هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

الكاتب: 01-01-1970

التعليقات (70)

تحديث
وين يا سامسونج التحديثات شوفي ابل انا احتري الجيلي بين 4.1.2 من زمان ولا جا
* مبروك لأصحاب هواتف أبل :) ، بس أحس إنكم أنتم أنفسكم مقيدين بهواتفكم :( < وجهة نظر !
بعد طول انتظاااااار !!
واخيرااااااا ... يالله اصحاب الايفون الحين حيرتاحوا
مبروك عليكم عقبالنا ^_^
ولا بعد اندرويد تبا لك ايفون
تم الجيل بريك بحمد لله
والاندرويد :-(
يالله افرحححو وزغرطو ههههه
الاندرويد خو الافضل
بس قليل الان من يستخدم الجيل بريك وذالك لسبب عدم وجود الانستول (البرامج المكركه ) ولاكن في فوائد اخرا من ناحيت التعديل على سستم الجهاز
الف مبروك ان شاء الله ارتحتوا هههه
ليت معي أيفون والله انه شي الجلبريك
كينوتك ماشفت شي وفرحان لاني بانام واعذروني اذا طلعت كم هلسة من عندي لاني مهلوس المهم

شكرا لكم وهل يركب على تحديث 6.1 و6.2 وهل للايبود بجميع انواعه؟
مبروك للكل من الي عنده ايفون واجهزة ابل
الروابط مش شغاله
اهم من هذا كله تكون على معرفه كامله بالجل بريك ومهامه
وع وع وع وع
هل السورس العربي نفس السابق
والله شگلي باقلب لل ايفون 4اس بس المشگلة الشاشة صغيرة
شكرا كاتب الموضوع
بس والله لو أجلس أفحط 9 أيام ما أسوي اللعوسه هذي كلها
تم تعديل الروابط للي يسأل هل الجل بريك للأيفون والايبود والايباد

