هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

Galaxy Note 8 يتفوق على المنافسين في الإستقرار أثناء إلتقاط الفيديوهات

الكاتب: xAbdullah 28-12-2017

 
عندما يتعلق الأمر بالهواتف الذكية الرائدة هذه الأيام، فمن غير المتوقع أن تضم فقط عدسات مزدوجة وميزة Portrait Mode، ولكن من المتوقع أيضا أن تأتي مع تكنولوجيا تثبيت الصورة، سواء كانت تكنولوجيا تثبيت الصورة البصرية OIS أو تكنولوجيا تثبيت الصورة الرقمية EIS. ولكن ليس كل تكنولوجيا تحقق نفس المستوى من الإستقرار، وهذا ما يؤكده مقطع الفيديو أدناه.
تابع الفيديو من هنا
https://t.co/dhPt22aiOq 

تم تسجيل هذا الفيديو من قبل المحرر Evan Rodgers من موقع Engadget كجزء من إختبار أجراه الموقع لمعرفة الهواتف الذكية الأكثر تميزًا عندما يتعلق الأمر بالإستقرار أثناء التصوير، وقد تم إختبار كل من Galaxy Note 8 و iPhone X و Google Pixel 2 و Huawei Mate 10 Pro. كما ترون في الفيديو أدناه، فمن الواضح أن تكنولوجيا تثبيت الصورة في الهاتف Galaxy Note 8 هي الفائزة.

من الفيديو، يتضح لنا أن الهاتف Galaxy Note 8 إلى حد ما هو الذي كان مبدعًا في الحفاظ على الإستقرار أثناء التصوير على عكس الهواتف الأخرى. في حين أن السرعة والإهتزاز في القطار يختلف بوضوح عن التسجيل أثناء المشي، فيبدو أن التكنولوجيا المستخدمة من قبل شركة سامسونج تعمل على نحو مذهل لأنها لا تظهر أي نوع من الإهتزاز.
ومع ذلك، أثناء التجول تبدو القصة مختلفة قليلا لأن موقع Engadget أوضح بأن Galaxy Note 8 يعطي تأثيرًا هلاميًا نوعا ما، على الأقل بالمقارنة مع الهاتف Google Pixel 2 الذي قدم أداء مميز جدًا في هذا الإختبار. على أي حال، إنها مقارنة مثيرة للإهتمام بالنسبة لأولئك الذين يخططون لإستخدام هواتفهم الذكية بشكل كبير من أجل إلتقاط الفيديوهات.

8

التعليقات (5)

تحديث
اغلب اليوتيوبر قالوا افضل جهاز ب تسجيل فيديو النوت 8 وافضل شي بوضع الصور بيكسل 2
بيكسل2 اقوا من النوت8 بكثير
بكسل افضل من النوت في التصوير بدون منازع
يا اخوان ما قال أقوى ، الرجل بقول "اثبت" في تسجيل الفيديو
انا بالنسبه الي هاض افضل جهاز مهما كان ،لا احتاج لدلائل