هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

ماهو الهاتف الذي ندمت على شرائه

الكاتب: زكرياء عبد المحسن 10-12-2017

السلام عليكم
بكل تأكيد جميعنا ندم في يوم من الأيام على شراء هاتف ماء في هذا الموضوع أطلب منكم أن تذكرون لنا الهاتف الذي إشتريته وندمت عليه
وبالنسبة لي فإنه هناك الكثير من جداً من الهواتف الذكية التي إشتريتها وندمت جدآ جدآ بعد شرائها لن أذكر لكن نوع معين منها ولكن القاسم المشترك بينها هو أنها كلها من شركة سامسونج العملاقة للأسف الشديد وأما الهواتف التي لم تخذلني يوما من الأيام فهي على الخصوص هواتف شركة هواوي المبدعة
وأنتم يا شباب ماهو الهاتف الذي ندمت على شرائه
وشكراً لكم جميعاً

8

التعليقات (65)

تحديث
جالكسي اس2 ومعاد اشتري من سام لو ايش
أحسنت
١- لنوفو زوك زد 1 ( zuk z1 ) النسخة بنظام ساينوجين وتوقفوا عن دعمه بالنظام الجديد للأندرويد

٢- ماكرسوفت 640XL وتوقفوا عن دعم كثير من الأجهزة بسبب سقوط نظام الوندوز فون
سامسونج جالكسي s6 edge
سوني اكسبريا زد 5 بريميوم
جميع الهواتف الصينية
جالكسي اس 4
الجهاز الوحيد الذي ندمت عليه هو جهازي الحالي htc u 11
ليش كويسه شركه
الجهاز الي ندمت على شرائه
ايفون 6
هواوي ميت 7
آيفون 7
ايفون 5
جلكسي اس2
هواوي y6
اكسبيريا زد من سوني
لماذا
ايفون 7
فعلاً هواوي شركة ما تندم انك شريت اي جهاز منها لانه تقدر تخلي التخزين الافتراضي على الذاكرة الخارجية بينما سامسونج مستحيل.
للمعلوميه تقدر تخزن البرامج و الوسائط على الذاكره الخارجيه ب سامسونج

boy

النوت ٤
ومشكلة البطارية انا وأقربائي

اخ زايد الشمري في مجال توضح ليش ؟
الجهز ثقيل واطراف حول الشاشه كبيرة والشاشه صغير بنسبه لحجم ( وضوح الشاشه لزم ترفعه اخر شي جاتني مشاكل في البصمه تتعطل وتشتغل من كيفه واخطاء في البرمجه ازرار الصوت متعبه ليس بالجوده المطلوبه حط كفر بلاستك علشان اقدر اضغط ازرار الصوت منخفضه من الهيكل لوحه مفاتيح تجي مع الجهاز كله اعلانات فيه صعوبه جدا بالتحكم بيد واحده
شوني z2
galaxy s4
أول هاتف صيني تقليد لآيفون في الشكل الخرجي فقط
أرجو أخي راشد توضيح عيوب htc11 لأني ناوي أشتري واحد
ندمت على samsung s5 أشد الندم
هواوي p10 و ميت ٩ ... اسوء الهواتف من وجهه نظري
اكسبيريا z حسافه فيه 50 ريال ... بس كان من اوائل الاجهزه المقاومه للماء ..
الحين اخذه اذا رحت البحر بس اصور تحت الماء فقط هههههههه
هواوي g8 مقلب
جلكسي اس 5
ندمت على شراء ايفون 6 بلس من جرير ب ٣٣٠٠ ريال حجم ١٦ جيجا فقط، شيء مخزي دائما الذاكرة مشحونة
lg g3 كونه ضرب البورد كله بدون سبب
سوني زد٥
هواوي ميت 10
ياشباب حطولنا سبب الندم من اجل الاستفادة

