هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

هاتف Honor 8 لن يحصل على أندرويد أوريو

الكاتب: xAbdullah 17-01-2018

 
هاتف Honor 8 يتضمن شاشة بقياس 5.2 إنش، ومعالج Kirin 950 ثماني الأنوية، و 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
بعد طرحها للإصدار الأحدث من واجهة المستخدم خاصتها Emotion UI 8.0 المعتمدة على أندرويد أوريو 8.0، أعلنت هواوي عن خططها لتحديث مجموعة من الهواتف هي Honor 8 Pro و Honor 9i و Honor 7X و Honor 8 Lite، بحيث تحصل على أندرويد أوريو 8.0.

وخلال الشهر الماضي صرح الرئيس التنفيذي لشركة Honor جورج زاو في مقابلة أن الشركة تخطط لطرح تحديث أندرويد أوريو 8.0 لهواتف Honor 8 و Honor 8 Pro قريبًا جدًا.

ولسوء الحظ، يبدو أن الشركة الصينية غيرت رأيها بعد مرور شهر واحد على تصريح الرئيس التنفيذي لها، إذ أكد حساب الشركة الهندي الرسمي Honor India على منصة تويتر أن هاتف Honor 8 غير متوافق مع تحديث أندرويد أوريو 8.0 ولن يحصل عليه، وذلك تبعًا لوجود قيود برمجية وعتادية.

هذا الهاتف أطلقته الشركة في عام 2016، مع أندرويد مارشميلو، وحصل لاحقًا على تحديث Nougat، ويتضمن شاشة بقياس 5.2 إنش، ومعالج Kirin 950 ثماني الأنوية، و 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 32/64 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية.

ومن المفترض أن تواصل الشركة إرسال التحديثات الأمنية لهذا الهاتف عند الحاجة، فين حين سوف تحصل هواتف Honor 8 Pro و Honor 8 Lite على تحديث أندرويد أوريو لاحقًأ.

2

التعليقات (4)

تحديث
من اسوء الاشياء في الشركات هو عدم دعم هواتفهم بعد مروره فترة قصيرة. انا احترم ونبلص لانها نزلت ميزة فتح الجهاز بالوجه لاجهزتها القديمه من اندرويد اريو
معناته الميت 8 ما بيحصل اوريو
يعني هل من المعقول بهذا العتاد وغير متوافق عجيب والله
يعني نسخة لايت متوافقة وهونور 8 ما متوافق!!!!!