هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

الكاتب: 01-01-1970

التعليقات (51)

تحديث
جميل … !!؟؟
مبروك لاصاحب هذي الاجهزه وعقبال كل اجهزة سوني الباقيه
مبروك لكم وعقبال تحديث اس تو ..
اس تو شهر 3
و اناا بعد مع كلاام جووري الشمرري
وانا بعد مثل كلاام جووري الشمري
مبارك عليكم... وعقبالنا شهر3 للS2
طلب من الادارة.. الرجاء كتابة وقت نزول الخبر في كيونوتك ليس فقط التاريخ.. وشكرا.
مافي تحديث للarc s
بدري!
حسيت ان جوال اس تو ولد الشغاله خلاص طابت نفسي منه
إذا أنا سألتك يا الأستاذ عقيل عبدالله ما أفضل شركه عندك وما أفضل هاتف عندك ؟ لو سمحت جاوب
خروف هههههههههه
حلو اجهزة سوني اريكسون افضل من النيكسوس اللي شكله مررررا سيء
(الحين يجيكم واحد اسمه fahad ويجلس يقول والله انت السيء طبعا انا متحمل ردوده التافه ويتدخل في رأي الاخرين) الله يشفيه ويهديه
ابارك لكل من يملك هذه الاجهزة الروعة
والله ودي فيها لكن عندي النوت1

يلا النوت 1 جنان بعد
بس عندي اكسبريا zبيشدخ سامسونج وابل واتش تي سي وهواوي والكل بس خبه ينزل
اطلاق التحديث الرسمي بعد اسبوع واحد فقط من اصدار الالفا
ونحن سامسونج اعلنت عن الجلي بين للنوت قبل شهرين تقريبا وقالت الشركة سيصل رسميا في شهر مارس وننتظر ان تصدق سامسونج و تلتزم بالموعد دون تاجيل
عفوا با اخي مش اظدي سوي ابلاغ بالغلط
وشذا والجالكسي تاب 2 ؟ ترا خسنا نبي نحدث ، عموما حلو التحديث ولا خياس ؟ اتمنى تفيدوني انا اسكريم ساندوتش
الف مبروك لهم ولاكن بحق ان كنت صاحب اهتمام كبير للتحثات قوقل فا عليك بي جهاز نيوكسيس .. فا الاهم هوه مواصفات الجهاز وتلبية متطلبات المستخدم

اخ ميدو
شكرا لدعائك لي ويسرني وبخصوص ردودي اذا كنت ترئ بانها تافهه كما تفضلت فلديك خيار لم يعجني بامكانك النقرعليه ...
كما ارجوا منك ان تراجع ردودك وعلاقتها في الموضوع مثلا في هذا الموضوع يتحدث عن تحديث الجلي بين وانت ترد بان اجهزة سوني افضل من نيكسوس ...
ثانيا انا لم اقل انك سئ بل رديت عليك ببدائي والمقصد انك قليل معرفة في الاجهزة مع احترامي لك

اخ ميدو
شكرا لدعائك لي ويسرني وبخصوص ردودي اذا كنت ترئ بانها تافهه كما تفضلت فلديك خيار لم يعجني بامكانك النقرعليه ...
كما ارجوا منك ان تراجع ردودك وعلاقتها في الموضوع مثلا في هذا الموضوع يتحدث عن تحديث الجلي بين وانت ترد بان اجهزة سوني افضل من نيكسوس ...
ثانيا انا لم اقل انك سئ بل رديت عليك ببدائي والمقصد انك قليل معرفة في الاجهزة مع احترامي لك
مافيش اخبار لـ اكسبيريا اس Xperia S
مبروك لاصحاب هذا الجهاز
واعتقد ان التأخير في التحديثات تتحمله بشكل اكبر شركة جوجل..
فجميع الشركات تتاخر ما يجعل النكسوس مرغوب بحكم تحديثه اولا باول..
ليس كـ اي تحديث
بل يضـيف واجهة Xperia Z وجميع خصائصها وممـيزاتها

