هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

الكاتب: 01-01-1970

التعليقات (87)

تحديث
سامسونج وبس
قدام ياسامسووووووونج
ساميونج وبس
نعم يستهبلو قال ايش ماكانو يقصدو انهم يسرقو افكار غيرهم ياخي انت لو رحت البقالة وسرقت منها وراعي البقالة ما قدر يمسكك وبلغ علك وفي ويوم جو مسكوك قالو لراعي البقالة هو ما كان يقصد ان يسرق وخلاص امسحها في وجهنا المرة ذي وان شاء الله معد يعودها انت وانت راح تقول طيب وتبكي ويبكي جميع الحضور ويعم الفرح ايش الهبل ذا ياخي ابغا حقي طيب من الحرامي الي سرقني ايش ذا
خلاص يا سامسونج اتصدقي عليهم بهذا المليار
الخصم والحكم واحد
مممم ودي اقول ظهر الحق..
شركة ابل ما تبي غير المشاكل
وما ابي اكون عنصري ع سامسونج في نفس الوقت.
احبك سام.. للأمام بدون انتهاكات..
کل یوم بتکبرون فی عیونی يا كيونوتك الحبيبة
الخبر سريع و أسرع من إي موقع أخري
اما بالنسبة للقضية
أعتقد أنة فعلا لم يكن مقصودا من سامسونج.
تحية الي كل ملاك جلكسي اس 3
نعم نعم سامسنق رخيص جوال ولا اروع
كان السؤال المطروح هنا اذا كان فعلا سامسونج سرقة افكار آبل القديمه فسؤال المطروح هنا .. لي ماذا لم تتطور أبل ولم تعتمد على افكار جديده ؟ .. ايضا السؤال الاخر هل سامسونج بي اعتمادها على افكار ابل سابقا هل من افكار ابل جلكسي نوت 2 ؟؟ او جلكسي اس 3 وتقنياتها ؟؟ واذا كان كذالك صحيحا لماذا لا نراها مطبقه على أبل ؟؟ ما اقوله حقيقتا دون زعل الجميع ان أبل ترشي بعض المحاكم لي اجل تحطيم سلسة جلكسي وتحطيم سامسونج بي صدق سامسونج وفرت لجميع المستهلكين الاجهزه لهم سواء دخل محدود او دخل مرتفع .. وفي النهاية بدلاً من صرف ملايين الدولارات في المحاكم اتمنا ان يصرفوها في تطوير التقنيات الحديثة .
احسنت مثال واقعي وصحيح ولنا الظاهر وفيه تعليقات كانهم كانو في المحكمه معاهم .!
كان السؤال المطروح هنا اذا كان فعلا سامسونج سرقة افكار آبل القديمه فسؤال المطروح هنا .. لي ماذا لم تتطور أبل ولم تعتمد على افكار جديده ؟ .. ايضا السؤال الاخر هل سامسونج بي اعتمادها على افكار ابل سابقا هل من افكار ابل جلكسي نوت 2 ؟؟ او جلكسي اس 3 وتقنياتها ؟؟ واذا كان كذالك صحيحا لماذا لا نراها مطبقه على أبل ؟؟ ما اقوله حقيقتا دون زعل الجميع ان أبل ترشي بعض المحاكم لي اجل تحطيم سلسة جلكسي وتحطيم سامسونج بي صدق سامسونج وفرت لجميع المستهلكين الاجهزه لهم سواء دخل محدود او دخل مرتفع .. وفي النهاية بدلاً من صرف ملايين الدولارات في المحاكم اتمنا ان يصرفوها في تطوير التقنيات الحديثة .
المفروض على سامسونغ توقف مبيعاتها في امريكا وتخلي ابل تنفع امريكا .
كل دولة تغرم سامسونغ غرامات المفروض انها توقف مبيعاتها فيه كفاية عليها مبيعاتها في شرق آسيا والشرق الاوسط بملايين ماشاء الله .
