هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

OnePlus 6 قادم قريبا... بأعلى المواصفات لسنة ٢٠١٨-٢٠١٩ وبنصف سعر المنافسين.

الكاتب: semosuomi 05-04-2018

مرحبا للجميع..
كشفت شركة OnePlus عن بعض مواصفات جهازها القادم OnePlus 6 وياتي بمعالج سناب دراجون 845 ورام ٨ جيجا وذاكرة ٢٥٦ جيجابايت. وبسعر يبدأ 499$

اذا كنت تريد شراء جهاز قريبا انصحك به فهو سيعطيك اعلى المواصفات في ألاجهزة القوية.
انا من مستخدمي هواتف شركة ون بلص، لدي الان OnePlus 3T و OnePlus 5T وهي فعلا هواتف قوية وروعه.. دائما ما تجد فيها اعلى المواصفات الحقيقة
فالبطاريه تصمد طويلا والشاحن السريع ياتي مع الجهاز يشحن ٤٠٪ خلال ربع ساعة فقط. والسرعة والسلاسه روعه .والشاشه oled والكاميرا عدسة سوني، وكل هذا التميز فقط بنصف سعر الاخرين. ايضا دعم الهواتف قوي جدا من ناحية التحديثات ودائما ما يحصل عليها قبل الاخرين. الان معي اندرويد 8.1 منذ شهور.

البعض يشتكي من الاكسسوارات للجهاز ، نعم للاسف عادة ما لاتجد دعم كبير له من هذه الناحية. لكن تستطيع ان تطلب من الانترنت .
الصورة تخيلية للتصميم.
شكرا للجميع ونتمنى ان تشتروا الجهاز الذي يعجبكم.

7

التعليقات (8)

تحديث
للاسف حسب التسريبات
ان الجهاز بواجهه مقطوعه تصميم * النوتش *
اما المواصفات توووب ماعليه كلام
النوش
راح ينتشر بشكل مايخطر على بالك ومن ضمن الاسباب دعم قوقل للنوج

كل العالم صارت اتقلد أبل

وهذي دعايه بشكل غير رسمي لايفون أكس

انا ما ألوم شركة ابل لما اتنزل جهاز بسعر مرتفع
فعلاً تصميم النوتش اشوفه فاشل جداً ومدري ليش الشركات قاعدة تقلد الايفون بالتصميم الخايس صراحة.
شركة ون بلس تؤمن بالأداء والجودة ولا تثير البلبلة ، تعمل خلف الكواليس ..
نعم صحيح ان أغلب الشركات تقلد سامسونج وابل . المشكلة ان اغلب الناس تهتم للمظاهر اكثر من المواصفات
شركة فعلاً محترمة وجوالاتها جبارة. انا املك ال3T وبصراحة، افضل تجربه أندرويد بالنسبة لي هي على هالجهاز ولكن هنالك عيبان فقط مضايقيني. الأول هو مانع الاهتزاز في الكاميرا شبه غير موجود، خصوصاً لما اصور فيديو سناب شات وانا امشي، الكاميرا تهتز بشكل كبير. والسبب الثاني هي البطارية، ولكن سمعت انهم حسنوها كثير مقارنة بالهواتف الاقدم. واضافة جميلة لو يخلون هواتفهم القادمة ضد الماء والغبار. ولو يزيدون دقة الوضوح لتصبح اقل شي 2k بدل 1080P. جهاز ماندمت على اقتناءه وراح اعفو عن مشكلة البطارية والكاميرا فقط بسبب سعره المنخض.
شركات تقلد شارب وانتم صادقين هي اول من حط الحواف قبل ٤سنوات
فأنا حنظل وانا علمكم في تقنيه