جميع أجهزة سامسونج ماعادا الجالكسي اس 7
ندمت على شوفة موضوعك
ههههههههه
ايفون ٦ بلس خسارة الفلوس الي دفعته فيها بعنه واخذت نوت ٥ اطلق منه بي مليون مرة
وعليكم السلام اجهزة شاومي الا الميكس وجوالات سوني جميعها لاني اشتريتها غاليه واحنا بالسعوديه مالها زباين كثير للذالك اخذه بالغالي واخسر فيه فوق ٨٠٠
بعته
اخوي زايد الشمري
اتمنى انك تذكر لنا السبب
لاني الصراحه ناوي اشتريه
وهل انت استخدمت هواتف HTC من قبل او لا .. وشكرا
نصيحه اخويه من قلب محب بعيد عن التطبيل الشركه شبه خساره تصارع الموت التحديثات الامان كل شهر ماتجي الجهاز حول ٦ شهور ماجاني الا تحديث واحد الجوال متعب من كل النواحي المميزات اللي اشهد لها الصوت البطاريه ليست سيئه الكاميره الخلفيه ممتازه لكن الامامي تمشي الحال مع انه الذاكره ٦ قيقا الا انه في مشاكل في البرمجه الشاشه بالمطلوبه الثقل متعب ازرار الصوت تدخل في الهيكل يصعب عليك الضغط عليها البصمه كذا مره تتعطل وترجع تشتغل من كيفه تقسيم الشاشه زفت طريقه الاشعارت وتدخل في الشاشه يكرهك حتى مافيه شي تلغيه مؤقت من تحطه ع الصامت هذا اللي اشوفه ع حسب استخدمي
راجع وكيل هواوي لتغيير الهاتف
انت كل الأجهزة التى ندمت على شرائها يبدو انها ممتازة لكن انت انسان فاشل وبعيد كل البعد عن التكنولوجيا الحديثة لذلك ندمت على شرائك الأجهزة .
لا يا أخي
جالكسي نكسس ):
ما ندمت بالمره لان اجهزتي كانت من سامسنج
بس في البيت في تلفون ما حد بمسكو دايما مرمي لطوارىء تلفون ما حد يحب يستعملو و هو تلفون هواوي مو متذكر الاسم بس بالاخير هو من هواوي اعتقد y
طبعا لما اي ناس يستعملو بصيبو وجع في الراس لئن شاشتة سيئة للغاية و اخي صابو انحراف في العين خفيف منو لكن بطاريتة قوية
ندمت اني غيرت عن سامسونج وأخذت لينوفو S90
LG G4
جالكسي s4
جالكسي s5s4نوت2نوت1ولينوفوP70.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الجهاز ميت ٩ برو
شريت ب٢٧٠٠ ريال
وسبب شراء كثرة المطبلين لشركة هواوي وجميع هواتفها ف قلت لماذا لا شتري جهازهم الرائد لي احضه بكل هذه الموصفات من قوة الشبكة وعدم تهنيق وتعليق وعدم وجود حراره والى اخرى والكاميرا
وغيرها.
الحمدلله على كل حال
الهاتف جيد
النوت 7. والكل يعرف السبب
وأيضا الجلكسي إس 4 . أسوأ هاتف من سامسونج.
جالكسي اس 4
Lg Style ls 770
اكسبيريا z و lg g3
الجلاكسي اس 8 ، هاتف بسيط جدا وثمنه غالي جدا لم يصل إلى حد توقعاتي فيه ، ندمت لأني إشتريته في اليوم الثاني من إستعماله
جالكسي اس 5 اسوأ جهاز استخدمته
الهواوي P10lite شريته و ندمت يا ريت لو شريت سامسونج
لم أندم بتاتاً
لأن اجهزتي كلها إثنين
الأول : نوت2 ومازال يعمل على أكمل وجه مع إبني حفظه الله
والثاني : نوت4 ومازال في قمة الروعة والعطاء
Xperia z2 هاتف ابو كلب
honor 8
لم أندم على شراء جالكسي نوت3 و صار لي 3 سنوات استعمله و جهاز جبار فعلا و ما زال صامد من سرعة و سلاسة و اشوفه الأقرب للكمال