هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

الكاتب: 01-01-1970

التعليقات (129)

تحديث
جميل
يستهبلون هذول..

طيب ع الاقل تصميم اس5
مش لما نعرف نتخيل اس 4 الاول ؟ هههه شكرا
بايخ
ياليت تغير سامسونج لكذا
مدري وش اقول وياسامسونج كم انت مبهر
بنتظار التحفه اليوم
اول يورون تخيل اس 4

has

ياليت
نشوف الاس 4 بعدين الاس 6 ،،
شباب بكرة يتم الاعلان عن الاس 4 ،،
اذا كان هذا هوه الشكل فهوه تحفه
الله لنا
جميل
ابي تحديث جالكسي اس 2
مسوين مصممي آبل إنهم راح يكرهوننا في جالاكسي أس 4 ؟؟ ( يا جبل ما تهزك ريح ) ♡
الجهاز خاااالع

joe

Awesome design!!
بالنسبه لي بايخ يذكرني بالكابريس الملقب بالصابونه بدول الخليج غبي
جميييييييل ..
بس مش بعيد علي سامسونج ... سامسونج تغلبت على صعوبات كثيرة جدا جدا ...
فليس مستحيلا عليها عمل نفس هذا التصميم ... أو يمكن أفضل منة كمان ... كل شئ جائز ....
جميل بس باقي جم سنةة على ما يوصلون اس 6 يعني من ناحيتي ماحب اسبق الحدث ولا اتحسف لان مجرد تصميم حالةة حال التصاميم الي طافت ونتشرت ومشكور على نقل الموضوع
اصبح اس فور مش نفس شكل اس ثري
أدخل موقع أندرويد عرب بنكهة عربية وكتب اسم جهازك مع كلمه تحديث
إبداع التصميم اعجبني..
هههههه يستهبلون ذولا ..
رائع
و يالله يجيك الحين ناااس مطفيه النوررر يبون الجهاز
هذا التصميم ولا بلاش
ياعزيزي !! الإبداع ليس له حدود والأفكار لاتخضع لقيود .. خلهم يصمموا وخلي سامسونج تبدع :)
فكرة آتوقع آنهآ مآ رآح تمشي بعد فترة - نبي آلهآتف آلشفآف ملينآ من آلآشكآل آلظآهريه :-(
خل اول شي يصممون تصميم حلو للايفون بعدين ينقلسفون ماغير عالايفون كل سنة يطولونه
خرافي معنا كلمه
والله لو تعمل سامسونج هذا تلفون
بتكسر ارقام هواتف ذكيه
ليش مو اس 5 يعني
مو كل شيء نصدقه مايكفي مانخترع كمان نصدق :» ،، طيب وين خمسة الله لا يبتلينا ،
اتوقع هاذي الخطوة لاصرف انتباه الناس عن الاس4..
والمطلوب طيب
وااو جميل اوي ، اخيراً حيتغير التصميم
قمة الإبداع يا سام
ولكن خلونا في س4 اللي ما وصل
أقول لا تكثروا هرج ترى بكرة نشوف المؤتمر وخلاص تفهمون ولا بس تحبون الكلام
احبائي واصحابي ايه رايكم في الجلاكسي جراند 2 شريحة
يقولك الفريق من ابل

