هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

تقنية الذكاء الاصطناعي الجديدة، هل هي حقيقة؟

الكاتب: semosuomi 04-12-2017

مرحبا للجميع...
العام الماضي وصلتنا تقنية جديدة وصفوها على انها ثورية في مجال التصوير وهي (الكاميرا المزدوجة او الثنائية) . كنا نظن انها نقله نوعيه في التصوير.. لكن ما ان وصلت إلى ايدينا حتى رأينا ان لا شيء حقيقي او خاص في وجود كامرتين في الهاتف، خصوصا ان الثانية بنفس قوة الاولى فلا جديد حقيقي، لكن دعائي ومظهري..
العام الحالي نرى مصطلح جديد وهو (الذكاء الاصطناعي). في البداية اعتقدنا ان هذا الذكاء الاصطناعي سيكون نقله في هاتفك، فهذا الاسم الكبير يثير جدلاً حتى حول تفسيره في ويكيبيديا.
لكن... بعد ان تم الاعلان اجهزه الذكاء الاصطناعي ووصلت ايدينا وشاهدناها... وجدناها مجرد اسم جديد لا اكثر، لاشئ حقيقي حول اي ذكاء جديد..
الموبايل هو اصلا ذكي ويعطيك خيارات كثيرة جدا حول الذكاء الاصطناعي وتلبية احتياجاتك.. مثلا محرك البحث جوجل ويوتيوب دائما ما يراقب اهتماماتك ويعطيك اشياء مماثلة، الهاتف يفعل الوضع الليلي تلقائيا بعد غروب الشمس، الهاتف يلائم انارة الشاشه بحسب انارة الغرفة او الشارع، والهاتف يفتح قفل الشاشه في المنزل والهاتف يفعل وضع القراءه والهاتف لا يغلق حين تحمله... وغيره من الاف الاشياء المماثلة في النظام والتطبيقات معا.
في السابق كانت تسمى خصائص ومميزات.. لكن اليوم جاءت تسمية جديده باسم يبهر الزبائن. (ذكاااااء اصطنااااعي) وربما هو مجرد مصطنع.
وربما هو مجرد رأي او سوء فهم الاشياء :)







15

التعليقات (7)

تحديث
كلام سليم
والله أصبت الحفيقة
الشيء الوحيد الذي يمكن وصفه بالذكاء في هذه الأرض هو الإنسان والله أعلم
كلام في الصميم
وبعد انتظار سنتين اجد اول موضوع مفيد في كيونوتك
كلام مفيد لان الموجود الان هو ماذكرته لكن مستقبلا ممكن نشاهدها بصورة افضل وتدخل في كل تفاصيل الهاتف وسنرى ...
اشكركم على التعليقات الجمية. بالفعل احيانا يجب ان ننتبه وندقق فيما تعلن عنه الشركات وتأخذ مقابله الاف الدولارات. الاجهزه الحديثه وصلت إلى القمة حاليا. لذلك يكون جديد الشركات في الدعاية اكثر مما في الواقع.