الله يجزازكل واحد عطاني دس لايك خير جزاكم الله خير انتم كذا تشجعوني عشان اكتب زيادة طبعا هاذي حيلة الي ما يعرف يرد يقول انا اصلا ما احبك انا زعلان منك ويطلع برا يعني الديس لايكات راح توقف الحياة ابدا انا مستمر في ردودي الي زي كذا ولا علي من اكبر دسلايك فيكم عارفين الدسلايك ذاك الكبير ابو شنب هاذا خويي اصلاً من زمان واحنا اصحاب كان معايا في الروضة
انا اسالك ايش في زي مميز في جهاز جلاكسي اس٣ افهم السؤال كويس قبل لا تجاوب انا اقولك ايش المميز في الجهاز مو النضام النضام تبع قول قال سامج سون مالها علاقة به ابغا شي يميز الجهاز يلا ابغا اي احد يجاوبني وبكل صراحة ما ابغاك تتكلم لي على نضام الاندرويد اتكلم عن الجاز وبس
كل شوين مغرمين سامسونج هع هع
اميد هاذي سامسونج ...
ردي لك امور كثيره جداا وسا اذكر مميزتان فقط الاوله خاصية Smart Stay والاتي هيه النضر للشاشه والثانيه Pop Up play والاتي بي امكانك ارسال رساله وفي نفس الوقت تتصفح

سامسونج اختيارك الأفضل
لا بدري ، دحين حست ان سامسونج افضل
صحيح ابل عندهم افكار جميله لكن مايطبقوها بالشكل الصحيح اقتبسوها سامسونج وطبقوها بالشكل الرئع اللي نشوفه في اجهزتها حاليا
ايفون
بلا براءة بلا كلام فاضي ابل تحسب انها هي من اخترع الهاتف الذكي بعدين حتى ولو لابل حق فقط في نظام اي او اس
اما شغلت المحاكم والتعويضات فاصبحت روتين يومي
اذا علي ابل دفع لسامسونغ لاستخدامها LTE اللتي لها جزء منها المعاملة بالمثل لكن المحكمة امريكية فقط لابل
سامسونج مو الشركه الوحيده الي صنعت هواتف ذكيه مثل هالمواصفات
سامسونج الاندرويد
وبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس
الحياه الحين كلها صارت سامسونج ;-)
هههههه طيب شاطر كل تبن وانثبر ...اتمنى ذي تسكتك يا بثر
سامسونج الاندرويد
وبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس
الحياه الحين كلها صارت سامسونج ;-)
تحية لكل ملاك اس 3 !!!
وبخصوص النوت 2 !!!
مشاااءالله علييك ansn22مثال جدا منطقي وبرستيجي في نفس الؤقت سراحه اقنعتني وجه نظرك.
مشاااءالله علييك ansn22مثال جدا منطقي وبرستيجي في نفس الؤقت سراحه اقنعتني وجه نظرك.
الحيران كيف مديت الخط بكلمة وبس !
ههههخ زعلان عشان محطوك بديس لايك وانا منهم معطيك ديسلايك عشان انت قلت الله يجزا من عطاني ديسلايك قلت ابعطيه عشان الله يجزاني خير
ماعليكي منهم ياسام القافلة تسير و ....
يا اخووي .. طيب انت قتعد تتكلم عن شغلة .. صعبة شووية و راح تفووتنا بشغلات مالنا فيهاا بس راح اوضحلك الشغلة شووية .. النزاهة الي عندهم با المحاكم تكفى .. و بعدين خلو الخلافات و خلي رووح التنافس قووية يا رجل .. و الشبااب عطووك دس لايك .. لان كلامك ما عارف باي طريقة او اي محوو صغته .. على العمووم .. لك متي كل التقدير و الاحترام .. لك و للشبااب ..