يعمل على الاصدرات التاليه
iPhone 5/4/4S/3GS, iPad 3/2/1 & iPod 4G/3G
وش فايدة الجـيلبريك بدون انـستولس ؟!
ليش مايشتغل
جلبريك وايلبريك وفرامل تقليد احس انهم بكراج سيارات الايفونيين ههههههههههههه
خلونا على جيلي بن مالنا وش صار عليه. O_o
تحياتي
سلامتك يبو فيه برنامج افضل من الانستولز بمليون مره وربما اسرع من الابل ستور الا وهو vshare. الصيني بدون طلب لينكات حتي لو انقطع الاتصال يبقا التحميل لحين معاودة الاتصال لاجل كذا انسحب الانستولز من الساحه واتمني افدتكم
الناس اللي عندهم ايفون هم نفسهم لازمهم جيلبريك يفكهم من قيود ها الشركة المحتكرة
ههههههههه ، ماتسوى عليكم والله .. لكن انبسطو وحملو على راحتكم ومتى ماقفلت بوجيهكم حولو على سامسونق وعيشو الاثارة
رائع
بصراحة انا مالي ومال ابل احس شركة ابل شايفة نفسها على ايش مدري واسعارها غالية وش ذي الموصفات ﻻبلتوث وﻻ استديو ومعالج ثنائي النواة 3000 لية مجنون اما الاس ثري معالج رباعي النواة وبلتوث وموصفات اوخرء احسن بكثير من ابل 2300 بسعر معقول ﻻ والحين جاي الاس 4 دمار شامل الله يعين ابل على الصدمة ههههههه هذا راي ونتو احكمو
الله يستر لا تخترب جولاتنا شكلنا نحول على الجلاكسي افضل خلونا نشوف الفرق بين الجلاكسي و اليفون مين يا خذ التحديث الافضل بتوفيق للجميع
مبروك لاصحاب اجهزة ابل وفي الفترة الاخيرة فيه قفزات قوية لابل واي او اس الى الافضل
اتمنى ان يتوفر للاندرويد جلبريك للبرامج المدفوعة
بصراحة البلاك ماركت و الفا ليست ممتازة مثل الجلبريك
واحس ان البرامج ملغمة فيروسات وتسبب بطئ للجهاز وخوصوصا ان الصلاحيات في البلاك ماركت تخوف
طيب ايباد ميني ما ينفع
بالصراحه نظام عقيم فاشل . واجهزه ابل فاشله كلها ، الاندرويد نظام رائع وانيق وفي اجهزة الجالكسي يكوون اروع بماتضيفه شركة الكوريه العملاقه سامسونج فس النظام تعدد النوافذ والكثير. بأختصاؤ ويش يفرق اصدار ios 6 عن ألاصدارات السابقها نلاحض بعض التغيرات التي لاتذكر . في نظام الاندرويد تلاحض فرق بين الايسكريم والجلي بين . ان اتكلم عن نظام الاندرويد فس اجهزة الجلكسي فقط . والله ابل غسلت عقولهم والتفاحه المعفنه . وسرقة اموااال الناس . الايفوون 5 ب3800 ريال . وين عايشين وذاكره داخليه 16 جيجا فقط .والبرامج حجمها كبير مقارنة بالحجم البرامج في الاندرويد . والله بس ألي يشترون اجهزة فقط بس عشان شعار ابل . واسئل الي عنده ايفوون 5 اعطني ممسزات الايفوون يقوول شكل انيق . واعطيه بعض مميزات الاس 3 يقوول حلووه لاكن الايفوون 5 افضل . ابغى اعرف وين افضل والارقام تحم ان s3 افضل . تحياتي لكم . هاذي وجهتي نظري ألي زي يعطني لايك .
(العلوووووووووووووج)
انت جاهل في برنامج الڤي شير احسن من الانستولس بكثير
هاذي مشكلة الاندرويد مافي اي رقابة ولا اي حمايه على متجرهم اما مع ابل تحس بالامان مو زي متجل قول قال ينزل برنامج يطلع البرنامج فايروس ويسرق بيانات المستخدم وبعد كذا بكم اسبوع قول قال تصحى وتحذفه من المتجر والاجهزة الي حملته اما ابل البرنامج يقعد اسبوع قبل ينزل المتجر يفصفصونه من الى عشان حماية المستهلك
انت الي تباً لك لولا الايفون كان زمانك دحين على ابو كشاف ابل غيرت مفهوم العالم بهاتفهم الذكي اول ما نزل جهازي النوت٢ اتمنى اني ابيعه ب٢٠٠٠ ريال بس حلم ابليس في الجنة مستحيل محد يشتريه مني بس في المقابل قبل شهرين بعت الايفون ٤ حقي جاب لي ١٠٠٠ ريال بعد سنتين استعمال وكرف اتحدا اي جهاز اندرويد يمسك سعره ٤ او ٥ شهور مستحيل لو جيت تبيع اي جهاز اندرويد ميستعمل ونضيف جدا وجديد جدا ما راح يجيب لك اكثر من نص سعره او اقل حتى ليش يا تباً لك
غي برنامجةappvv احسن من الانستول ب١٠٠ مرة ومين قالك الناس بطلو يسو جل بريك انت جاهل
عادي اشتري لك تلفزيون سامج سون الي فيه نضام اندرويد عشان ترتاح الشاشة حقه مرة كبيرة
اي لعوسه انت مو فاهم ايش يعني جل بريك اول شي لازم تاخذ نسخة احتياط من جهازك وبعدين شغل البرنامج حق الجل بريك راح يحمل ويطلع لك برنامج تضغط عليه وتنتضر شوي يطلع لك السيديا
شكرا ... ثم التحميل ... جزاك الله الف خير
الي يستخدمون الايفون عقولهم مسكرة ومرعوبين من التغيير .. يبون شي ع قد عقولهم ..
