هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

تجربتي لهاتف OnePlus 5T هل يستحق؟

الكاتب: semosuomi 20-12-2017

مرحبا للجميع... بعد تجربتي لهاتف OnePlus 5t اود ان اشارككم ذلك. انا لا يزال معي OnePlus one وايضا OnePlus 3T ولم اواجه فيهن اي مشاكل حتى اليوم. قررت شراء الهاتف الجديد لانه ياتي بدون زر هوم بتن ، لاني لا احب زر امامي..
بعد التجربة: الجهاز روعة جدا، الجهاز عبارة عن قوة ومتانة وجمال وعتاد وكلشيء، معالج عالي مع رام ٨ جيجا مع ذاكرة ١٢٨ جيجا، مع كاميرا ٢٠ جيجا روعة مميزة، مع بطارية قوية وشحن طيارة، فعلا جهاز يستحق كل دولار تدفعه فيه . مع ضمان سنتين من الشركة. ويأتي معه حافظة حماية، وانا اشتريت له زجاج حماية من نفس الشركه. سعر الجهاز ٥٥٩ دولار.
انا لا اهتم عاده لاسم الشركات، لكني اهتم لكم ادفع وكم سوف احصل على شيء جديد او مميز.
انا عن نفسي اتسائل اذا امكن طرح شيء جديد في ٢٠١٨ بعد كل هذه المواصفات العملاقة. وحتى لو جاء سيكون شيئا من الجنون.
حقيقة انصح الجميع ان لا يهتم لاسم شركه تبيع مواصفات اقل منه وبضعف سعره. انا اعرف انك تعودت على شركات اخرى، لكن اعط لنفسك فرصة لتجرب جمال OnePlus :)
واخيرا بالتوفيق للجميع لاي جهاز يعجبكم وتشتروه, المهم انكم راضين :)

14

التعليقات (27)

تحديث
هنا المواصفات الكامله للجهاز:
https://m.gsmarena.com/oneplus_5t-8912.php
انا عادة من سنة ٢٠١٠ وحتى اليوم اتنقل بين الشركات ابل وسامسونج وهواوي والجي، عادة اشتري جهاز جديد كل ست شهور او سنه، لكن مع OnePlus 5T اعتقد انه سوف يدوم معي سنتين. لاني لا اتوقع صدور شيء جديد في السنة القادمة. نعم انا انتظر سماعات ستيريو امامية في الشاشة.
مبروك عليك الجوال ويا زين ما اخترت .. ربي يهنيك بالجوال ويعطيك خيره ويكفيك شره
تسلم اخي الكريم، فعلا يازين ما اخترت، بالتوفيق والنجاح للجميع.

RM

هل تقارن الكاميرا مع إس7 أو إس 8؟
وهل أمكن أن ترفق صورة لأداء البطارية؟
انا معجب بهذه الشركة ولكن ما زلت متردد.
اخي الكريم توجد مقاطع فيديو كثيره تقارن بين ون بلص واس٨ ، انا صديقي لديه اس٨ وبعد اخذ صور لنفس المكان ومقارنتها لاحظت انها متقاربة جدا في الجوده والوضوح، اما البطاريه فهي اقوى من اس٨ واس٨ . والشحن أيضا اسرع قليلا. انا لست معجبا بالشركة، لكني حقا انصحك ان تشتريه وتكتشف جماله بنفسك وبدون شك انك لن تندم ، لانه يعطيك اما افضل او مساوي للاجهزه المنافسة لسنة ٢٠١٧ و٢٠١٨
حسب متابعتي للأجهزة كل أجهزة الفلاق شيب القوية من الشركات كامرتهن أيضا قويه ومتقاربه في الجوده
مبروك عليك الجهاز ، تتهنى فيه ..

ودي أجرب شركات مختلفة خصوصاً الصينية لكن لعدم توفر قطع الغيار والاكسسوارات أتجنبها ، وعندي تاب لينوفو تكسرت شاشته الأن أضطريت أني أطلبه من الصين ، حتى الوكيل اللي يبيع الجهاز نفسه لا تتوفر لديه الشاشة ، المفروض الشركات الصينية تتوسع ..
أختيار موفق وأتمنى يكون لهم وكيل رسمي بالمستقبل بالسعودية مثل هواوي وسامسونج.
انا معي 3t جهاز فوق الرائع ..
للمعلومية اذا طلبت الجهاز من سوق كوم يضمنوه لك سنتين اما تصليح او استبدال ... الحهاز شبه متكامل ينقضه مقاومة المياه وشاشة كواد ... كميرا الجهاز قوية لكن لا تنافس الشركات الكبيرة مقاربة فقط
اخواني ، عدسة الكاميرا الخاصة OnePlus هي عدسة جميلة من شركة سوني ٢٠ ميجابيكسل بفتحة 1.7، حاليا اغلب الهواتف تحمل عدسة سوني, لذلك كاميرة ون بلص راقية جدا. حتى هواتف سامسونج تحمل عدسات سوني. شركه ون بلص دائما ما تجمع افضل قطع غيار الأجهزة السوق وتضعه في هاتفها الجديد.
اول ماينزل راح اشتريه وترك سامسونج الي تضحك علينا بمواصفات فاشله واكثر شي يطور الكاميرا وسعة التخزين وصوت جوالات سامسونج معظمها ضعيفه والبطاريه كذالك ضعيفه وسعار السامسونج نارررر والله يعيني على المطبلين حق سامسونج الي مايرضى على الانتقاد تقول الشركة حق ابوه
قديما قيل: لا تنظر إلى من قال، لكن انظر الى ماقال. وهنا المثل يكون: لا تنظر إلى من صنع، لكن انظر الى ما صنع. جهاز ون بلص ياتي مع قطع غيار اصليه مثل شاشة سامسونج وكامرا سوني ومعالج سناب دراكون وغيرها ، مجرد المظهر الخارجي صنع في الشركة، وهذا هو حال اغلب الشركات، الهواتف الذكية اصبحت تجميع من عدة شركات. حتى سامسونج وابل هواتفهم تجميع.
اشكرك جدا