والله المستفيدين المحامين والقضاء فلوس يأخذون من شركتين
خلو سامسونج وابل تنفعگم
خليكم واقعيين بلييز ^_^
كفوا ياا سامسج ♡♥♡واندرويد♡♥♡قدام الى اﻷمام سر

ههههههه بكره راح نمووت ماراح ينفع شي ياسعد من قراء في القرأن ايوفون ام جيلاكسي وياليت تستخدموهن في الي يرضي رب العالمين
الله يشفيك ويهب لك عقل مثل الناس ... جاي قاضي هنا مسوي احسن من القضاة ... ابل كل شغلها محاكم .... وتعال شوف سامسونج في قمة التطور الي درجة انها سامحت في كل قضاياها الي رفعتها علي الشركاة الثانية ...
ابل هدفها هو نشر صورة سيئة عن سامسونج لانها عارفة ان سامسونج بتطيح سوقها في الاجهزة الذكية ...
لا تتكلم بما لا تعلم و قاضي ممارس يعرف وش يتكلم
على سامسونج ان تطالب بمضاعفة التعويض مئات المرات
مين قالك انها تنازلت ابدا سامج سون ما تنازلت بالعكس رفضت منهم الدعوى حقهم الي مالها داعي ابدا وبعدين كيف ابل تسرق من سامج سون وهي منزله جهازها قبل سامج سون تحس في شي غلط
هههههههههه اتقبل منك الإسائة بكل صدر رحب انا ماراح ارد عليك لانك انت كذا تعكس تربية اهلك مدري اذا اهلك كانو مخلينك تاكل تبن وانت صغير على العموم شكرا لك
اذا انت مو مهتم ليش دخلت وقريت الموضوع من الاول وتعبت نفسك ورديت كان ريحت ما دخلت من اصلو
ودي سامسونج تغير النضام. بصراحه انا كان ايفون. وبعته وشريت جلكسي اس 2
وتندمت ع بيع الايفون لان نضام الايفون محمي وبقوه اما الاندرويد كنه نوكيا اتمنا يتغير نضام الاندرويد ويكون محمي الايفون محمي من امريكا
يعني ايش فايدة ميزة البوب اب بلاي اصلاً الانسان مستحيل يقدر يسوي شغلتين في نفس الوقت كيف تبغا تقرا وتكتب وتشغل اليوتيوب اخينا اخطبوط على غفله حركة مالها داعي ابدا خاصية النظر للشاشة تعتبر جيدة نوعاً ما بس حاسها مخروشة عندي في النوت اكون اقرا وفجاة تطفي علي الشاشة مدري ليش ومرات لا تقعد فاحس انو في شي غلط
هاذي اسمها سرقة مو اقتباس اذا كان اقتباس لازم يكتبو على كل اجهزتهم منقول للامانة
ههههه لا لا الجالكسي كله ماله فايدة
الفايدة في الايفون بس لو يجي بلوتوث كان في العلالي هههههه
انت طلي ال lte مو تبع سامج سون عشان تتحكم فيه ولا هم الي مخترعينه يعني اقلب وجهك انت وسامج سون حقك
بس المصحف الي في الايفون اوضح من حق الجلاكسي
وبعدين في مشكلة ثانية الفيسات في الجلاكسي الغبي ما تطلع غير في الوتس في غيره تطلع مربع ابيض فاضي ليش ابغا فيسات في كل البرامج في المتصفح انا ضايفا للكيبورد عندي بس ما منها فايدة ما تضهر في كلامي ليش
والله مشكله اشغلونا
لو توقعنا انه كل شركة تشتغل ف مختبر لوحده بدون معرفة الشركة الثانية ايش تسوي وبالصدفة طلعت الاختراعات نفس الشي مثل كانك تحل اختبار وتطلع اجاباتك نفس زميلك مايعني انك غشيت منه يمكن بالصدفة ويمكن هذا الي صاير بين الشركتين
النوت 2 والاس3 اخوة ماكو فرق بينهم
في ناس يحسبوا انهم محور دوران الارض
في سمسنن
سامسونج و بس اما بالنسبة لابل هي فاشله
جلكسي ووووووبس
انتم تدافعون
على شركاتكم وهي اصلا مب داري عنكم لا تحرقو اعصابكم عليهم حيلهم بينه انت خذ الي الي يناسبك و استمتع بت الخدمات المتوفره لك في جهازك
يا سهل الهياط من وراء الشاشة ولا انك قدامي كان انبثرت وبلعت لسانك ......حق من اكلك التبن ربطة ربطة يالوصخ
المستقبل لسامسونج وابل الى مزبلة التاريخ
كلام سليم من عقل سليم
سآمسونج ممتازهه وممتازه بالتقنيةه
وبالاجهزةه وخصصوصآ الاجهزه العملي والتقني ..