محاولة قذرة الصراحة لو كانت منهم

انت الوحيد اللي فاهم الموضوع صح

يقال ان الفريق من ابل

يعني اكيد يبون يقللون من قوة و شأن الاس ٤

لكن الاغبياء فقط هم من يصدقون هذه الاشياء لأن لكل شيء زمانه

تخيل لو الاس ٢ طالع هذي السنة كان محّد شراه
لكن على وقته كان يعتبر اقوى جهاز

و نفس الحكاية هنا
ههههههههههههههه [ في الجبهة ] o_O
يووووه تووووو الناااس
افول بس خلي الفريق يصمم لشركة ابل تصميم حلو لأجهزتها وبعدين يصممو لسامسونج
يعني ماني عارف يعني تصميمهم حلو ليه مايصميمو لأجهزة ابل زي كذه
هههههههههه بدل المسطره الي عندهم
هههه احلى رد
خرافي
بس مستحيل يكون زي كذا
اقل ما يقال في التصميم ابداع مبهر تحفة رائعة بكل معني الكلمة
لا حجت ان شاء الله تحلمون سامج سون توصل للشي ذا اذا الاس4 نازل نسخة الاس3 ايش باقي ما اقول الا حلم ابليس في الجنة
شكل جميل لكن لا يمكن تنفيذه عمليا فهو ضرب من الخيال
وبعدين مو مكتوب مين المصمم ولا قالو مين هو ماغير اشاعات مو كل شي مكتوب تصدقونه كل ما نزلت اشاعة صدقتوها ياخي اشاعااااات ياخي قرفنا من شكل اجهزة سامج سون كل الموديلات الجديدة زي بعض الشكل واحد والخامة وحدة واجهزة حساسة اذا طاحت اتلعن ابو الي جابها ياريت يرتقو شوي ويطورو اجهزتهم
رهيب
بنقووول سامسونح وبس ....
و Galaxy تبع مين ؟ يا أهبل يا أعمى البصر والبصيرة ههههههههههههههه قسم بالله ناس جحوووووش
سوي زيهم بعدين تعال اكتب تعليقك اللي تقول خطبة لصلاة الجمعة مو تعليق ههههههههههههههه
الي يسمعكن تقولون وين اس 4 وخلي اس 4 ينزل يفكر انتو واقفين ع باب المحلات تنظرونه لحتى تشترو .. يا عيني هم صممو وابدعو ب اس 4 ونزلو فكرة جديدة وتصميم اكتر من رائع ل اعوام و بدون الرأي عامة الناس وانتقاد بس باسلوب راقي لو ذرة ..
هههع باين اش مرادهم حقون ابل يبغون يجيبو تصاميم علشان تاخذهم سام ويرفعون قضيه.
يا حلو اذا مو بعيده ع سامسونج وتغلبت ع المصاعب كما تدعي ليش صانع جالاكسي 4 نفس شكل جالاكسي 3 هههههه عشاق سامسونج عميان لا يرون ولا يعرفون يتكلمون بس يمدحون شركة بلاستيك هههههه
ياأخ مشعل ترك غثيتنا .. لا تحسب أننا مو عارفينك مشعل هو اللي يستخدم النك نيم sony وتبون تتأكدون شوفوا الأسلوب القذر والمنحط نفس أسلوب مشغل .. بس نتمنى من الأدارة أتخاذ اللازم .. أتمنى منكم ياأخوان الضغط على أيقونك الأبلاغ عن أساءة الكل رجاءً ليتم تنظيف البرنامج من هذه الأشكال ..
هلا محمود عبدالعزيز

الجالاكسي جراند كأني شفت له اعلان في جريده و بصراحه اعجبني تصميمه لكن مدري كم سعره
الشكل رهييييب بغض النظر عن المصمم
هاذا ما كنت اتكلم عنه في خبر موتورولا .. ما اعتقده ان سامسونج ذكيا يستخدمها للبﻻستيك وﻻكن نحتاج حقاً وضع ملمس جميل وهيكل جميل .. وان استفادة سامسونج في هاذا التصميم لتنتج جلكسي اس5 اعتقد انه استغﻻل جميل جداً
تخيلوا انه طلع بالاخير هذا هو تصميم اس 4
حدك هياط يا SONY يا .......... :|
بما انو اس ستة مختلف عن باقي اجهزتها حسب الصور ف اصبح اكيد رح يكون اس اربعة رع يكون مختلف عن اس ثلاثة اذا كانت الصور صحيحة و الخبر اكيد
هههه . متعصبين سوني حاقدين على ماتقدمه العملاق الكوري سامسونج .
الجالكسي اس3 افضل من الاكسبيريا Z . غصب عن عشاق سوني . حضكم ياعشاق وجهاز الي اشغلتونا به الجهاز البرمائي Z .
الي يحب سامسونج لايك
اقصد مشعل الدورسري و sony و ansn22
من وجهة نظري الشخصية شكلة ما عجبني
جميل جدا
هههههه ودك والله سامسونج يحشرونهم ويصنعونه نفسه باسرع وقت عشان ماعاد يستفزون مره ثانيه ومن جد تسويها سامسونج ههههه
لاحظ سرعة التطور
بين جلاكسي اس 1 وجلاكسي اس 3.
و بين اي فون 1 واي فون 5