جهاز اتمنى اجربه

و ان شاء الله تحصل لي فرصه اجربه
انشالله عن قريب تجربة، جهاز فعلا روعه،
هل صحيح أن وان بلس فرع من شركة oppo
نعم، هم كانوا في شركة oppo وقرروا فتح مصنع خاص بهم لانتاج هواتف لهم فقط، لذلك كان ون بلص تحصل عليه فقط بدعوه من صديق. لكن بعد النجاح والطلب الكبير قرروا أن ينتجوا هواتف عالمية.
اوبو وفيفو وون بلس وكمان شركتين نسيتهم تابعين لشركة اسمها bbk وهي رابط للتاكيد https://xq55.com/androidcompanies/
ارجو قبول تعديلي التالي على كلامك :اوبو وفيفو وون بلس وكمان شركتين نسيتهم تابعين لشركة اسمها bbk وهي رابط للتاكيدhttps://xq55.com/androidcompanies/
عزيزي بما انك في موقع يختص بالتقنيه فتأكد ان الاكثريه لا يهمها اسم الشركه اكثر من اهتمامها بالمواصفات التي تقدمها الشركات وبرز اسم سامسونج كونها تقدم كل جديد بداية من شكله و مواصفاته فهي تقدم ما لا يقدمه غيرها يكفي ان شاشة السوبر اموليد سعرها مرتفع جدا ولهذا ترى كثير من الشركات لا تستخدمها واذا استخدمتها يمون سعرها مرتفع وانت تحصل على اجمل وانقى شاشه في سامسونج بسعر لو تأملناه يعتبر بسيط ناهيك بسماعتها الحديده التي يصل سعرها 100 دولار تحصل عليها مجانا مع الجهاز ..انا يكفيني ان سامسونج تقدم افضل الشاشات وافضل الكاميرات التي لن تجدها في جهاز اخر
شاشات السوبر امولد متوفره في هواتف كثيره وليس حصرا لدى سامسونج. ايضا الكاميرا نفس العدسة والسنسر مستخد في هواتف كثيره. لم يعد هناك شئ محتكر بعد الان.
عزيزي يجب ان تفرق بين السوبر اموليد وبين الاموليد ...لنترك الجدال واذهب وابحث في مواقع التقنيه واراء الخبراء في افضل شاشه ستجد سامسونج تتفوق كل سنه كافضل شاشة ... والسنسر تنتجه سوني ولكن توجد شركات تتفوق عليها في التصوير والعبره بالبرمجه عزيزي ولا تنسى ان سامسونج تصنع السنسر حاليا
ون بلس جهاز رائع لكن هذا لايعني ان من لايستطيع شراء النوت او اي جهاز اخر راقي يذمه ويعتبره فاشل لا فسامسونج فعلا تقدم مواصفات قويه ولو قارناهم بالمواصفات اكيد النوت يتفوق بدون حتى ان نذكر اسم الشركتين ولاداعي لذكر المواصفات صحيح السعر للون بلس مناسب ولكن كما ترى كل سنه يرتفع وانتظر السنه القادمه في النهايه كل شخص يختار مايناسبه ولكن بدون ان يشكك في اختيارات الناس ....
اخ خالد المشكلة ليس في ان النوت يتفوق في شيء ، لكن المشكلة ان نخلط بين راينا واعجاباتنا والحقائق... انا عن نفسي لا اهتم للقلم في النوت ، اذن اذا قارنا النوت مع ون بلص يجب ان تقول فيماذا يتفوق، هل البروسسر او الشحن او البطاريه او الرام او الذاكرة او الكاميرا افضل؟ هل هي افضل برايك او في الواقع او حسب كلام موقع يعجبه جهاز معين. انا عن نفسي يعجبني النوت لكني فضلت بلص لانه بنصف سعره مع تفوقه عليه بالشحن والرام. اما الكاميرا فانا وضعتهم جنبا الى جنب واخذت صور ولم الاحظ تفوق احدهما. كلاهما يحملان كاميرا قوية
الف مبروك
عيب الهاتف الوحيييد انه غير مقاوم للماء...لو كان مقاوم للماء بيكون رقم ١ لجميع الفئات من الناس..ليتهم خلوه مقاوم للماء..ما اعرف ليش ما خلوه