سمسونج وبس
ابل ودها هي الوحيده بالعالم اللي عندها هاتف ذكي ولو في يدها تدمير كل الهواتف عشان هاتفها يصير احسن هاتف في المجرة درب التبانة ..
يعني المفروض اللي اخترع كفرات السيارة يرفع قضية على باقي شركات العالم المفروض يكون في كفرات مربعه ومثلثة ومستطيله .. ابل كم انتي شركة غبيه
سامسونج تنازلت عن كل قضاياها وابحث وشوف كلامي تشوفه صح ...
شباب الكلام الفصل في الامور ذي خصوصا لمتعصبي ابل بكره روح سوق الجوالات وشف الاسعار ومين سوقه ماشي ايفون 5 طاح لانو لاجديد والنوت 2 طلع سعره 2400 ريال ليش
بعد مانزل ل 2150ريال .شفتو بعمركم جهاز يغلى وقرب موديل جديد بالسوق اﻷي هو نوت3وجالكسي4.
ansn..اهدى بالله ولا تتبع نظام خالف تعرف ، انت تنتقد مواصفات مميزه بس عشان رايك يفوز طيب خلاص انت اقوى واحد..صدق من قال الكبر مع الجهل ظلال
اسمحلي اقول ان تفكيرك محدود ومثالك ماهو حول الموضوع.
اسمها سامسونج ياراعي اي سيفون
مع نفسك سامسونج ما اتنازلت لان دعواهم رفضت من المحكمة اصلا فكيف يقولو احنا اصلا متنازلين ياخي لو انت لو عندك سوبر ماركت واتهمت واحد انه سرقك ورحت شكيته وطلع كلامك غلط وهو ما سرق شي ورفضو الشكوى ضده هل ممكن انك تقول انا اصلا سامحته وانا متنازل عن القضية وووو مستحيل لان خلاص القضية راحت عليك ما يمديك تقول انا سامحته حتى في القضايا عندكم عنصرية يوم ابل رفعت القضية قلتو ابل تحب نفسها ويوم خسروها قلتو المحاكم حكمت وانتهى يعني ابل كذابة بس يوم سامج سون رفعت قضية على ابل وخسرت القضية قلتو لا اصلاً سامج سون تنازلت عن القضية ياهو الى متى فكرو بشوية عقل
اذا منت مصدق راجع المقال الي نزله عبدالله قبل فترة ... سامسونج تسحب كل قضاياها في المحكمة ...
شوف انا افضل اس تو عن اس ثري في الشكل فقط اما اس 3 فهو قوي جدا جدا جدا ... يكفيك بس وضوح الشاشة ودقة التصوير ... ثانيا جهاز راقي.... واقرأ مواصفات الجهاز بعدين احكم ...
انت ادرى بنفسك اذا الدسلايك الكبير ابو شنب هذا خويك من الروضه فهذا علامة الفشل وشكرا لك ع الإعتراف
الإعتراف بالحق فضيله !!!!
يا أبو 100 ديسلايك .. إطلع منها .. لعلمك أنا رقم 100
شركة سامسونج افضل من شركة آبل وهي الأفضل دوما
سامسونج وبس
سامسونج وبس
ههه
آبل احسن من سامسونج
شركة ابل شركة محتكره
الكل تسكت
ن أن