاء الله
بتدلع كل مستخدميها وعامله ١٠٠٠ فئه للكل
الدعم للاسف فقط سنتين وايضا السماعات الخارجية متى سنرى سماعات استيريو مثل اتش تي سي وياليت يغيرون موقع البصمة الفاشل
يا جماعة الي بتحكو عن البصمة ولله ولله ولله انو افضل مكان بصمة اشوفو لو تحت الكاميرة مو كويس ولله انو غير مريح تحت الكاميرا انا معي s8 و مكان البصمة رائع بكل معنى الكلمة بس 3 ايام تعتاد عليها بس و راح تكتشف انو لو كان تحت الكاميره راح يكون عيب من العيوب ....
انا الي بتمنى من سامسنج فقط اعادة تقنية ir للهواتف خاصتها ....اما بخصوص البطارية جيدة ولله بتقعد معي اكثر من 12 ساعة تشغيل مكثف من غير توفير طاقة و انترنت 4g
اعلى ذاكره ورام موجود في السوق
بطاريه كبيره مع تقنية شحن سريع احدث
واجهه اسرع
صوتيات افضل
اسعار ماتعدي ال700 دولار
ان ترجع للنظام القديم اللي تفوقت فيه
وثانيا تغيير مكانةالبصمة اللي بجانب الكاميرا
سعات تخزينية متنوعة

توفر جميع ألوان الجهاز بوقت واحد

سرعة التحديثات

بطارية تصمد

فقط فقط فقط

لأن الباقي دائم يتم التحسين والتطوير فيه
اكثر من أي شركة
تاخير التحديث للهواتف
البطاريه ومكان البصمه والسماعات .. هذي اهم الحاجات من وبعدها الامور الثانويه سرعه التحديث وتسريع الواجهه اكثر
جودة اداء البطارية بعد مدة تضعف
أهم شي عندي سماعات ستيريو ، وسعة البطارية أو خل نقول تحسين حقيقي للبطارية أو إدارة الرام بحيث تقلل من الإستهلاك ..
سامسونج بأصح الكلام
١ بطارية لاتدوم
٢ دعم التحديثات اذااااااااا امكن سنتين !!!!
٣ تهنيڤ كبيييير على الهاتف بعد مرور اسبوع او شهر .. اقول على الاقل شهررر ؟!!
٣ الالعاب ثقيلة جدا وحتى اذا كان الهاتف من الفئة الراقية ..
.... بعد تجربتي داكت لاربعة سنوات
في رايي شكل الجهاز من ورا لو كان بنفس فخامه الايفون فقط و ميزه ir
دعم الأجهزة فااااااااشل يا سام
انا لا يهمني التحديثات اهم شي عندي ثبات النظام
ورفع رقم البطاريه ل ٤٠٠٠ على الأقل
كل الاجهزه الاندرويد سيئه في الدعم جميع الاجهزه دعمها 18 شهر فقط تمنيت جوجل تشوف حل فعلا خصوصا بعد ارتفاع أسعار الاجهزه تحديدا السامسونج اولا ثم راج تتبع باقي الشركات في رفع الأسعار مو معقوله ادفع 1000 دولار آخر شي دعم فقط 18 شهر لااعلم صحة الخبر فيما يخص قوقل راح تدعم بيكسل ثلاث سنوات على حد قولها اتمنى باقي الشركات أقل شيء دعم ثلاث سنوات فيما يخص سامسونج ايش ينقصها انا من وجهه نظري اتمنى واحلم هاتف محمول محمول سامسنوج يكون نظام خام مثل بيكسل واتش تي سي وون بلس تمنيت هاتف سلس من سامسونج اتوقع هذا الشي الي لم يعجبني بسامسنوج
تحسين الآداء العام للأجهزة على المدى الطويل والاهتمام بالصوتيات
البطارية
١-البطارية مع مرور الوقت يقل اذائها .
٢-السماعات الخارجية لا تزال عادية ولم ترتقي لسماعات الستيريو .
٣-البصمة جنب الكاميرا ويصعب الوصول اليها