هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

الكاتب: 01-01-1970

التعليقات (84)

تحديث
مشكوؤ وقد نبهنا كثير
في اشخاص يشوفون ايقونة البرنامج اذا عجبهم ينزلوه
او ماهمهم الفايرس

na

شكرا على التنبيه!
الله بستر .. ههههه حلوه مركز متقدم

اول تعلييق !
الله يستر منها. .اللهم استرنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض ... آمين
طيب اذا سويت فورمات بعد كل فتره وفتره تروح الفيروسات؟
وهل توجد تطبيقات تكافح الفيروسات، مثل دكتور ويب؟
واذ كنت حملت بعض التطبيقات المهمه فقط من مصادر غير معروفه هل يؤثر على الجهاز؟
الله يرضا ع الدختور ويب يطلعلنا الضاره والفيروسات وانتهت السالفه :-D
نسيت اقول اول تعليق خخخخخخخخخ :-P
توجد برامج مكافح للفيروسات كثير في قوقل بلاي
حملو برنامج Dr.WEB
هي مشكلة الفايروسات للاسف ما الها حل...بس الواحد لازم يدير بالو من التطبيقات يلي بنزلها
طبعا إذا الفيروس إنتقل من الهاتف للكمبيوتر فيه حماية ضد الفيروسات أيضا في الكمبيوتر.
يجب توخي الحذر بأن لا يتم تحميل تطبيقات من خارج المتجر الاصلي

الاندرويد يعطيك الحرية و يجب عليك انت تعرف كيف تنتقي البرامج المناسبة
الله يرضا ع الدختور ويب يطلعلنا الضاره والفيروسات وانتهت السالفه :-D
نسيت اقول اول تعليق خخخخخخخخخ :-P
طبعا إذا الفيروس إنتقل من الهاتف للكمبيوتر فيه حماية ضد الفيروسات أيضا في الكمبيوتر.
يوووه مسرع كتبتو قبلي خخخخخخ ترا امزح :-P
شكرا ع التنبيه
طيب كيف يمكننا الحفاض على اجهزتنا خاليه من الفيروسات
ماهو افضل تطبيق لحماية الاجهزه من الفيروسات؟
الافضل حسب ما استخدمت دكتور ويب...★♥♡
اأنا حملتها كلها
ما في للاندرويد افضل برنامج فيروسات
ولكن الشخص بطريقة استعماله يحمي جهازه من كل انواع الفيروسات
مافي شي اسمو مكافح فايروسات للاندرويد وهي كلها برامج بكون الواحد مثبتها برضاه الشخصي يعني مستحيل يدخل فايرس على الجهاز عن طريق النت او هيك شي انا مكافحات الفايرس مابتعامل معها واتحدا واحد يطلع برنامج او اي شي يدعى بالفايرس من جهازي الطريقة لحتى الواحد يحصن حالو يشوف البرنامج شو عم يطلب صلاحيات متل اذا برنامج لتصفح الملفات ليش ليدخل على الرسائل !! وقت تشوف انو اخد صلاحيات اكتر من هلي بتلزمو لا تثبتو وخلصنا بس العرب اوك اوك اوك تم تثبيت البرنامج وشكرا صار في برنامج ضار على الجهاز
ماركت مو شي والتطبيقات مو شي
فيه برنامج احسن من دكتور ويب واسمه زونر
عن تجربة جميع برامج الحماية المتوفرة في المتجر لا تستطيع ايجاد 70 % من الفيروسات المتوفرة في تطبيقات المتجر
واضح من كثر ما نشوف التطبيقات الاباحيه ضمن اول ١٠ برامج مهمه
عليكم بالتطبيقات المهكره ..لانه بدون تطبيقات مهكره الجوال يعتبر غير مثير للاهتمام
نصيحتي للجمع حملوا برنامج دكتور ويب برنامج اكثر من ممتاز واني اتكلم عن تجربه ارقى برنامج للحمايه من الفيروسات موجود بالماركت
تختور ويب dr:web
لا تعليق
الله يخلي نظام ios ولا فيروووووووس واحد
الله كل ذي فايروسات
طيب يا اخوان ترا حتى جوجل بلاي يحتوي على فيروسات
بصراحة وبدون زعل شركة ابل افضل في جودة التطبيقات وامنها لان مو اي شخص بنزل تطبيق على الاب ستور
هذا مشكلة الاندرويد
في الامور الاكثر خرابا وتدمير
تلقنا متصدرين او بالاقل ضمن العشرة الاوائل
لكن في الاختراعات والعلم فنحن نتذيل القائمة دائما
حتى على مستوى الرياضة
عجبا يا أمة محمد
ماهذا السبات العميق
أفيقي .. أفيقي
كل ذا بسبب البلاك مارت