هل توجـد شركه فعـلت نفس الشـي في اجهزتها ؟
الف مليون مبروك وعقبال الاس تو
هل نزل تحديث الجيلي بين للنوت1 أرجو الرد بأسرع وقت ممكن
ااااااه قلبي الصغيرلايتحمل..!!
(ودي بك،وابيك،واباك، وابغاك) ياسوني
واخيرا ان شاء الله يوصل بسرعه للنوت ١ لان نضام الجيلي بين رزعه بمعنى الكلمه
ابي موعد وصول التحديث حق xperis S
متى تحديث باقي جولات اكسبيريا مثل اكسبيريا لكرت اس
هو حينزلو جلبين بس ما بعرف متى لاني قرأتها في موقع سوني
اخي سوني اعلن ان شهر 3 سيتم تحديث الاكسبيريا S لم يبقـﯽ اقل من شهر ونستمتع بواجهة اكسبيريا Z الرائعه علـﯽ اكسبيريا Z ♥ بالمناسبه سوني اكسبيريا Z سوف تحقق مبيعات خياليه لكثرت الطلب عليه
متى ينزل تحديث نوت 2 الي هو 4.1.2
طيب و اكسبيريا اس/ و اكسبيريا اكرو اس
يب سامسوونق والدليل واجهه الجالكسي اس 3 انتقلت لل اس 2 ... ولا تنسى واجهه اانوت2 وخصائصه انتقلت للنوت1 والمزييد
لو سمحت يا اخ عباس العيد هل يوجد معلومات عن تحديث الجيلي بين لل Xpirea acro s ؟ وبعد كم تقريبا ...وشكرا مقدما
هههههههههاي لا والله قوووووووووييية بس مايصير هذا الكلام لازم احتررام.
اسلام عليكم
بمناسبة الكلام عن تحديث سوني
انا عندي Xpirea acro s
وطالعلي انو عندي تحديث وشبكتو باللاب وحاولت احدث بس ما قدرت كل شويه غلط فياريت لو احد عارف السبب او الطريقة لا يبخل علينا وشكرا
ياناس نصيحة ببﻻش اليوم اﻻس ثري ممتاز صحيح كمواصفات لكن كقطع غيار غالي حدا وحرام عليهم 900 ريال قيمة الشاشة واغلب اﻻجهزة تنكسر بسهولة يعني ينزل الجهاز سعره ارخص نن اﻻيفون بفرق كبير لكن قطع نار يعوضون فارق السعر مستقبﻻ الكوريين انا حتى ماراح اغير الشاشة ببيع الجهاز واشتري اكسبيريا زد
بعد شهر من الان حسب اخر اعلان رسمي من سامسونج يوم امس
نعم سبقتها سامسونج حينما اضافت واجهة نوت2 للاس3
طيب جوال سوني اكسبيريا ايس ال الجديد
مانزله
جوجل تصدر التحديث اوﻻ قبل نزوله لهواتفها
والشركات هي الي بتعدل عليها
ﺑﻤﻨﺎﺳﺒﺔ ﺍﻟﻜﻼﻡ ﻋﻦ ﺗﺤﺪﻳﺚ ﺳﻮﻧﻲ ﺍﺳﻼﻡ ﻢ Xpirea acro s ﺍﻟ ﻻ ﻳﺒﺨﻞ ﻋﻠﻴﻨﺎ ﻭﺷﻜﺮﺍ ﺑﺲ ﻣﺎ ﻗﺪﺭﺕ ﻛﻞ ﺷﻮﻳﻪ ﻏﻠﻂ ﻓﻴﺎﺭﻳﺖ ﻟﻮ ﺍﺣﺪ ﻋﺎﺭﻑ ﺍﻟﺴﺒﺐ ﺍﻭ ﻭﻃﺎﻟﻌﻠﻲ ﺍﻧﻮ ﻋﻨﺪﻱ ﺗﺤﺪﻳﺚ ﻭﺷﺒﻜﺘﻮ ﺑﺎﻟﻼﺏ ﻭﺣﺎﻭﻟﺖ ﺍﺣﺪﺙ ﺍﻧﺎ ﻋﻨﺪﻱ
اي نعم سامسونق
ليس لجهاز واحد فقط بل فعلت سوني هذا لجميع اجهزتها فهذه نقطة تحسب لشركة سوني..تحياتي
صدقت هذه فكرة قوقل التسويقية.
سوني انجح شركة بدعم الاندرويد.. محد يقدر ينكر هالكلام.. سامسونج كاسم ويقال العتاد..!! لكن دعمها سيء والحق يقال..!