الحمدلله ع نعمة العقل ..
انتظروا ارتفاع اسعار الايفون 5 وانخفاض ساعر الايفون 4 ..
اتفق معك تماما
بس ابين لك نقطتين
١_سعر الايفون 5 ٢٨٠٠ و ٢٧٠٠لل ١٦ جيجا
٢_البرامج كبيرة بسبب الوضوح والمميزات الاضافية للبرامج المدفوعة اما الاندرويد اكثرها مجاني
الاندرويد نظام مفتوح ومتاح التعديل فيه والمشكلة انه الهكر يستغلون هذي النقطة للتجسس والفيروسات
اما متجر بلاي كل من هب ودب بامكانه تحميل برامج عليه وحشوها بالفيروسات و المصيبة ان تصفية المحتوى والابلاغ لا تتجاوب مع بلاغات المستخدم للمحتوى الجنسي والفيروسات المضرة بالجهاز
ياعزيزي انا ضد التعصب للشركات ولا اهتم لذالك
ولاكن لتصحيح معلوماتك الهواتف الذكية موجودة من قبل صناعة الايفون ولا انكر ان الايفون بسط استخدامها
ياحرام كل هذه خطوات و الالستول والمكركه ومدري ايش
الايفؤن يتعب .. روحوا شوفوا الاندرويد .. على كل حال مبروك
شو يا جريح الحب هذه الغيره ولا ايش..
والله انا اشوف اغلب الناس جاهله بفائدة الجلبريك والسبب الرئيسي من تواجده ...
السبب ماهو تحميل البرامج مجاناً فهذه ميزة من بحر مزايا الجلبريك وانا اشوف اغلب الناس العرب عموما والسعوديين خصوصاً يظن ان كلمة جلبريك تعني تحميل البرامج مجاناً فهذا خطأ فادح...
فالفائدة الاساسية من الجلبريك هوا تواجد السيديا
فلو تلاحظو انو كثير من الاجانب و القليل من العرب الفاهمين بمزايا الجلبريك يعملو لاجهزتهم جلبريك ولاكن لا يحملون البرامج المدفوعة مجانا بل يستخدمو مميزات الجلبريك في توفير خصائص وصلاحيات اكثر في اجهزتهم وهذا هو السبب الرئيسي لتواجد الجلبريك في هاتفك ذو نظام ال IOS
فارجوا منكم فهم هذا الشيء ونقله لمن لا يزال يعتقد ان الجلبريك هو انستولس سابقاً او في شير الآن
يركب على 6.0 وفوق
تسمع بالجلبريك حبيبي
انا الي كرهني في الاندوريد ان مافيه مراقبه في الماركت بلاي كل من هب ودب حمل برنامج وحشاه فيروسات والتعليقات الي يشتكون منها اصحاب الاندوريد سببها الوحيد هو عدم مراقبه المتجر من قبل قوقل بس تبي اتعدا عدد تطبيقات ابل ماتهتم بحمايت المستهلك وانا الامعي جلاكسي اس 3وقريبا ايفون 5 لابو سامسنج ولابو الاندوريد قالو الاندوريد مفتوح الامصد الايفون بعد مفتوح المصدر بلجلبريك افضل تطبيقات ابل افضل شكل ايفون الي يمسك سعره ايفون سرعه استجابه المس ايفون ويش بقي بلوتوث بلجلبريك اسوي الي ابي انزل برنامج بلوتوث الي جميع الاجهزه لابو الاندوريد ولابو الي جابه
الاندرويد ليس بحاجه للجلبريك
فهو غني بكل البرامج الاساسيه المجانيه
يسلموو بس يعجبني معنى جليبرياك الهروب من السجن
يا جماعة انا اشتريت ايفون وجالاكسي عشان استريح من وجع الدماغ والحرب بين الاتنين وعن تجربه اقدر اقول لكم كل جهاز ليه مذاق مختلف تماما وانا شخصيا لا استطيع الاستغناء عن الاتنين
جريح الحب ..
انت تقول ان الجلاكسي اس3 افضل من الايفون 5 والايفون 5 ماله ميزه الاشگله؟
اتا تبعت عدة مقاطع فيديو في اليتيوب مقارنة بين الاجهازين تغلب الايفون5 في سرعة المعالج فهو افضل من اس3 فتح الفيس بوك قبل الاس3 مع العلم انه ظغطهم غي نفس الاحلاضة هذا مثال بسيط،، فقط ..
وارجواء انگ ماتتگلم على الشيء الا وانت عارفه وتقبل تحياتي لگ ولل جميع
النوت 2 افضل بكثير من الايفون 5
يازين الجيل بريك
الروت يعطي حريه اكثر بتحكم بالجهاز من الجل بريك
بالعكس الجالاكسي اس3افضل من آيفون5 والدليل ان الجالاكسي اسرع معالج الآيفون5 ثنائي النواة بسرعة 1.2 اما الجالاكسي اس3رباعي النواة بسرعة 1.5وشكرا
خذ النوت 2 راح بفرق بالسرعة بينه وبين الاس 3 بسبب ان النوت 2 يمتلك 2 جيجا من الرام النوت 2 عندي مركب عليه 220 برنامج ولعبة والى الان لم يواجهني تعليق او تهنيق في الجهاز وشغال معي طلقة وكاني مو محمل عليه شيء
اخوي .. فهد .. ترا في برنامج اسمه فورشيرد لتحميل البرامج مجانا أمن اكثر من الجل بريك ..
ممكن رابط تحميل الفي شير للايبود
شكرا لردك وانا اعرف موقع 4shared ولاكن نفس المشكلة
البرامج قد تحتوي على فيروسات وتعليق بالجهاز اما الجيل بريك فادعمه قوي ورائع افضل من البلاك ماركت
,صحيح كلامك ومن الجلبريك السيديا تستطيع تشغل نظام الاندرويد علي الايفون
الرابط لايوجد فيه شي تم ازالة الملف نرجو الحل