المصدر عزيزي...
احيانا في اشياء باحملها من القوقل بلاي وبعد ماتتحمل يكفشها الدكتور ويب ويقولي فايروس فاول حل انهم يراجعو البرامج الي بالمتجر
اكثرها للاسف تطبيقات جنسية عربية وانا لا اثق في التطبيقات العربية التي بدون مصدر
ما هو اقوى برنامج لإزالة هذه البرامج الضاره ارجو إعلامنا
هذا الشيء يقلل من سمعت الاندرويد ....على نفسها جنت براقش، o_O
مشكووور ع التنبيه
لا هنت
لان أكثر البرنامج العربية فيها فايروسات
فيه فرق بين فيروس..وبين برنامج ضار..صح !؟
الــلــه يستر
* - أولآ : بحث ودراسة NQ مرحب بها.
- ثانيآ : لكن معظم هذه الدراسات .. يضعونها لكي يكسبوا من ورائها .. بشراء الناس لتطبيقها في الماركت ، بالعربي : هذا البحث فقط تجاري (لكسب الدراهم وما دروا عن حمايتك ولا هم يحزنون!).
- ثالثآ : من باب المعلومة لكم ، أفضل تطبيق حماية للأندرويد حتى الآن هو TrustGo (حسب موقع av-test الشهير والعالمي!) < ولك أن تتأكد بنفسك!.
- رابعآ : صحيح أن هناك تطبيقات ضارة (تقوم بإستغلال ثغرة [تصحيح USB] في الضبط) ، لكي تنقل الفيروسات إلى كمبيوترك ، وأيضآ إستخدامها في أغراض أخرى .. لكن تحديث الجيلي بين محمي من هذه الثغرة.
- خامسآ : نظام أندرويد مبني على نواة لينكس .. أي أن الفيروسات شبه معدومة فيه ، وما نراه من كشف بعض التطبيقات لتطبيقات أخرى (تعتبر ضارة!) ما هو إلا AdWare (غالبآ) (أي هذا التطبيق يحتوي على إعلانات فقط!).
- سادسآ : الكلام فيه تفصيل أكثر .. لكن أكتفي بهذا القدر!.
اكيد انا واحد منهم ههههه كشفونا هل المره كيف عرفو ^_^ اكيد تجسس علينا
يرجال انا ادور عالفيروسات هاذي ..اقسم بالله اني احمل من المتجر وخارجه وتطبيقات ابو كلب وفيه بعضها حلوه ...وانه ماجا جهازي شي لا فيروس ولا خرطي كذب فكذب ..اصلن مايخرب ...(احس انه اذا دحل جهازي فايروس مايقدر يسوي شي لان الاندرويد رجل ) وبعدين ليش مانسمع وندوز فون او بلاك بيري ..ولا اللي فالمركز الاول تطلعون عليه اشاعات ..واللي دخل جهازه فايروس او تأثر من قبل يعطيني دس لايك ...واللي يسمع عن الفيروسات .وماجاه شي يديني لايك يلا فذمتكم
ما افضل حمايه للاندرويد بي شكل عام وا قوى
منيح أنو مافي مصر يعني إصابة هون قليلة ﻷنو في كتير برامج بيقولو أنها غير مصرحها بهاد البلد تمام ﻷنو كنت بكرها هل شغلة
شخصيا انزل برامج من الشركات بس مش اشخاص ؟ وبعدين الحماية عندي. شغال لو بنزل تطبيق. يعطي تنبية. وحتى صفحات النت. هذة الصفحة قد تظر بجهازك ؟؟ وعندي. لما افتح برامج مهكرة وتحويلها apk. يعمل مسح للفيروسات. قبل التثبيت وان وجد. يعطي تنبية. والحمد لله
هذا عيب غوغل بلاي بينما آبل ستور أو بلاكبيري ستور لا يوجد في أي تطبيق ضار
طبعا سأحصل على دسلايك لأنني أتكلم عن قوة آبل
يالبيه يالايفوون بس
غريبه ماصرنا الثالث
ياسلام سلام وانا اقول وش في جهازي كل شوي يعلق.
ليس المهم عمل فورمات او غيرها...
المهم استخدام الجهاز استخداما آمننا اي الا تنزل برنامج خارج المتجر او غير المواقع المعروفه...وهكذا لن تصاب بالفايروس...
هههه صدق والله
يعني لو ما عندي هاتف اندرويد كان ممكن اصدق
بس اكو برامج حماية نكدر من خلالهة نبتعد عن هل البرامج بس المستخدمين ايظا ينزلو برامج من جوجل بلاي حصرا
* للمعلومية : يمكنك حماية نفسك أكثر من ثغرة [تصحيح USB] عبر تعطيلها .. وإستخدامها وقت الحاجة فقط .. ومن ثم تعطيلها من جديد.
يا max 'وش اسم تطبيق الحمايه هذا اللي تستخدمه
الله يبارك فيك اخ عقيل و ان شاء الله من تقدم الى تقدم
I advise you to downloud TRUSTGO security .
بارك الله فيك وشكرا علي التنبيه
بارك الله فيك وشكرا علي التنبيه
الخلاصه ، يعني ياناس اشتروا طبيقاتنا دعايه لا اكثر
اغلبها برامج ادوير.. ولا تعتبر فايروسات.. دعايات ومشتقاتها... واغلب البرامج الي فيها كذا.. البرامج الاباحيه وللاسف نسبه كبيره من البرامج العربية تتبع نفس الطريقة..
للامانه انا ارى ان جالاكسي لايوجد بها مقارنه مع ابل من ناحيت الامان صراحه ياخوان .
التطبيقات المهكره صارت كثيره جدا جدا .
ومل الصبر اتمنى من سامسونج ان تكون اكثر حزمن مع من ينزلوو تطبيقات على قوقل بلاي .
وتفحصها ...