جلاكسي اسرع تطور
أحسن مافيه مقاس الشاشه 4.5بوصه
دعونا نرى أس 4 بعدها ابدعوا حتى في اس 500
سوني يا اخي تالم خل عندك شوي دم لوكنت مكانك كان اعتزلت الموقع فانت شخص غير مرغوب فيك واتمنى من الإدارة ان تتخذنفس سياسة يوتيوب اذا حصلت على عدد كبير من الدس لايك يوقفون عضويتك يالوصخ
انا معك يابرق ان صاحب العضوية سوني منحط ووصخ ولاكن ما اتوقع انه الاخ مشعل الدوسري فلا تحط في ذمتك وتغتاب الرجال
انا معك يابرق ان صاحب العضوية سوني منحط ووصخ ولاكن ما اتوقع انه الاخ مشعل الدوسري فلا تحط في ذمتك وتغتاب الرجال
هذا يعني هذا مو من صالح الشركه عشان تكون هذي دعايتها .تلقى واحد مجلوط وحاقد مثل سوني ،بس طبعا عنده قدرات
اتمنى ان تتبنى سوني هذا التصميم في جهازها القادم ان شاء الله ..
لا حول ولا قوة الا بالله .. أسأل الله ان يجعلها في ميزان حسناتي جزاء غيبتك لي .. كما أسأل الله ان يشفيك مما ابتليت به
الله يجزاك خير الجزاء اخوي ياسر ويرزقك من حيث لاتحتسب انه سميع مجيب
لا حول ولا قوة الا بالله .. أسأل الله ان يجعلها في ميزان حسناتي جزاء غيبتك لي .. كما أسأل الله ان يشفيك مما ابتليت به
ansn22
سامسونج مقلب كبير والله نظام يعلق كل شويه وبطاريه سيئه جدا جدا جدا
لا يمكن لسامسونغ أن تستعمل تصميم تم إضهاره من قبل شركة أخرى أو مصمم آخر ودلك لخوفها بعد الإعلان على هاتفها مطالبة أصحاب التصميم بحقوقهم يعني كل ما تشاهدونه من صور أو تسريبات سوف لن تكون في مفكرة سامسونغ يعني الكلاكسي 4 سوف يكون بسيط شكلا ومختلف كليا و متطور جدا
ههه . قال سوني .. اصلن ماعندهم الي مميزة ان الهاتف البرمائي
بكره اخر يوم مع سامسونج ولا عاد برجع لها ان شاء الله ثلاث شركات تبدع بالتصميم والجوده ابل وسوني و HTC ابل بالايفون 5 نحيف وجميل سوني بالاكسبيريا z شكل فخم ورزه HTC بالون الجديد سامسونج وش جابت جديد بالشكل النوت نفس الاس 3 والنوت 8 برضو والجراند ومتري وشو كلها كلها الباقيه ماعدا البيم اشكالها مثل بعضها ماتفرق يغيرون حجم الشاشه ويغيرون مكان السماعات والكام وخلصوا ونزلوه قولي بالشكل وش فرق الجراند عن الاس 3 وقولي بالشكل وش فرق النوت 2 عن النوت 8 بالنسبه لي يهمني الشكل سامسونج تقدر تنزل جهاز واحد فيه كل المميزات وخاصه النوت 2 والاس 3 بس سهله تخليهم جهاز واحد وتطوره كل سنه بس ع شأن التسويق صراحه اكره حركه من سامسونج هي كثرة الاجهزه اللي كلها شكل واحد وتصميم واحد ومميزات قريبه من بعض بكره تشوفون الاس 4 كوبي اند بيست من الاس 3 مع بعض التغييرات وتعال شوف الشعب اللي بيشتري ههههه يبطون ماحط 2500 ع جهاز مثل اللي عندي عندي بدائل اقوى واجمل تصميم وجوده الاكسبيرياz والون اكس ^_^
الشركة الكورية قوية فالمرجو مشاهدة شريط يحمل إسم إمبراطورية سامسونغ على اليوتيب
يا الجوري الشمري. كلامكي خاطأ.
الاس3 يفرق عن الجراند .
بالمعالج والبطارية ووضوح الشاشة والمميزات الي يملكها. والنوت يفرق عن الاس 3 .
مع احترامي ماعندك سالفة تنظرين للشكل . اهم شيء المواصفات .
وش الفائدة شكل بدون مواصفات بدون .
افضل شكل هو الاس 3 ولوميا اذا كان عن الشكل والمواصفات الاس3 .
رائع التصميم ياريت ينفذوه
وش دخلك محد كلمك لايكثررر بس بررررب
أعتقد أن شركه كبيره بحجم ساامسونج قادره على هذا التحدي وسوف تبدع بأجهزتها و صناعتها المستقبليه . و بالنسبه لشركة أبل بعيده كل البعد على مجارات هذا العملاق الكوري .
صاحب نك سوني انسان متخلف ولا يفهم شي في التكنولوجيا و غصب يسوي روحه يفتهم ياخي قول رايك بسلوب محترم
راااااااااائع
نبغى نسوي شركه سعوديه ونصمم هالجوال اللي فوق يلا من معي
الجلكسي جراند مواصفات رديئه وسعره عندنه في العراق 450$ما يسوى كل هذا المبلغ لجهاز فاشل ضعيف
ياخي علقوا على الخبر اتركوا اللي موعاجبة خلية وبلاش من الكلام الجارح يا ناس كل واحد يعمل اللي يبي وكل اسلوب يدل على شخصية الكاتب
الشكل فعلا خرافي ما حقيقي
ترجمة جملة
Let us skip the boring port
دعونا نتجاوز التكرار الممل
اللي يتكلمون عن التصميم يعني تبون شكل مختلف مثلث او دائرة مثلا
اللي لاحظ ان كل التعليقات ردود يعطيني لايك
هههههههههههههههههههههههه بنص جبهته
متى يكون مؤتمر جلاكسي 4 واي وقت وفقكم الله وحغظكم
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم

اشكر كل القائمين على
هذا البرنامج الجميل
والمفيد بمعلوماته
وفقكم الله لكل خير
وع سامح سون
اكسبيريا زد افضل من جلاكسي
شركة محتالة

ابل شاطرة بالتخريب الناس بيشتغلوا هي بتخرب حتئ اجهزتهم بالية ماغير هالتفاحة الي مأكول نصها ابتكري يا ابل مثل هالجهاز وابشري بالأرباح
المؤتمر يا أخي سوف يكون في نيو يورك اليوم على الساعة 00:00 ليلا أي منتصف الليل بتوقيت كرينيتش وعلى ما أضن 3صباحا بتوقيت الكويت
والله قرفنا منكم

اللي ما يعجبه الاس ٤ بسيطة لا يشتريه

همّ خذوا شي منك ؟؟
المؤتمر يا أخي سوف يكون اليوم على الساعة 00:00 ليلا في نيويورك بتوقيت كرينيتش
إنته معطينك لايكات على شنو !!!
بالعكس شي جميل انهم سوو جهاز لسامسونج كان الأفضل انهم سوو جهاز لأابل لان اجهزتها مملة وشكلها واحد حتى ايقوناتها وحدة
الساعة كم يجي الاعلان عن سامسونق 4 ؟ شكرا لكم
لو كان هذا تخيل فما بالكم بالواقع فمن المعروف ان سامسونج تقدم أشياء غير متوقعه
احسن شيء لو سامسونج تطلع في هذا الاصلاح الذاتي
الئ الامام ياسامسونج رح تغطين علئ شركة آبل مافي منافس لي هذا شركه العظيمه...
الي يتمعن في شركة سامسونج يعرف انها احسن شركة مصنعة للجوالات في العالم
هههههههه
هههههههههه
بالعكس هذا الشكل ليس جميلا
يعني التصميم تصميم الجالكسي اس 3 و4احلى خصوصا اس 4عجبني لانو اللي كان ناقص اس 3الفخامه وكملوها بالاس4
ولا أروع
طز في الابل
من جد رائع التصميم هذي ياليت تنزل في السوق في أقرب وقت
فين هادا الي اسمو SONY
جميل جدا
سامسونج الصراحه مبدعه في كل شي في الجهزه الجوال والاجهزه الإكترونية الاخرى والأسعار
في متناول الجميع