شكرا
افاااا يالاندرويد مخيس فيىالحماية لبى الايفون حماية ماشاء الله حتى المتجر حقهم مافيهم فيروسات :-)
اسمة AVG. وهو مجانية وهناك المدفوع دائما استخدمة. والبرنامج المحول للصيغ يعنى برنامج مضغوط ويفتح البرنامج او يعمل فتح للpdf او غيرة اسمة 7zepper
يا خبير مدري خبرتك ذي الي زي وجهك من وين جبتها من وين جبت انو الاندرويد مبني على الينكس ذا كيس قال شبه معدومة مليان فيروسات لين تقول امين قال ايش البحث تجاري اصلاً بدون البحث ذا انا عارف انه مليان فيروسات لين تبكي لان المتجر ما عليه رقابه ابداً ويوم ينزل برنامج مفيرس بعد فترة تجيك قول قال تعلن انه برنامج ضار وفيه فيروسات وتم حذفه من المتجر واجهزة الناس الي حملوه طيب الي جواله تفيرس ايش الفايدة من انهم حذفوه بعد ما نزلت البرنامج والله هبل الاندرويد مافيه اي نوع من انواع الامان واذا كان زي الينكس على قولك كان ما شفت المتجر مليان برامج حماية فيروسات بعكس متجر ابل اكثر امناً مع انه فيه عيوب ما انكر الشي ذا لاكنه متجر آمن جداً لابعد حد
والسوق بلاي مايشتغل عند البعض....هذي مشكله
أولآ : أنا ما تكلمت من فراغ .. بل تكلمت عن خبرة :) ، ثانيآ : اللي يبين إنك شاطح لأبعد درجة .. إنك تكلمت عن أبل ، وأنا ما تكلمت عنها أبد .. لذلك لا تحاول تفرع الموضوع :) ، ثالثآ : رح إسأل أي شخص عن أصل نظام الأندرويد .. سواءآ عنده خبرة أو ما عنده خبرة .. راح يقولك إن نظام الأندرويد مبني على لينكس ، رابعآ : أسماء الفيروسات اللي تقول عنها ..
يعني بعقلك هل في برنامج تجي تنزله يقلك اخي انا فايرس بالله نزلني مستحيل وكمان ليش كثرة برامج الحماية اليرفي المتجر حق قوقل اذا في سبب قلي انا قبل فترة طلعت لي مشكلة في الجهاز صار يعلق كثير واغلب البرامج ما تفك معي والمتجر بطل يشتغل سالت في كل مكان محد عرف المشكلة والجهاز جديد وقتها يدوب كمل شهر رحت للضمان قالولي ذا فايرس لازم تفرمت الجهاز فرمته وفعلاً رجع زي ماكان جديد ولا كنه صار شي مستحيل تقنعني ان المتجر مافيه فايروسات طبعاً ما اتكلم عن البرامج المعروفة زي الفيسبوك وتويتر والوتساب وغيرها من البرامج المعروفة لا برامج تكون غير مشهورة ولها وضيفة كمثال في التصوير او التعديل على الصور البرنامج ينزل عادي جداً بس ينزل مع البرنامج فايرس وانت ما تدري
سامج سون مالها علاقة بالقول قال بلاي المتجر تبع قول قال وهم الي المفترض يحطون عليه رقابة مشكلة الاندرويد الوحيدة هي انه لا يوجد اي رقابة او نضام امني يامن جوالك لانه نضام مفتوح المصدر وذا الشي يعتبر ميزة وعيب في نفس الوقت ميزة لانه يسمح لي اسوي الي ابي في الجهاز وعيب لانه مافي اي رقابة ولا امان في النضام نفسه
* هل التعليق ومشاكل الجهاز عامة .. سببه الوحيد : الفيروسات ؟ ، أتمنى تجاوب ، وزي ما قلت ،، الفيروسات في نظام الأندرويد ، شبه معدومة.
ههههه ،وللحين تتعامل مع الضمان أنت ؟ ، المهم .. نوع جهازك أول مرة أشوفه بحياتي !! ، يا أخي جرب S2 ولا S3 ولا HTC One وبعدها أحكم ! ، مو تستخدم جهاز فاشل ، وبعدها تحط اللوم على النظام ! ، ..... ، وبالنسبة لمشكلتك اللي فوق .. سببها عدم إستقرار الروم ، وليس فايروس :) خخخخخ ، مشكلة أغلب العرب ، أي شي يصير بالجهاز يقول فايروس ! ، وبعدين سؤال .. بما إنك تقول إن نظام الأندرويد مليان فيروسات .. ليش هو الأكثر إنتشارآ وإستخدامآ في العالم الآن ؟ (الإحصائيات تحكم) ، جاوب :)
يا شباب لاتعتمدوا علي دكتور ويب لانه يمسك اي برنامج به اعلانات ad war ويجب عندما يمسك لك دكتور ويب برنامج ان تدخل علي التفاصيل لان معظم البرامج التي يمسكها دكتور ويب هي برامج سليمة وليس بها فيروسات انما هي بها اعلانات فقط
لا الاه الا اللهـ♥
يا رجال هذه الشركة NQ نصابة وتبغى الشهرة على حساب اﻷندرويد لدرجة ان اعلانات هذا البرنامج في كل المواقع والي يبغى حماية انصحه بدكتورويب
أفضل برامج لحماية الفيروسات هم أفاست و نورتون و انتيفايرس فري أنا أستخدم الثلاثة لذا إن لم يستطع أفاست امساك فايرس بمسكه نوتون ز إن لم يمسكه و هكذا
اجل اذا مافي فيروسات يصير مو بسبب الفيروسات سببه جودة الجهاز الخايسة صح اذا لا ابيك انت تجاوبني ايش سبب التعليق اذا كان مو فايرس ولا ان الجهاز مضروب مدري ايش بقي
سؤال هل تقارن النوت2 ب الاس2 بوجهك يا شي اذا ما عمرك شفته بحياتك يصير انت ما عمرك شفت شي بالحياة يا شي وبعدين وشو عدم استقرار الروم انت نفسك ما تدري وشهو واذا سالتك راح تقلي شي ما راح تعرف ايش هو وتصرف لانك انت اصلاً مو داري ايش الهرجة
حملوا الدكتور ويب أو الكاسبر سكاي المدفوع